سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 17/01/2011, 03:01 AM
صورة عضوية جذوة الإحساس
جذوة الإحساس جذوة الإحساس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: حيث للنفوس راحه و سكينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصممة المستقبل مشاهدة المشاركات
اهم شي كل واحد مسؤول عن نفسة باكر ولا يسوي شغب

عشان ماتخلوا حد من الأمن يجي صوبكم
نكن سند وعون
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 17/01/2011, 03:02 AM
وما يحق إلا الحق وما يحق إلا الحق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,980
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سليل يعرب مشاهدة المشاركات
يا أخوان إنتو رايحين تطالبوا بحقوق مشروعة

ما تسويوا شي غلط .... و التصوير ضروري لتوثيق الحدث

و إن حدث شيء لا قدر الله تكون الكاميرات الدليل القاطع على معرفة

من المخطيء و من المعتدي

ولا أظن المسيرة إلا سلمية إن شاء الله

ولا تخافوا أمن ولا شي وكما قال الشيخ الشيبة بن الإمام السالمي

أن والده كانت قناعته أن الخوف هو لعنة الشعوب ...

فأبعدوا عنكم هذه اللعنة .... كونوا شجعان باكر إن شاء الله بالمسيرة

و إن شاء الله عشرات الآلاف رغم أنف المثبطين و الخوالف ..
ستكون مسيرة خير باذن الله ولن تكون مسيرة تخريب ..

مسيرة حق ومطالبة بالحقوق ..

والخوف وراء ظهورنا ..

معكم قلبا وقالبا..
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه
100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا..


يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا

قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ

ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ

لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ
  #63  
قديم 17/01/2011, 03:02 AM
صورة عضوية مستر سطان
مستر سطان مستر سطان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2010
الإقامة: عومان
الجنس: ذكر
المشاركات: 239
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مملكة عبري مشاهدة المشاركات
اقل حاجه ما ينفذوا الي نريده
بل
يحسوا بمعاناة بعض العمانيين
من تريده يحس؟

حسوا فينا من اربعين سنه؟

اللي فاتوا؟
  #64  
قديم 17/01/2011, 03:02 AM
مصممة المستقبل مصممة المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,058
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
اول مطالبنا ليذهب الى غير رجعه


اهم مطلب تعبنا منه
__________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت


صفحة الباحثين عن عمل في عمان
http://www.facebook.com/pages/albaht...7708707?ref=nf


احلى التصاميم وباسعار تنافسية معي انـــــــــــا
لطلب اي تصميم راسلوني عالخاص
  #65  
قديم 17/01/2011, 03:02 AM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
اول مطالبنا ليذهب الى غير رجعه
سؤال بريء:
بأمانه أختي:
تملكي دليل واحد ان مكي أو غيره نهب أو سرق؟
__________________
  #66  
قديم 17/01/2011, 03:03 AM
صورة عضوية رجوان
رجوان رجوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: In the heart of my beloved
الجنس: ذكر
المشاركات: 158
افتراضي

عسى خير وبركه...
بس انا اقولكم ريوس ما شي تحسين قالرواتب والوظائف قالها مكي فالخطة الخمسينية هذي انه ستتوفر الوظائف الى 350 ألف وظيفة.. ومعدل السنوي من 30 الى 55 ألف سنويا يكون معدل التوظيف..
والأسعار لم تصعد ألا القليل والقليل فبعض السلع .. وهمه مو نايمين ومتابعين يومياً كل سلعه وكل بيسه ترتفع بااااه
ونسأل الله التوفيق لكم ..
  #67  
قديم 17/01/2011, 03:04 AM
صورة عضوية Freedom Guardian
Freedom Guardian Freedom Guardian غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2010
الإقامة: Lost
الجنس: ذكر
المشاركات: 630
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المنعي مشاهدة المشاركات
رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة
بالتوفيق للجميع
الن تشارك يا خالد؟
__________________
  #68  
قديم 17/01/2011, 03:05 AM
مملكة عبري مملكة عبري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2010
الإقامة: إبتسامة طفل<<<<<<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مملكة عبري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
السلطه وماتفعل !!!!!
يحق للسلطه ان تتدخل
في حالة نشوء اعمال تخريبية
وهذا الشي الي ما بيحصل من اهل عمان بإذن الله
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد

www.h-0.net
  #69  
قديم 17/01/2011, 03:05 AM
صورة عضوية جذوة الإحساس
جذوة الإحساس جذوة الإحساس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: حيث للنفوس راحه و سكينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
سؤال بريء:
بأمانه أختي:
تملكي دليل واحد ان مكي أو غيره نهب أو سرق؟
خزائنه المليئة و مشارعه المتراكمه من اين اتت؟؟
هل نخادع انفسنا و ندس راسنا بالرمل لنتظاهر انه النزيه مثلا؟؟
  #70  
قديم 17/01/2011, 03:06 AM
صورة عضوية خالد المنعي
خالد المنعي خالد المنعي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: العين دار الزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,557
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كينشي هامورا مشاهدة المشاركات
الن تشارك يا خالد؟
بالحضور لا
__________________



هل في عقول الملحدين غباءُ؟ أم في عيون الجاحدين عماءُ؟!

أيُجوز عقلاً أنّ عقلاً مبدعاً قد أبدعته طبيعةٌ بلهاءُ؟!

فإذا الطبيعة أدركتْ وتصرّفَتْ قلنا الطبيعة والإله سواء

الله أحيى الكائنات بسره وبسره تتفاعل الاشياء
  #71  
قديم 17/01/2011, 03:07 AM
وما يحق إلا الحق وما يحق إلا الحق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,980
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
خزائنه المليئة و مشارعه المتراكمه من اين اتت؟؟
هل نخادع انفسنا و ندس راسنا بالرمل لنتظاهر انه النزيه مثلا؟؟
وتعدد المناصب

من الاقتصاد الى الماليه الى الطيران وتملك الاشياء العجيبه ..
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه
100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا..


يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا

قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ

ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ

لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ
  #72  
قديم 17/01/2011, 03:07 AM
صورة عضوية جذوة الإحساس
جذوة الإحساس جذوة الإحساس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: حيث للنفوس راحه و سكينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR 7 مشاهدة المشاركات
لا لمشاركة البنات بالمسيره منعا للاختلاط

ولنكن شعب راقي متحضر

انا ما بحضر
ومن قال بنختلط؟؟
  #73  
قديم 17/01/2011, 03:08 AM
صورة عضوية Freedom Guardian
Freedom Guardian Freedom Guardian غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2010
الإقامة: Lost
الجنس: ذكر
المشاركات: 630
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المنعي مشاهدة المشاركات
بالحضور لا
أفا بحضر عنك
__________________
  #74  
قديم 17/01/2011, 03:08 AM
سليل يعرب سليل يعرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2010
الإقامة: لن أخبركم
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
من تريده يحس؟

حسوا فينا من اربعين سنه؟

اللي فاتوا؟

مشكلة عمان في وداعة شعبها و عدم سؤالهم حتى عن حقوقهم ..

لا بد من إيصال الصوت . . .

كفانا من المسيرات المزيفة . . . و المتملقة . . . هذه مسيرة سلمية حقيقية

للمطالبة بالحقوق المسروعة لنا كبشر ومواطنين ...

قد ضربت بيننا وبين المسؤولين الحجب فلا سبيل لنا إلا رفع الصوت . . .

شدوا الهمة يا شباب وبارك الله فيكم ...
__________________

اخلعْ نعالك يا قصيدُ فإنني *** في حضرة الصدِّيق هيا وانحني
واحذرْ فلا ترفع ْ عيونك نحوه *** فهنا من الأنوار ما يذهلنني
إن رمت تشريفا ً لنا بجنابه *** فدع القوافي عنده تسعفنني
حسبي فخارا ً أن يسيل محابري *** ومدامعي حبُّ العتيق المؤمن ِ
إني لأعلم يا قصيد بضعفنا *** فمن الذي يجزي العتيق بأحسن ِ
لمّا أقمت لمدحه متوضئا ً *** مستمسكا ً برجاء ربي مدَّني
يا منزل الفرقان أبلغ حجَّة ً *** أعطي ضعيف القول قولاً قوِّني
حتى أُري هذي الخلائق شأنه *** ربَّاه ذلِّلْ لي البيان و حسِّن ِ
  #75  
قديم 17/01/2011, 03:08 AM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
خزائنه المليئة و مشارعه المتراكمه من اين اتت؟؟
هل نخادع انفسنا و ندس راسنا بالرمل لنتظاهر انه النزيه مثلا؟؟
هل رأيتي تلك الخزائن والمشاريع؟

ثم إن وجدت:
ما أدراك أنها هبة من السلطان؟!!


لا تجبري عقلك إلى الإنصياع العاطفي
ولا تسمعي الكلام الصادر من هنا وهناك..
فهناك الكثير مما يقال منه ..
__________________
  #76  
قديم 17/01/2011, 03:09 AM
صورة عضوية خالد المنعي
خالد المنعي خالد المنعي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: العين دار الزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,557
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كينشي هامورا مشاهدة المشاركات
أفا بحضر عنك

تمام
__________________



هل في عقول الملحدين غباءُ؟ أم في عيون الجاحدين عماءُ؟!

أيُجوز عقلاً أنّ عقلاً مبدعاً قد أبدعته طبيعةٌ بلهاءُ؟!

فإذا الطبيعة أدركتْ وتصرّفَتْ قلنا الطبيعة والإله سواء

الله أحيى الكائنات بسره وبسره تتفاعل الاشياء
  #77  
قديم 17/01/2011, 03:09 AM
صورة عضوية جذوة الإحساس
جذوة الإحساس جذوة الإحساس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: حيث للنفوس راحه و سكينه
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة emmm مشاهدة المشاركات
لانه القائد عطاهم الضوء الاحمر نزل الموضوع وقالهم خلصت مهمتكم روحو رقدو احين وماشي فايدة من هالعمانين عنيدين يوم بصرو ع الشي بسوة
نفس ما جال بذهني
سبحان الله


عضويات متعدده لاشخاص قله
  #78  
قديم 17/01/2011, 03:09 AM
صورة عضوية SOHAR 7
SOHAR 7 SOHAR 7 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: حــبيبتــي صــحــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,783
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جذوة الإحساس مشاهدة المشاركات
ومن قال بنختلط؟؟
انا اقول جلسي ف البيت

البنت ما حالها الا البيت

ولنكن شعب متحضر ف المطالبه (( نداء للي بيحضر ))
__________________
اقتباس:
مـا زالـت جميع الانـديـه تـحـاول أن تصنع لـهـا تاريخ . .

بينما التاريخ نفسه ما زال يحاول اللحاق بريـال مدريد . .
  #79  
قديم 17/01/2011, 03:09 AM
صورة عضوية قمر حياته
قمر حياته قمر حياته غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: هناك لاه ..!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 546
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
سؤال بريء:
بأمانه أختي:
تملكي دليل واحد ان مكي أو غيره نهب أو سرق؟
ما سمعت القصه
الله يستر عليه
__________________
ليس عيباً أن نشعر بالحرمان ولكن العيب أن لا نرى
من خلال ذلك الحرمان ما حُرم منه الآخرين .


نعم للمقاطعه
نعم للاضراب
  #80  
قديم 17/01/2011, 03:11 AM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قمر حياته مشاهدة المشاركات
ما سمعت القصه
الله يستر عليه
سمعت الكثير ..
لكني لم أرى على أرض الواقع
__________________
  #81  
قديم 17/01/2011, 03:11 AM
مملكة عبري مملكة عبري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2010
الإقامة: إبتسامة طفل<<<<<<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مملكة عبري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
سؤال بريء:
بأمانه أختي:
تملكي دليل واحد ان مكي أو غيره نهب أو سرق؟
استغفر الله
لا إله إلا الله محمدا رسول الله
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد

www.h-0.net

آخر تحرير بواسطة مملكة عبري : 17/01/2011 الساعة 03:19 AM
  #82  
قديم 17/01/2011, 03:12 AM
صورة عضوية قمر حياته
قمر حياته قمر حياته غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: هناك لاه ..!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 546
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOHAR 7 مشاهدة المشاركات
انا اقول جلسي ف البيت

البنت ما حالها الا البيت

ولنكن شعب متحضر ف المطالبه (( نداء للي بيحضر ))
وانا معك بهالنقطة
جلسن في البيت الشباب ما يقصروا .. مانبا فضايح
__________________
ليس عيباً أن نشعر بالحرمان ولكن العيب أن لا نرى
من خلال ذلك الحرمان ما حُرم منه الآخرين .


نعم للمقاطعه
نعم للاضراب
  #83  
قديم 17/01/2011, 03:14 AM
موسى الفرعي موسى الفرعي غير متصل حالياً
المدير العام
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,919
افتراضي

يتم حذف المهاترات الجانبية التي لا تخدم مسير الموضوع
كررتها مرارا أن نلتزم بما تودونه لهذه المسيرة وتوحدون صفكم وللأسف لم يستطع بعضكم ضبط زمام ظنونه هنا في هذه الفسحة فأنا لكم تنظيم مسيرة تطالب الحكومة لما تبسط ولما تمنع؟!

سيكون تصرفنا بالمثل مع اي محاولة للخروج عن قصد الموضوع ،،
__________________
اقتباس:

إياكم إياكم...أن يصادر أحــد أفكاركم




وطــنٌ لا مـزرعـة
  #84  
قديم 17/01/2011, 03:14 AM
صورة عضوية صاحب النجمتين
صاحب النجمتين صاحب النجمتين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

هل مصير مكي واتباعه نفس مصير عابدين بن علي ؟؟؟
  #85  
قديم 17/01/2011, 03:14 AM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مملكة عبري مشاهدة المشاركات
الارقام الغير مقنعه التي يسردها لنا سنويا
..
عمارات شخصية في لندن وباريس وروما .. من اين صرف عليها
..

بحقك هل اقتنعت بسؤالك البريء
..
هل الأرقام من عقله فقط
أم أن هناك لجان تشرف عليها ويطلع عليها السلطان؟

أرجوكم لا تلغوا دور قائد البلاد ..
مكي وغيره وإن كانت لهم أخطاء فهم تحت قيادة رجل يعي ما يريد..

،
،
(العمارات) التي تحدثت عنها ..
هل تقدر أن تؤكد لي أنها ليست عطايا من السلطان؟
"هذا إن وجدت" طبعا
__________________
  #86  
قديم 17/01/2011, 03:16 AM
صورة عضوية قمر حياته
قمر حياته قمر حياته غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2008
الإقامة: هناك لاه ..!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 546
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقل الحدث مشاهدة المشاركات
سمعت الكثير ..
لكني لم أرى على أرض الواقع
شو تبا تشوف

يجي يسرقك مثلا
او يقولك انا سرقت
بالله عليك ليش شرد ؟؟
__________________
ليس عيباً أن نشعر بالحرمان ولكن العيب أن لا نرى
من خلال ذلك الحرمان ما حُرم منه الآخرين .


نعم للمقاطعه
نعم للاضراب
  #87  
قديم 17/01/2011, 03:18 AM
سليل يعرب سليل يعرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2010
الإقامة: لن أخبركم
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

يا ناااااس 40 سنة ما شوية تراهن

شوفوا سنغافورة كيف صارت بسنوات أقل عن كذا

رغم أنه مواردها اقل عنا ...

يا نااااس الحكومة ما قامت بذاك الدور ..

الحكومة فيها ناس ما بموقعهم الصحيح ..

الحكومة في ال40 سنة حققت ولكن إنجازاتها

بالنسبة لعمرها قليلة ..

الشعب ما مرتاح ....

و التجارة في يد أصحاب المناصب و السلطات وهذا عين الفساد ..
__________________

اخلعْ نعالك يا قصيدُ فإنني *** في حضرة الصدِّيق هيا وانحني
واحذرْ فلا ترفع ْ عيونك نحوه *** فهنا من الأنوار ما يذهلنني
إن رمت تشريفا ً لنا بجنابه *** فدع القوافي عنده تسعفنني
حسبي فخارا ً أن يسيل محابري *** ومدامعي حبُّ العتيق المؤمن ِ
إني لأعلم يا قصيد بضعفنا *** فمن الذي يجزي العتيق بأحسن ِ
لمّا أقمت لمدحه متوضئا ً *** مستمسكا ً برجاء ربي مدَّني
يا منزل الفرقان أبلغ حجَّة ً *** أعطي ضعيف القول قولاً قوِّني
حتى أُري هذي الخلائق شأنه *** ربَّاه ذلِّلْ لي البيان و حسِّن ِ
  #88  
قديم 17/01/2011, 03:18 AM
مصممة المستقبل مصممة المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,058
افتراضي

جماعة الخير استهدوا بالله وخلوا عنكم وزير سرق وزير نهب

محد مايعرف هالشي صاير ف بلادنا

بس خليكم على قلب واحد باااكر

وتصبحوا على احلى مسيرة خضراااء يشهدها البلد
__________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت


صفحة الباحثين عن عمل في عمان
http://www.facebook.com/pages/albaht...7708707?ref=nf


احلى التصاميم وباسعار تنافسية معي انـــــــــــا
لطلب اي تصميم راسلوني عالخاص
  #89  
قديم 17/01/2011, 03:19 AM
صورة عضوية رجوان
رجوان رجوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2009
الإقامة: In the heart of my beloved
الجنس: ذكر
المشاركات: 158
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحب النجمتين مشاهدة المشاركات
هل مصير مكي واتباعه نفس مصير عابدين بن علي ؟؟؟
هاهاهاها تضحكني الزميل ونجوم السماء اقرب لك..
وانت الحين ف سلطنة عمان واسمها يهز الجبال ومو ف تونس تفكر نفسك...
  #90  
قديم 17/01/2011, 03:20 AM
عقل الحدث عقل الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2010
الإقامة: الـــعــــــقـل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,004
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قمر حياته مشاهدة المشاركات
شو تبا تشوف

يجي يسرقك مثلا
او يقولك انا سرقت
بالله عليك ليش شرد ؟؟
هنا ترمين كلاما خطيرا دون معرفة عواقبه ..

أختي الكريمة:
تعاملوا برقي مع الآخر ..
أحضروا الدليل وقولوا هذا ما حدث

من وين شرد؟
__________________
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
عنما تكون المشاريع بإسم الوطن تركي بن علي البلوشي السبلة العامة 7 07/11/2010 07:37 AM
*!*!* هل تكون التغييرات القادمة مثارا حقيقيا لمتابعة جلالته للحقائق على أرض الوطن ؟؟؟ *!*!* عبدالله الرباش سبلة السياسة والاقتصاد 180 20/06/2010 08:30 PM
ملحق جريدة الوطن ،، ((صحتنا)) ،، تكون كمية أكثر عن 10 فما فوق ،، x_5 سبلة الإهداء 9 23/02/2010 02:49 PM
حتى تكون مدارسنا جاهزة لا بد من التأجيل .. مقال بجريدة الوطن :عائشة بنت عبدالله العلوي عميد العقار سبلة السياسة والاقتصاد 11 19/08/2009 08:09 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:33 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها