سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/05/2010, 04:27 PM
LongShadow LongShadow غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: اينما وجد العلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,025
افتراضي اكورد 2008 مط تحمل اقساط فقط

تم البيع عذرا,,,, اذا في حاجه جديده الرجاء متابعه باقي المواضيع المكتوبه باسمي وشكرا على المرور

آخر تحرير بواسطة LongShadow : 20/05/2010 الساعة 01:29 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/05/2010, 04:30 PM
ibri son ibri son غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,526
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibri son
افتراضي

بالتوفيق
__________________
أنت حبي غصب عن كل العواذل لايهمك لو تبي وياي واصل
يكفي انك عارف بقلبي غلاك والله اني القى نفسي في لقاك
انا بتحمل حبيبي وانت سايرهم وجامل
ليـهـ أشوفك ليــــــــــهـ
ليـهـ لاجيت أبنساك أتذكرك
ليــــــهـ ماتفارق خيالي صورتك
ليـــــــــــــــهـ بكل حالاتي أشتاقلك
ليـــــــــــــــــــــــ ـــــهـ لا قلتلك أنا أكرهك
يرجـــــــع علي صوت الصـــدا الله ماأكبر كــذبــتــك
  #3  
قديم 17/05/2010, 04:54 PM
صورة عضوية الزين والمعروف
الزين والمعروف الزين والمعروف غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,000
افتراضي

بالتوفيق
  #4  
قديم 18/05/2010, 03:01 AM
صورة عضوية pureheart77
pureheart77 pureheart77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2010
الإقامة: في وطني الغالي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 970
افتراضي

بالتوفيييييييييييق
__________________
يا هلا باللي يفز قلبي لا سمع طاريه
يا هلا براعي الفزعة اللي أخاويه
ماله مثيل وما في احد يساويه
قلبي يحبه ويهواه ويعشقه وميت(ن) فيه
ينبض قلبي بوجوده وادعي ربي يعافيه
حاولت عنه ابتعد بس انا ما اقدر أجافيه
افرح بشوفته والعطر منتشر حواليه
ولا غاب عن عيني احس بخوف وأحاتيه
  #5  
قديم 18/05/2010, 03:05 AM
نازف جراح نازف جراح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: علوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 135
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى نازف جراح
افتراضي

بالتوفيق اخوي
  #6  
قديم 18/05/2010, 09:21 AM
LongShadow LongShadow غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: اينما وجد العلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,025
افتراضي

شكرا على رفع الموضوع وتم الرد فالخاص
  #7  
قديم 18/05/2010, 09:29 AM
صورة عضوية المعتصم بالله222
المعتصم بالله222 المعتصم بالله222 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: في ارض الله الواسعة.
الجنس: ذكر
المشاركات: 723
افتراضي

بالتوفيق
__________________
" اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ " (البقرة، 255)
موقع لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم
http://www.rasoulallah.net/index.asp
يرجى النشر لتعم الفائدة ع الجميع..
  #8  
قديم 18/05/2010, 06:10 PM
حب الخالق حب الخالق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 468
افتراضي

للرفع
__________________
استغفر الله


13/3/87
1/11/86
  #9  
قديم 18/05/2010, 06:37 PM
صورة عضوية موهوب7ميلاني
موهوب7ميلاني موهوب7ميلاني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: السيب - الشرادي أو الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,360
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى موهوب7ميلاني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى موهوب7ميلاني
افتراضي

يعني تقريبا في حدود 7350 ريال الباقي!!
حلو الصراحة بس خسارة القسط عالي
موفق عزيزي
  #10  
قديم 18/05/2010, 06:50 PM
LongShadow LongShadow غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2008
الإقامة: اينما وجد العلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,025
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موهوب7ميلاني مشاهدة المشاركات
يعني تقريبا في حدود 7350 ريال الباقي!!
حلو الصراحة بس خسارة القسط عالي
موفق عزيزي
لا اخي باقي اقل من 7الف
  #11  
قديم 18/05/2010, 08:29 PM
صورة عضوية salim abdullah
salim abdullah salim abdullah غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 431
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى salim abdullah
افتراضي

بالتوفيق.
  #12  
قديم 19/05/2010, 08:03 AM
السلام عليكم السلام عليكم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,123
افتراضي

الله يوفقك
  #13  
قديم 19/05/2010, 08:24 AM
صورة عضوية FHD
FHD FHD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,639
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى FHD إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى FHD
افتراضي

هل السيارة فيها حادث؟؟؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
سيارة عائلية تحمل اقساط abunawaf80 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 8 07/08/2010 10:26 PM
مطلوب سيارة تحمل اقساط بوصلاح قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 5 23/05/2010 11:02 AM
مطلوب سيارة هوندا أو افالون تحمل اقساط انا غير عروض وطلبات المركبات ولوازمها 2 18/05/2010 09:37 AM
مطلوب هوندا تحمل اقساط ( سيفك او اكورد ) 2008 و 2009 انا غير قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 6 18/05/2010 09:22 AM
مطلوب سيارة تحمل اقساط موديل 2007 / 2008 عادل العياشي أرشيف المواضيع القديمة 2 02/07/2008 01:17 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:15 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها