|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم أريد أعمل تقويم للاسنانى , من عنده فكرة عن المراكز الموجودة الممتازة في مسقط لعمل تقويم للرجال والاسعار فيها وتكون رخيصه ؟
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
جرب اتصل على "" عيادة الخليج لتقويم الاسنان"" ... هذي العيادة فالموالح... مقابل حدائق الصحوة... جديدة ويقولوا اسعارها معقولة...
يوم تستفيد خبرني ... انا بعد افكر اسوي... لكن بصراحة مافضيت ابدا. تحياتي
__________________
""لا اله الا انت سبحانك . اني كنت من الظالمين"" |
|
#3
|
|||
|
|||
|
فيه عيادة فمبنى مجمع بدر السماء أسمها عيادة الدكتور حاتم هي حلوه و في عياده ثانيه أسمها عيادة حارب في القرم أنا سويت تقويمي هناك
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
والله وحدي باغي أسوي وما عارف وين
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أعتقد عادي سوي ف أي عياده, صاه ما يبغاله ضرب طبل, بس أهم شي النوع أعتقد الكريستال أغلى وأحسن شي, يخليك حليو.
![]()
__________________
/ / الـوبـص الـزمـبـراوي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
عياادة البسمة في الغبرة .. اسعارها مقبولة .. ما بين 500 و 600 .. وترا القيمة حسب المدة الي بيكون فيها التقويم فيك ..
مركز الامارات الطبي في الصاروج زين بس اسعاره غالية يعني حدود 800 الى الف واكثر .. ينقل للطبية ..
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#7
|
||||
|
||||
|
فيه مجمع سلا في الخوير مقابل مدرسة دوحة الادب اسعارة رخيصة بس يعتمد على اسنانك هل كثير يحتاج لها تقويم ام الفك العلوي فقط طبعا كل شي بسعرة والدفع طبعا ما يكون مره وحدة يكون على دفعات والله يعينك من اول جلسه للتركيب ولما يعملولك شد بعد كل زيارة هههههههههههههههههه
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
لكن هل مفيد فعلا
__________________
إلى كل أعضاء السبلة: أطلب منكم دعوة صالحة لي بالتوفيق والنجاح وبالذرية الصالحة لأني محتاج لهذه الدعوة الصالحة منك أخي الكريم فرجاء لا تحرمني منها سوف لن تخسر شيئا بالعكس سوف أساعدك في كسب حسنات لأنك تدعو لأخوك" السباق" وتذكر أني سوف أدعو لك مقدما: وفقك الله أخي الكريم وكلل الله دربك بالنجاح والتوفيق. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
نعم اخوي مفيد .. وسبعة من اهلي مسوين مع العيادة الي ذكرتها فوق .. وكلهم يمدحوا فيه .. واسعاره مناسبة ..
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
|