|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
من الصباح حتى المساء
-------------------------------------------------------------------------------- اذا أفاق من نومه قال الحمدلله الذي أحيانا بعد ما أماتنا واليه النشور -------------------------------------------------------------------------------- اذا قام من فراشه قال رب اغفر وارحم واهد للسبيل الأقوام -------------------------------------------------------------------------------- اذا رأى نور الفجر قال أصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله والخلق والامر ولليل والنهار لله -------------------------------------------------------------------------------- اذا نظر الى السماء قال ربنا ماخلقت هذا باطلا يامصرف القلوب ثبت قلبي على دينك -------------------------------------------------------------------------------- اذا نظر الى المرآة قال الحمدلله الذي خلقني فسواني اللهم كما أحسنت خلقي فحسن خُلقي -------------------------------------------------------------------------------- اذا خرج من البيت قال بسم الله توكلت على الله اللهم اني اعوذ بك أن أضل أو ُأضل -------------------------------------------------------------------------------- اذا لبس ثوبا قال الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي وأتجمل به في حياتي -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل المسجد اللهم أفتح لي ابواب رحمتك وانشرعلي خزائن علمك -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل البيت قال بسم الله دخلنا وبسم الله خرجنا وعلى الله توكلنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا اكل طعاماً قال الحمدلله اللذي أطعمنا فأشبعنا وسقانا فأروانا وجعلنا ُمسلمين -------------------------------------------------------------------------------- اذا شرب الماء قال الحمدلله الذي جعل الماءُفراتا برحمته ولم يجعله ملحا اُجاجا بذنوبنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل الخلاء قال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم اني أعوذ بك من الخبث والخبائث -------------------------------------------------------------------------------- اذا خرج من الخلاء قال ُغفرانك .. الحمدلله الذي أذهب عني الاذى وعافاني -------------------------------------------------------------------------------- اذا غضب قال اللهم اغفر لي ذنبي وأذهب غيظ قلبي وأجرني من الشيطان -------------------------------------------------------------------------------- اذا قصد فعلُ شيئ قال اللهم خِر لي واخترلي ولا تكلني الى نفسي ُطرفة عين -------------------------------------------------------------------------------- اذا اراد السفر قال اللهم أنت الصاحبُ في السفر والخليفة في المال والأهل والولد -------------------------------------------------------------------------------- اذا أصابهُ مرضٌ قال اللهُم رب الناس.. أذهب البأس.. اشف أنت الشافي..لا شفاء إلاشفاؤك -------------------------------------------------------------------------------- اذا أتتهُ مُصيبة قال إنا لله وانا إليه راجعون. حسبنا الله ونعم الوكيل -------------------------------------------------------------------------------- اذا صعب عليه أمرٌ قال اللهُم لا سهل إلا ماجعلتهُ سهلا . وأنت تجعلُ الحزن إذا شئت سهلا -------------------------------------------------------------------------------- اذا أذن المغرب قال اللهم هذا اقبال ليلك وادبارُ نهارك وأصواتُ دُعاتك فاغفرلي -------------------------------------------------------------------------------- اذا أمسى ليلا قال أمسينا وأمسى المُلك لله. والحمدُ لله وحدهُ لا شريك لهُ -------------------------------------------------------------------------------- اذا أتى أهلُه قال اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا اراد النوم قال باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعُهُ إن امسكت نفسي فأرحمها وان ارسلتها فاحفظها بما تحفظُ بهِ عِبادك الصالحين منقووووووووووول للفائدة
__________________
لاتتحطم لو تحطم لك "امل" واعرف انه الله "يحبك" وابتسم لاتقول الحظ عمره ماكمل قول انا "حاولت" بس "الله ماقسم" |
|
#2
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك
__________________
. . لا تدع غيرك يلوٌن حياتك فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود . . ........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare agar kare tu qayamat tak juda na kare ........... . يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك
__________________
....oooO.............. .....(....)...Oooo... ...../..(.....(....).... .....(_)......)..\..... ...............(_)....... ........................... للعلا أمشي بكل إقدامخطوهـ خطوهـ للأمامواثق/مُكابر/مُثابر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اخوي..
__________________
عندما لا تتسرع في إصدار الأحكام على الآخرين.. فأنت إنسان رائع عندما ..لا تتحدث فيما لا تعرف .. فأنت إنسان رائع عندما.. تتوفر فيك ..الصفات التى ذكرت أعلاه ... ستستحق لقب رائع والكل سيقدرك ويسعى إليك ويحترمك ويحترم رأيك.. ويفكر كثيرا بما تقول ![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قصة ابكت حبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم | معالي الوزير السيد | السبلة الدينية | 4 | 30/01/2010 02:25 PM |
| قصة في نصرة حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم | نسائم عمانية | السبلة العامة | 1 | 27/01/2010 09:58 AM |
| بعض أدعية حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الوعل النوبي | السبلة العامة | 3 | 30/08/2009 10:28 AM |
| (من أحيا سنتي فقد أحبني ، وقال ومن أحبني كان معي في الجنة) معا لإحياء سنة حبيبنا وشفيعنا محمد صلى "الله عليه وسلم" | صقر العز | السبلة الدينية | 37 | 20/02/2009 10:31 PM |
| هكذا ندافع عن حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم .. وليس بال ..... | الفورمولاوي | السبلة العامة | 3 | 28/04/2008 03:37 PM |