|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بصفتي احد العمانين العاملين في قطر اتمنى منكم الاجابه على الاسئله,,,
لماذا ترضون ان يعمل العماني في الوظائف المتدنيه0مراسل ومقهوي)؟ لماذا لايكون هناك تحديد للوظائف كل حسب شهادته؟ لماذا لاتعينون من يتعنى الحضور الى قطر عبري (اوتو ستوب) بتوفير سكن عازب حتى يجد عمل اوتتكفلون بعودته احسن ما يطر او يتسول.... لماذا اللي له معرفه باعضاء المكتب يتعين بسرعه البرق حتى لو عنده اول اعدادي؟ لماذا تلزمون العماني براتب يتم تحديده من قبلكم.؟؟؟
__________________
احذر الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اكيد المسواة في الظلم عدل من وجهة نظر الحكومة العمانية |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عزيزي كل كلامك انا مؤيد له
ونتمنى النظر في هذا الموضوع ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يعينكم..حتى في قطر معمول مكتب للعمل العماني..ومتحكم حتى في الرواتب
__________________
مـا قلتــلك يا خـــــوي إن الصــغار صــغار وفـرخ الحباري ما يلحق لو كساه الريــش تشـرة عليهم والأفـاعي تعشــق المـزمـار مـدري سـذاجـة أعـدها ولا جهالة وطيـش نــام الفقـيــر وحســدوه في نـومتـه تـــجار كنـه الرقــاد جـيـوبهم والحـلم ذا بخـشيـش اللـوح يكذب لـو بـكى مـن طـعنة المسـمار وش يفرق المعنى مابين الغش والتغشيش |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أخي المكتب العماني يعمل على طلب الأخوه القطرين ولو عنده العماني ماجستير لان يعمل مدير
هناك في قطر المقهوي والعامل والمراسل والتكسي في احد الشركات فهناك من يقبل وهو المحتاج وهناك لا يقبلون بهذا العمل فتحصل ناس في الشرطة والبترول والبنك وغيرها فهذا لو تعرض عليه شغلة متدنيه يقولك افضل اتكس في بلادي دامك عماني خارجه نطاق عمان بيردون عليك بجمله بسيطه عاجبك عاجبك مو عاجبك روح بلادك اشتغل وان شاء الله توصل مدير هناك |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]()
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ALLAH Y3EENKM..
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اتمنى من ان كلامك يكون صحيح
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلام صحن صحيح . ولا تحاول تبرر الموقف بكلامك. شو انته مدير عام في قطر. هههههههههه. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عسى ما شر ![]() ![]() ![]()
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
مشكلتك
اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري انت عربي و الكتابه بالعربي |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهذا يكون في رقبة المساؤل عن الي يصيرلنا قول أمين. |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها ![]()
__________________
التوقيع تحت الصيانة .. حتى إشعار آخر
![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اخوي لا اتفق معك في الراي الذي سوف يذهب للعمل في الخارج هم فقط الذين لم يجد فرصة لهم في عمان مثلي انا
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج وحن
نشتغل مقهوين ومراسلين عندهم ! ما يحدث كارثه في حق هذا البلد ذو الثروات المتعددة ، واحمل مسؤولية ذلك كل من له دور في التخطيط لاقتصاد هذا البلد والهبوط بمستواه . اتمنى ان تصل هذه المعلومه الي مكي ومقبول
__________________
40 جئت ورأيت وأنتصرت .. يوليوس قيصر |
|
#18
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله أكبر ولا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!..صحماوي ولي الفخر..!! |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العمل الشريف مب عيب .. وبيحترمونا غصب عنهم !! |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اما الاحترام فهو موجود والكل يحترم العمانيين اينمى ذهبو
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي الكريم تميم( ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع) ألا تريدنا أن نحافظ على تراث أجدادنا بعد أن كادوا الهنود يسلبوننا اياه لا لن نقبل بأن يرثه أحد غيرنا المكنسه شعار أجدادنا سابقا في الخليج واليوم جاء دورنا لحمل اللواء حتى نسلمه الى أولادنا وهكذا تسير عجلة التنميه في البلاد لا وفي الخليج بعد ! وأنته تسأل كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج ؟كأنك تجهل أو تتجاهل الواقع الذي تعيشه وتسمعه من الاخوه الخليجيين!!!!!!. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون
إذا فلنشد الرحال إلى الدول الخليجية
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#23
|
|||
|
|||
|
بلادي وان جارت علي عزيزة
واهلي وان بخلوا عليا كراموا عمان مهما ضاقت بي ضروفي فلن ارحل عن ثراك.
__________________
الصمــــــــــــــت في بعـــــــض المواضيـــــــــــــع هـــــــــــــدام |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وانا ما بماريك لكن بين الأيام |
|
#25
|
|||
|
|||
|
اخوي البادي تفائل خير ان شاء الله
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
أخي عن نفسي الحمدلله ما أنتظر شئ من هذه القرارات وبالنسبة للأخوان فأني انتظر واتفائل بالخير
لكن خلنا نكون واقعين شو وماتأثر الحاجة الشرطي بالامارات يستلم في حدود 25000درهم أماراتي ( طبعاً المواطن الاماراتي ) والشرطي بقطر يسلم 20000ريال قطري ( طبعاً الموطن القطري ) أخي حتى الرائد في عمان مايستلم هذا الراتب هل يعقل ان مثل دولة الامارات ولا قطر ان تعطي مواطن ليس من مواطنينها هذا الراتب عيل نص عمان بتنزح وبتفضى عمان ومامصلحة قطر ومامصلحة الامارات في العماني حتى شعوبهم لان يقبلوا هذه القسمة أخي مستحيل هذا الكلام مستحيل وأسأل أي شخص بما انك تشتغل في الامارات وأسأل اي شخص يشتغل في قطر الا اذا كان يبا يمزح ولا يخترع كذبه اسمها كذبة يناير وليس ابريل وعلى فكره اي شخص عماني يشتغل برع لابد بيكون براتب عادي واقل من مواطنين تلك البلد وفي يوم من الايام بيقلون له تفضل اقبض الباب ومع السلامة طبعاً من العمل وليس البلد |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا مثلك ليس متاكد من ان جميع الدول سوف تلتزم ب بجميع بنود الاتفاقية ولكن قطر تعامل العمانيين نفس معاملة القطري يجب ان لا ننظر الى التفاقية من خلال بند واحد فقط لا تنسى ان دول الخليج محتاجة الى عمان من اجل توسيع استثماراتها اي ان شي مقابل شي اي انهم سوف ياخذ اكثر من ما يعطو
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من قال لك اعرف ناس كثر في الشرطه والمعامله الماليه ليست واحده اقسم بالله
من من الشرطه اللي جنسيته عماني في قطر يستلم 20000ريال قطري ولا حتى 10000ريال قطري اقسم بالله انه مافيه عندي من المعارف كثر في قطر ولكن المعاملة الطيبه والاحترام في كل مكان واحده بأذن الله |
|
#29
|
||||
|
||||
|
[ولكن قطر تعامل العمانيين نفس معاملة القطري
ماعتقد كلامك صحيح تشكل فريقان للقيام بمهمه عندنا في العمل تم فصلنا عن الفريق المواطنين والحاقنا بفريق العمل الاجنبي
__________________
احذر الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس حتى ولو كلنت ما نفس المعاملة هل تقترح على الشباب الجلوس بلا عمل ام الذهاب الى الخارج الين الله يفرجها علينا مثلي يعني
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
|