|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أرجوا منكم أخواني أخواتي فالله توحيد الدعاء لإخواننا في غزة فنحن لانملك لهم سوى الدعاء
وأسأل الله أن يجعلة في ميزان حسناتكم
__________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي .. فاليوم أنا معك وغداً في الترابِ ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري .. بالأمس كنت معك وغداً أنت معي أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى .. فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي |
|
مادة إعلانية
|
|
|