|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
الأمسية الشعرية الثالثة لقافلة شعراء المنطقة الداخلية بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد تحت إشراف اللجنة الثقافية بولاية إزكي موعد الأمسية: الثلاثاء 20 رمضان 1431 هــ الموافق: 31 أغسطس 2010م الزمان: الساعة التاسعة مساء على مسرح فريق شباب إزكي الشعراء المشاركون: خليل الجابري _ ولاية سمائل محمود بن عبدالله العبري _ ولاية الحمراء سيف بن سعيد العلوي _ ولاية نزوى ماجد بن حميد اليحيائي _ ولاية بهلا ناصر بن منصور الفارسي _ ولاية بدبد جمال بن خلفان الرواحي _ ولاية إزكي حميد بن محمد البوسعيدي _ ولاية منح ![]() والدعوة عامة للجميع
__________________
لإعلانتكم على سبلة عُمان الرجاء ارسال رسالة إلكترونية الى البريد التالي : [email protected] للشركات و المؤسسات فقط
آخر تحرير بواسطة Khalid Al Balushi : 29/08/2010 الساعة 01:29 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
إذن بعد فنجاء انتقلتك لأزكي حيث قلعة العوامر وحيث العريقة سيما
وفقكم الله وجميل بادرتكم في إيصال الشعر لمواطنه التي ولد منها وكتب لنا الالتحاق بركبكم آمين
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#3
|
|||
|
|||
![]() المنطقة موفقين وجهد تشكرون عليه |
|
#4
|
|||
|
|||
|
شئ طيب
موفقين |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع..
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بــألتــوفــيق .. لــنا تــرقــب ..
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا } التقيــيم الفنــي: 7,468.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار .. .. .. ـأولاـد العمـ .. ![]() ---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<---- ---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<---- مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا ) ![]() شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق لشاااعراااء
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
جميل ..
بالتوفيق.
__________________
* * * ()قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ() * رحمك الله يا صديقي ابراهيم وجمعنا بك في دار الخلد .. اللهم أغفر لي ولوالدي . سابقاً : ابو ناره البوسعيدي باحث عن عمل حالياً . |
|
#9
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي على الملاحظه
سيتم التعديل قريبا ان شاء الله
__________________
لإعلانتكم على سبلة عُمان الرجاء ارسال رسالة إلكترونية الى البريد التالي : [email protected] للشركات و المؤسسات فقط
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
رائع جدا ... نتمنى ان تخرج الامسية بحلة قشيبة وكلمات شجية ..
__________________
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق بإذن الله
|
|
#12
|
||||
|
||||
بالتوفيق للجميع .. ضيفوا إسمي معاكم ..
__________________
(( هنا قوانين العقار )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع و ان شاءالله امسية رائعة
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
موفقين
__________________
مهندس طمووووووووووووح جدا |
|
#15
|
||||
|
||||
|
زين تعطينا وصف سريع عن الموقع بالضبط اخوي
وان شاء الله من الحضور نكون |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي العزيز
على الطريق المزدوج من مسقط ولما تدخل إزكي بتصادف جسر ولوحة مكتوب عليها "القريتين"، تأخذ لفة الجسر، وعند مفترق الطريق خذ يسار مباشرة بتشوف الملعب وبالضبط بيكون على يدك اليسار، وعشان تميز المكان أكثر وأنت تاخذ لفة الجسر بيقابلك اسم " فريق الشباب" مكتوب على تلة. أتمنى اتضحت الصورة. لك الشكر |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ترتيييييييييييييب
احجزولي
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() وأن أدركت قاروت الشمال **** وشاهدت المروج الرئقات
وجدت إذا نظرت إلى جناها *** شعار القرية العنب البناتي ومصدر أهلها حب وتمر *** وبرسيم وشتى المنتجات ومهما كان للأفلاج فضل *** فللعلي عظيم تشكراتي وللمشراق أيضا والرسيلي *** وللزراع ما بقيت حياتي وحب الزرع والزراع جهدي *** وأعشق أن أرى كدح السعاة ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [email protected]] |
|
#18
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق للشعراء
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
نتمنى لقافلة القافية الشعرية التوفيق وحفظهكم الله في حلكم وترحالكم
ونتقدم لكم بخالص الشكر والتقدير على هذه الجهود الثقافية الطيبة ولكل من ساهم في إنجاح هذه الفعاليات ونقدم لكم الدعوة لتشرفونا في ولاية الحمراء كما نتمنى أن تكون لكم مشاركات في باقي المناطق وأعضاء مجلس الشورى يرحبون بكم في مختلف ولايات السلطنة ودمتم في حفظ الله وعنايته ،،،،
__________________
(( إن الحكومة والشعب كالجسد الواحد، إذا لم يقم عضو منه بواجبه اختلت بقية الأجزاء في ذلك الجسد. إننا نأمل أن نكون عند حسن ظَنّكُمْ كما نأمل كذلك وفي نفس الوقت أن تكونوا عند حسن ظَنّنَا.))قابوس بن سعيد سلطان عمان ، مسقط ، 1970 www.malikalabri.com http://alharah.net/alharah/t7286.html تساؤلات حول واقع العمل والعمال بالسلطنة ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?p=22225120 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
{السلام عليكمـ،
أمر رائـع..[ ]وفقكم الله،،
__________________
هل سمعت صوتيو همسي..؟! [ ].oO{سبلة الشـ[ الروح]ـعر والأدب}Oo. في انتظار {عودتكـِ
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
موفقين ان شاء الله
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــان لطالما رقصـــــــت على جثث الأســــــود كــــــــــــلاب لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادهــــــــــــــــا فالأســـــــــــــد أسد والكلاب كــــــــــــلاب تبقى الأســــــــــود مخيفتا في أسرهـــــــــــــا حتى وإن نبحت عليها كــــــــــــــــــــــلا ب روح الفكــــــــــــــــــــر ![]() فــداكـ يا أقصــى |
|
#22
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله للأمسية الشعرية
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
شيء طيب ما شاء الله ..
الله يوفقهم
__________________
God let me know will I live or will I die And if I have to go I wanna go with a smile ![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق بس ليش الشاعر ابراهيم الرواحي ما اشترك معكم
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله
آمسيه جميله |||ِ
__________________
ترقبوو..
اعلاناتكم![]() للي حاب يضع اعلانيماعلييه إلا الخااص ![]() لعيونكم![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
كل التـــــــــوفيق لشعرائنا بارك الله فيكم
جميل إحياء هذه الأمسيات |
|
#27
|
||||
|
||||
|
موفقين إن شاء الله على هذا الجهد الرائع
__________________
إن بــح صــوتـــي .........فــهــذا دمـــــــــي
يــخـــط عـــلــى الأرض....... يـــحــيـــا الوطـــــــــن |
|
#28
|
||||
|
||||
|
رآآآآآآآآآآئع
ان شــآء الله بحــآول أحضر ^-*
__________________
سألت اليوفي وأنت السيدة العجوز من أكثر منك اقتناء للكنوز؟ قالت: لا بارشا ولا ميلان ولا حتى البلوز إنه الريال يملك الماس والياقوت والفيروز وفي بلاد الضباب رأيت المان فسألته عن أسطورة هذا الزمان ؟ فقال : أنا والريال عملة بوجهان وجهي أنا معدن ووجهه مرجان فطرت إلي ميونيخ حيث البايرن العنيد فسألته عن صاحب البطولات المجيد ؟ فقال : كيف تسألني وأنا الصغير عن العميد اذهب إلي النادي الملكي العتيد فأبحرت إلي بلاد الأسبان حيث البارشا فسألته هل تعرف بطل حقيقي لا من خيال ؟ قال : ما أغرب الطرح وما أسهله سؤال إنه فارس كل زمان الريال بطل الاحلام نعم انه الريال أعظم فريق كروي على مر التاريخ هذا لا يمنع وجود فرق عريقة ومنافسة ولكن الريال يبقى الملك 2010/2011 سنة تحديد المصير << دعواتكم
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
بسير وبشاهدها اليوم إن شاء الله
__________________
أطلق لها السيف لا خوف ولا وجل اطلق لها السيف وليشهد لها زحل اطلق لها السيف قد جاش العدو لها فليس يثنيه الا العاقل البطل اسرج لها الخيل ولتطلق اعنتها كما تشاء ففي اعرافها الامل دع الصواعق تدوي في الدجى حمما حتى يبان الهدى والظلم ينخذل Mr:freedom |
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
وعسى أن يخرج السحر أقصد سحر القيد السرمدي ذو الجمال ،، لتنبثق عطر الشجون
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــان لطالما رقصـــــــت على جثث الأســــــود كــــــــــــلاب لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادهــــــــــــــــا فالأســـــــــــــد أسد والكلاب كــــــــــــلاب تبقى الأســــــــــود مخيفتا في أسرهـــــــــــــا حتى وإن نبحت عليها كــــــــــــــــــــــلا ب روح الفكــــــــــــــــــــر ![]() فــداكـ يا أقصــى |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قافلة شعراء المنطقة الداخلية في صورة | خطيب العائلة | سبلة الشعر والأدب | 2 | 27/07/2010 03:06 PM |
| الأمسية الشعرية الخليجية الأولى ببرادفورد | British Isles | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 11 | 15/03/2010 08:40 AM |
| دعوة لحضور الأمسية الشعرية | الجامعة العربية المفتوحة | سبلة الشعر والأدب | 3 | 06/04/2009 12:18 AM |
| إعلان ( الأمسية الشعرية الأولى ) | أبو سلاف | سبلة الشعر والأدب | 0 | 13/11/2007 01:43 PM |