سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/06/2010, 04:22 AM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي طلب مساعدة في الانترنت اكسبلور 8

عندي مشكلة لما انزل الاكسبلور 8 واحاول اثبتة ع جهازي يقول لي : ان البرنامج لايدعم لغة التشغيل
فلو سمحتوا ممكن تخبروني وش المشكلة الي عندي

للعلم انا نزلت البرنامج من النت وجربت اغير ف اللغة بس ماشي فايدة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/06/2010, 12:09 PM
صورة عضوية CSI Omani
CSI Omani CSI Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CSI Omani
افتراضي

قـم بتغيير لغـة التشغيل إلـى الإنجليزية ,
وبعدين قم بتنصيب البرنامج , و بعد ما يتنصب قم بإرجاع اللغه الحاليه ,,
اذا تريد شررح عن تغيير اللغه تراه من الـControl Panel
الموجودة من الـStart
واذا تريد شرح اعمق خبرني أي ويندوز تستخدم ؟
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^!

When i Get Older i Will Be StrongeR


It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up


If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
  #3  
قديم 14/06/2010, 02:37 PM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي

هلا اخوي انا جربت غيرت اللغة من الانجليزية الي العربية ومن العربية الي الانجليزية بس ما شي فايدة

انا استخدم اكسبلور 7
  #4  
قديم 14/06/2010, 03:44 PM
صورة عضوية qmr
qmr qmr غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: أمبراطورية ((شناص))
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,807
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى qmr
افتراضي

شو نوع اللغه الي عندك ومن وين تنزل البرنامج وشو نوع نظامك
__________________

BB- 20f3dd4f
QMRنحن كأوراق الربيع تجف وتسقط وتعود خضراء يانعه في الفصل الذي يليه

  #5  
قديم 14/06/2010, 03:53 PM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي

اللغة عندي الانجليزية حاليا
انزلة من النت من موقع ويندوز
استخدم ويندوز اكس بي

كيف؟؟
  #6  
قديم 14/06/2010, 04:01 PM
صورة عضوية qmr
qmr qmr غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: أمبراطورية ((شناص))
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,807
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى qmr
افتراضي

اضغط هالرابط
http://www.microsoft.com/windows/int...ide-sites.aspx

ع اليسار اختار اللغة
ع اليمين اختار النظام حقك ونزله
__________________

BB- 20f3dd4f
QMRنحن كأوراق الربيع تجف وتسقط وتعود خضراء يانعه في الفصل الذي يليه

  #7  
قديم 14/06/2010, 04:16 PM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي

صديقي حاولت نفس هذي الطريقة ماشي فايدة

اعتقد المشكلة اخر
  #8  
قديم 14/06/2010, 04:19 PM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي

صديقي حاولت نفس هذي الطريقة ماشي فايدة

اعتقد المشكلة اخر
  #9  
قديم 14/06/2010, 04:52 PM
صورة عضوية qmr
qmr qmr غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: أمبراطورية ((شناص))
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,807
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى qmr إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى qmr
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Gamroon مشاهدة المشاركات
صديقي حاولت نفس هذي الطريقة ماشي فايدة

اعتقد المشكلة اخر
لا تختار انجليزي اختار عربي
__________________

BB- 20f3dd4f
QMRنحن كأوراق الربيع تجف وتسقط وتعود خضراء يانعه في الفصل الذي يليه

  #10  
قديم 14/06/2010, 05:06 PM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة qmr مشاهدة المشاركات
لا تختار انجليزي اختار عربي
اخترت عربي
مال الشرق الاوسط
تراة كل بلد ونسختة
واحنا مال الشرق الاوسط لنا نسخة

بس ماشي فايدة
انا اساسا استخدم جوجل كرم
اوك بس اريد الانترنت اكسبلور
لشغلة اخري
  #11  
قديم 14/06/2010, 07:46 PM
صورة عضوية CSI Omani
CSI Omani CSI Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CSI Omani
افتراضي

حمله من موقع ثاني , وتأكد انك تحمل آخر نسـخه , كيف؟
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^!

When i Get Older i Will Be StrongeR


It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up


If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
  #12  
قديم 14/06/2010, 07:48 PM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

أخي السبب في ذلك أن جهازك معرب وليس لغة ويندوز أصلية
الحل في ذلك حمل في جهازك متصفح انترنت اكسبلور8 انجليزي .. ثم حمل التعريب الخاص بالانترنت اكسبلور8
حمل التعريب من هنا
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #13  
قديم 14/06/2010, 08:21 PM
صورة عضوية عبدالرحمن النعماني
عبدالرحمن النعماني عبدالرحمن النعماني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: في شيء من السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالرحمن النعماني
افتراضي

جرب حل الاخ ان التقني ارجو التاكد من ان النسخة المحملة هيه نفس نسخة الجهاز سوأ كان لغة انجلزي او عربي وحاول التاكد ان كان معرب او لا
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان
بكل فخر
" Do The Right Thing , People Make The Difference Real,
ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN "

17/07/2010
Was The Best Day In My Life

Shell
  #14  
قديم 14/06/2010, 08:44 PM
صورة عضوية Gamroon
Gamroon Gamroon غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الإقامة: بعد دوار النسيم باتجاة بركاء اول لفة ع اليمين وبعدها يمين لحد مزرعة البحوث وبيتنا خلف لون الباب اخضر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,629
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Gamroon
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووو وووووور
الاخ ن التقني نجحت الطريقة تسلملي الغالي والله
ف ميزان حسناتك
  #15  
قديم 14/06/2010, 08:49 PM
صورة عضوية عبدالرحمن النعماني
عبدالرحمن النعماني عبدالرحمن النعماني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: في شيء من السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالرحمن النعماني
افتراضي

شكرأ لكل من مر هنا
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان
بكل فخر
" Do The Right Thing , People Make The Difference Real,
ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN "

17/07/2010
Was The Best Day In My Life

Shell
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مساعدة لتوصيل الانترنت الاول-1 سبلة الدعم الفني 12 15/08/2009 05:18 PM
عدم القدرة على تصفح الانترنت عبر متصفح انترنت اكسبلور 7 القائد الأعلى سبلة الدعم الفني 87 08/03/2009 01:07 AM
طلب مساعدة في الانترنت اللاسلكي الوالي-2008 أرشيف السبلة التقنية 13 10/09/2008 03:19 PM
مساعدة في تحميل الملفات من الانترنت البوسعيدي سبلة الدعم الفني 2 10/09/2008 11:48 AM
شباب عندي مشكلة في الانترنت اكسبلور .. الحق سبلة الدعم الفني 3 08/10/2007 09:57 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:33 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها