سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/06/2010, 06:27 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
Smile تم التراجع عن البيع //// الرجا غلق الموضوع

تم التراجع عن البيــــع ////الرجاءغلق الموضوع :









اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :هوندا سفك
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : الثانية
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2006
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان
عدد الاسطوانــــــــــــــات :4
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك
المسافة المقطوعـــــــــة : شوفوها ف الصور
سعة المحـــــــــــــــــــرك :1800
اللون الخارجــــــــــــــــي : فضي
اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج
التأمين : شامل عمان والامارات..إنتهاء التأمين :5/5/2011
نوع المقاعد : مخمل
جهة اصدار المركبــــــــة : عمان
حالة المركبة : ممتازة
السعر : 3500 ريال قابل للتفاوض
للتواصل الرقم ف الملف الشخصي
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	سفك8.jpg
المشاهدات:	147
الحجم:	55.6 كيلوبايت
المُعرف:	450275  
الصور المرفقة
      
__________________

آخر تحرير بواسطة سم قاتل : 10/12/2010 الساعة 11:17 AM السبب: يمنع وضع وسائل الإتصال في صلب الموضوع !
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/06/2010, 06:28 PM
صورة عضوية yasir7766
yasir7766 yasir7766 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2007
الإقامة: ولاية الرستاق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,152
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى yasir7766
افتراضي

بالتوفيق أخي
  #3  
قديم 15/06/2010, 06:36 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

أشكرك أخي
__________________
  #4  
قديم 15/06/2010, 07:01 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

للرفع
__________________
  #5  
قديم 15/06/2010, 07:02 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

للرفع..
__________________
  #6  
قديم 15/06/2010, 07:04 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

للرفع
__________________
  #7  
قديم 15/06/2010, 07:06 PM
Skyline 2J Skyline 2J غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2009
الإقامة: مسقط - الموالح الجنوبيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي

يستاهل الفتيك الرفع

بالتوفيق اخي
  #8  
قديم 15/06/2010, 07:40 PM
صورة عضوية غريب بلا وطن
غريب بلا وطن غريب بلا وطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2010
الإقامة: (إمبـــــــراطـــوريـــــة عُــــمــان) (بــــــــــركــــاوي)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,631
افتراضي

بالتوفيق
__________________
اجلــس واشــب الــنار واذكــر وليفــي
وبحجة الدخــان..ابكــي علــى..كيفــي


علاALI AL-BUSAIDIوي

  #9  
قديم 15/06/2010, 08:08 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Skyline 2J مشاهدة المشاركات
يستاهل الفتيك الرفع

بالتوفيق اخي



جميعاا أخي ..
أشكرك
__________________
  #10  
قديم 15/06/2010, 08:08 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب بلا وطن مشاهدة المشاركات
بالتوفيق


شكراا حبووووب
__________________
  #11  
قديم 15/06/2010, 08:09 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .
__________________

آخر تحرير بواسطة سم قاتل : 16/06/2010 الساعة 01:10 PM
  #12  
قديم 15/06/2010, 08:35 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

up>>>>>>>>>>>
__________________
  #13  
قديم 15/06/2010, 09:21 PM
صورة عضوية Stinger737
Stinger737 Stinger737 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 463
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Stinger737
افتراضي السلام

سفك =Svk
Civic = سيفيك
متأكد سعة المحرك ... 2800 ؟؟؟؟

موفق
__________________
........... هــكــذا .........
  #14  
قديم 15/06/2010, 09:53 PM
الوزير88 الوزير88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 284
افتراضي

عاد ما سيفيك سعة المحرك 2800
صاحبي السيفيك سعة محركه 1800
تاكد بارك الله فيك
  #15  
قديم 16/06/2010, 12:44 AM
صورة عضوية falcon
falcon falcon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 664
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى falcon
افتراضي

2500?
__________________
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
  #16  
قديم 16/06/2010, 01:08 AM
ابوشبيب ابوشبيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 120
افتراضي

ارسلي سعرك النهائي السيفك ع الخاص
  #17  
قديم 16/06/2010, 01:45 AM
صورة عضوية الرحالM
الرحالM الرحالM غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
افتراضي

صاحبي ارسل سعرك النهائي ع الخاص
__________________
مــا كـل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفــن
  #18  
قديم 16/06/2010, 07:08 AM
صورة عضوية مستر بوحه
مستر بوحه مستر بوحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الإقامة: مسقط \ روي \ حلة القلعه .. عن تقولوا ما خبرتكم هين بيتنا !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,293
افتراضي

ياريت لو شئ سيفيك قوة مكينته 2800 سي سي

ميه فالميه الاخ غلطان فسعة المحرك

سعة المحرك = 1800 سي سي

بالتوفيق اخوي فالبيعه

سلام
  #19  
قديم 16/06/2010, 07:53 AM
صورة عضوية حياتو
حياتو حياتو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فـي قــلــوب مــفـترســه
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,874
افتراضي

موفق اخي
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني
  #20  
قديم 16/06/2010, 10:31 AM
صورة عضوية بركاوي
بركاوي بركاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,715
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بركاوي
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى
فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر
ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر
تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر
فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر
وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى
فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر
  #21  
قديم 16/06/2010, 12:28 PM
صورة عضوية أهم انسان
أهم انسان أهم انسان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: في العلالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,730
افتراضي

كم اخرك على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده
  #22  
قديم 16/06/2010, 01:02 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

أبوي قوة المحرك 1800....بلغلط سامحوني...هههه
أنا مو دراني ف السيارات....لسياره حال الوالد
__________________
  #23  
قديم 16/06/2010, 01:06 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوزير88 مشاهدة المشاركات
عاد ما سيفيك سعة المحرك 2800
صاحبي السيفيك سعة محركه 1800
تاكد بارك الله فيك
...

ههههه

صحيح تاكدت من الوالد 1800...
__________________
  #24  
قديم 16/06/2010, 01:11 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة falcon مشاهدة المشاركات
2500?
//////

إتصل ب الوالد وشوفه وتفاوض معاه وشوف السياره....الرقم موجود فوق
__________________
  #25  
قديم 16/06/2010, 01:17 PM
عيون بركاء عيون بركاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2010
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 494
افتراضي

حبيبي السيارة غالية كثير لانها رقم 3 lxi ومقابض الباب لونها أسود
والرنجات تركيب
وشكل السيارة مصبوغة ب الكامل لان الاستيكر الخلفي أمركب غلط
والسموحة
  #26  
قديم 16/06/2010, 01:18 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوشبيب مشاهدة المشاركات
ارسلي سعرك النهائي السيفك ع الخاص
تم الرد
__________________
  #27  
قديم 16/06/2010, 01:43 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيون بركاء مشاهدة المشاركات
حبيبي السيارة غالية كثير لانها رقم 3 lxi ومقابض الباب لونها أسود
والرنجات تركيب
وشكل السيارة مصبوغة ب الكامل لان الاستيكر الخلفي أمركب غلط
والسموحة
::::::::::::
لا رقم السياره 2...نفس الشي أنا أعرف واحد ومقابض الباب سودات ورنجات؟؟؟
ولا السياره ما مصبوغه وكاااااله .....

وإذا تريد تشوفها تعال...!!!!
__________________
  #28  
قديم 16/06/2010, 01:53 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حياتو مشاهدة المشاركات
موفق اخي
جميعا
__________________
  #29  
قديم 16/06/2010, 02:02 PM
صورة عضوية سم قاتل
سم قاتل سم قاتل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 495
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
بالتوفيق ان شاء الله
موفقين جميعا بركاوي....
__________________
  #30  
قديم 16/06/2010, 02:10 PM
عيون بركاء عيون بركاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2010
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 494
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادل الرحبي مشاهدة المشاركات
::::::::::::
لا رقم السياره 2...نفس الشي أنا أعرف واحد ومقابض الباب سودات ورنجات؟؟؟
ولا السياره ما مصبوغه وكاااااله .....

وإذا تريد تشوفها تعال...!!!!
حبيبي لا تعلمني ب السيارات لانة عندنا 3 سيارات هوند سفك
الرقم 1 تجي جلد وفتحة سقف وفي الخلف مكتوب VTI الخ.........
الرقم 2 تجي ليتات في المراياء الجانبية ومقابض الابواب نفس لون السيارة ويجي في السكان التحكم بي المسجل وفي الخلف مكتوب EXI ...........
الرقم 3 تجي بدون رنجات وبدون مراياء جانبية ومقابض الابواب سودا وخصوصا موديل 2006 و 2007 وفي الخلف مكتوب LXI.............
الرنجات الي ف سيارتك تركيب ولو تلاحظ أن لأستكرات في سيارتك مكانهم غلط في الخلف

والسموحة
وشوف الصورة وتاكد من المكان الصحيح لي الأستكر عشان تتاكد أبو الشباب أن سيارتك مصبوغة
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	100106164633863411dimd7vokhtg2.jpg
المشاهدات:	63
الحجم:	44.6 كيلوبايت
المُعرف:	451109  
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوووووب / لانسر 2006 أو هوندا سيفيك 2006 سراب رجل شرقي قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 3 22/06/2010 09:31 AM
مطلوب: كامري 2006 6سلندر أو هوندا أكورد 2006 عباس بن فرناس قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 1 11/04/2010 02:15 AM
صــــــــــور مضحكه... تنين عمان السبلة العامة 13 02/01/2010 01:54 PM
مطلوب هوندا سيفك او هوندا اكورد موديل 2006 oma1010 قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 26 26/09/2009 10:28 PM
ملحوظة لبلدية صــــــــــور. amm31 السبلة العامة 0 12/03/2009 09:21 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:38 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها