|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم التراجع عن البيــــع ////الرجاءغلق الموضوع : اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :هوندا سفك الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : الثانية الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2006 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اليابان عدد الاسطوانــــــــــــــات :4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول نوع ناقل الحركة (الجير) : اتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : شوفوها ف الصور سعة المحـــــــــــــــــــرك :1800 اللون الخارجــــــــــــــــي : فضي اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج التأمين : شامل عمان والامارات..إنتهاء التأمين :5/5/2011 نوع المقاعد : مخمل جهة اصدار المركبــــــــة : عمان حالة المركبة : ممتازة السعر : 3500 ريال قابل للتفاوض للتواصل الرقم ف الملف الشخصي
__________________
![]() آخر تحرير بواسطة سم قاتل : 10/12/2010 الساعة 11:17 AM السبب: يمنع وضع وسائل الإتصال في صلب الموضوع ! |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
أشكرك أخي
__________________
![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
للرفع..
__________________
![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
للرفع
__________________
![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
يستاهل الفتيك الرفع
بالتوفيق اخي |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اجلــس واشــب الــنار واذكــر وليفــي وبحجة الدخــان..ابكــي علــى..كيفــي علاALI AL-BUSAIDIوي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم .
__________________
![]() آخر تحرير بواسطة سم قاتل : 16/06/2010 الساعة 01:10 PM |
|
#12
|
||||
|
||||
|
up>>>>>>>>>>>
__________________
![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
سفك =Svk
Civic = سيفيك متأكد سعة المحرك ... 2800 ؟؟؟؟ موفق
__________________
........... هــكــذا .........
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
عاد ما سيفيك سعة المحرك 2800
صاحبي السيفيك سعة محركه 1800 تاكد بارك الله فيك |
|
#15
|
||||
|
||||
|
2500?
__________________
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
ارسلي سعرك النهائي السيفك ع الخاص
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
صاحبي ارسل سعرك النهائي ع الخاص
__________________
مــا كـل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السفــن |
|
#18
|
||||
|
||||
|
ياريت لو شئ سيفيك قوة مكينته 2800 سي سي
ميه فالميه الاخ غلطان فسعة المحرك سعة المحرك = 1800 سي سي بالتوفيق اخوي فالبيعه سلام |
|
#19
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر |
|
#21
|
||||
|
||||
|
كم اخرك على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده |
|
#22
|
||||
|
||||
|
أبوي قوة المحرك 1800....بلغلط سامحوني...هههه
أنا مو دراني ف السيارات....لسياره حال الوالد
__________________
![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ههههه صحيح تاكدت من الوالد 1800...
__________________
![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
//////
إتصل ب الوالد وشوفه وتفاوض معاه وشوف السياره....الرقم موجود فوق
__________________
![]() |
|
#25
|
|||
|
|||
|
حبيبي السيارة غالية كثير لانها رقم 3 lxi ومقابض الباب لونها أسود
والرنجات تركيب وشكل السيارة مصبوغة ب الكامل لان الاستيكر الخلفي أمركب غلط والسموحة |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا رقم السياره 2...نفس الشي أنا أعرف واحد ومقابض الباب سودات ورنجات؟؟؟ ولا السياره ما مصبوغه وكاااااله ..... وإذا تريد تشوفها تعال...!!!!
__________________
![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#29
|
||||
|
||||
|
__________________
![]() |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الرقم 1 تجي جلد وفتحة سقف وفي الخلف مكتوب VTI الخ......... الرقم 2 تجي ليتات في المراياء الجانبية ومقابض الابواب نفس لون السيارة ويجي في السكان التحكم بي المسجل وفي الخلف مكتوب EXI ........... الرقم 3 تجي بدون رنجات وبدون مراياء جانبية ومقابض الابواب سودا وخصوصا موديل 2006 و 2007 وفي الخلف مكتوب LXI............. الرنجات الي ف سيارتك تركيب ولو تلاحظ أن لأستكرات في سيارتك مكانهم غلط في الخلف والسموحة وشوف الصورة وتاكد من المكان الصحيح لي الأستكر عشان تتاكد أبو الشباب أن سيارتك مصبوغة |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوووووب / لانسر 2006 أو هوندا سيفيك 2006 | سراب رجل شرقي | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 22/06/2010 09:31 AM |
| مطلوب: كامري 2006 6سلندر أو هوندا أكورد 2006 | عباس بن فرناس | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 1 | 11/04/2010 02:15 AM |
| صــــــــــور مضحكه... | تنين عمان | السبلة العامة | 13 | 02/01/2010 01:54 PM |
| مطلوب هوندا سيفك او هوندا اكورد موديل 2006 | oma1010 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 26 | 26/09/2009 10:28 PM |
| ملحوظة لبلدية صــــــــــور. | amm31 | السبلة العامة | 0 | 12/03/2009 09:21 PM |