|
||
|
#1081
|
||||
|
||||
|
أخي الأحب salimhmd
القضاء أظهر فئات لم أتوقع أن أسمع بها أو أراها يوما في حياتي ابدا . قاضي يتجاهل الحقائق ... وأخر يتجاهل سارق الوثائق من ملفات الدعوى وأخر لايريد أدلة حصلت قبل يوم أو يومين وإنما يريد أدلة حدثت نفس يوم الجلسة . وقاضي يغير شرائع الله فيقول لايحق لك متابعة الحضانة وشؤون المحظون فكيف لك أ، تثبت للقضاء حقيقة اهمالها وحقيقة عدم كفاءتها بالقيل والقال .. وقاضي يطالب بأخراج الطفلة من المدرسة بحجة أن الحاضنة لاتريد لها التعليم .. وبعدها تختفي السجلات والتقارير حينما طلبت من قبل أحدى الجهات الحكومية وبعدها يتم موافاة مكتب الممثل الخاص لجلالته بأمور غير حقيقية ولايتم موافاتهم بالردعلى شكواي أو أسئلتي التي لم تحظى على أجابة حتى اليوم التفتيش القضائي لايرد على شكواي والحال ماشيء لأنه يوجد من يتجاهل كل ذلك ويتستر على الفضيحة والعار التي أظهرت كل شيء في سياق هذه القضية .. وماذا تريد أكثر من رئيس محكمة يتجاهل الحقائق وهو وينكر كل شيء بحجة عدم معرفته بالقضية وفي حين تراه هو من قام بكل شيء وهناك أدلة تؤكد تورطه في القضية .. فما قولكم فيمن ينصح الناس ويرشدهم للصلاح وهو يأمر بغير شرع الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
مادة إعلانية
|
|
#1082
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما هو تقديركم لأفعال هذا القاضي في المحكمة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1083
|
||||
|
||||
|
هذا قاض لا يقدر عظم الوظيفة المناطة به ولا يكترث لمصالح الناس ، ننصح أخانا المظلوم أن يتقدم بشكوى ضد هذا القاضي بالإدارة العامة للتفتيش القضائي في وزارة العدل .
كذلك وإن لم يتقدم باستئناف الحكم فغن له الحق في أن يرفع دعوى أخرى لنفس الموضوع لأن دعاوى الحضانة من الدعوى المتجددة . |
|
#1084
|
||||
|
||||
|
أن الله عزوجل هو من سيحكم على أفعال هذا القاضي وبعد أن تجاهل المسؤلين في الدولة حقيقة أفعاله ومن سواه وكل من تستر عليه ... والله المستعان
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1085
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كنت أتمنى لو أنك أطلعت على الموضوع مسبقا فكانت هناك مناقشات ومحاورات مع مستشارين قانويين وجميعهم أسلموا اياديهم وتيقنوا من الفساد والظلم ولامناص للتهرب من الحقيقة المخزية .. لقد تقدمت بشكواي إلى التفتيش والذي لايرد على شكواي .. والوكيل أعزى بعدم أختصاصه والوزير مع الأسف الشديد والغير يتنصل ويتهرب ويماطل ولا إحظى إلا بأختلاقات باطلة دون رد رسمي على شكواي .. وحتى مكتب الممثل الخاص لجلالته تم موافاته بأمور عكسبة وقد أثبت لهم عدم مصداقية القضاء حينما تم التطرق إليهم بأنه يحق لي طرح النزاع وقد أخفى القضاء عن مكتب الممثل الخاص حقيقة قيامهم قيامهم بإيقاف الدعاوي الخاصة بي وأنهم أمروا بسجني غيابيا وسحبوا أموالي من البنوك .. فلماذا لم يوافوا مكتب الممثل الخاص بقيامهم بهذه الأجراءات التعسفية وكيف لي أن أطرح النزاع والقضايا الخاصة بي موقوفة ؟؟؟ ولماذا ينكر رئيس المحكمة حقيقة معرفته بالقضية وهو من قام بكافة ألأجراءات وتوقيعه موجود في جميع المخاطبات التي تتعلق بالتقارير الطبية وأستلامه لكل حقيقة وشهادة من مسؤلين في الدولة .. الأستئناف أكد حقيقة أهمال القاضي وتجاهله للتقارير الطبية وأمراض الطفلة حينما أقر بان التقارير الطبية غير مترجمة مما يعني أن القاضي الشرعي لم يطالب بترجمتهم ورماهم ويم يذكرهم في الحكم القضائي وبل تجاهلهم وأعزى بأسباب أخرى حول طلبي للحضانة ومجرد تجاهله للتقارير وتجاهله لأهمال الحاضنة وما سببته من أمراض (7) في جسد الطفلة فهو أمر ليس بسهل وبعدها يصدر حكما مخالفا للواقع .. لو كانت هناك نزاهة لما وصل بنا الحال الى هذا المستوى ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1086
|
||||
|
||||
|
ونعم بالله لو كانت هناك نزاهة لما وصل الحال الي المحال
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1087
|
||||
|
||||
|
على الحكومة أن تعي أن حقوق الأفراد المتضررين من الفساد الحكومي
(أيا يكن مصدره ومسببه) هي حقوق تعنى الحكومة أولا بردها لأصحابها وتعويضهم عليها ، لا إخفائها ودسها تحت السجادة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1088
|
||||
|
||||
|
تجاهل القضاء لكل الحقائق والوقائع فهو يعني
أهمال الحق وإصدار حكم زائف مغاير للحقيقة وهو فساد يجاهر ينفسه مع الأسف الشديد يتهرب كبار المسؤلين ومنهم من ينكر ومن يتنصل من واجباته فهل يعني ذلك أن المسؤلية تنص على تهربهم من الحقيقة .. واين هو الخوف من الله عزوجل . ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1089
|
||||
|
||||
|
والي الامام ومعك قلبا وقالبا ونفس الهدف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1090
|
||||
|
||||
|
عجبي من القضاء الذي نسي الموضوع وتجاهله فقد أحس بالطمأنينة حينما أمر بمذكرته بسجني تعسفيا وتهرب منها وأخفاها عن الأنظار بعد مواجهته منقبل مكتب الممثل الخاص في حين أن الأجراءات تقضي بما أمر به القضاء داخليا وظاهريا يتم مغايرة الحقيقة ..
مع الأسف الشديد أنهم ينتهجون الفساد .. ولو كانوا محقين لما أفادوا المسؤلين في الدولة بغير الحق . ولكن الله عزوجل يرقب أفعالهم وسيفضحهم في القريب العاجل إن شاء الله تعالى ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1091
|
||||
|
||||
|
أين هي النزاهة يا سالم .. فيمن يتهرب ويتنصل ويتهرب من المواطن وشكواه ..
أنهم لايخجلون من أنفسهم ومن مناصبهم والثقة التي اولاها جلالته لهم ولو كانوا محقين لأثروا على أنفسهم معرفة سارق الوثائق وأسباب مغايرة القاضي للحقائق وسألوا الشهود وتمعنوا في أنكار رئيس المحكمة وتزييفه للواقع .. ولكن لن أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم مستبد .,.
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1092
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1093
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم استاذي وينك لا حس ولا خير في الموضوع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1094
|
||||
|
||||
|
الأمل معقود أخي سالم في قدرة الله عزوجل لرد الظلم عن الأنسان ..
وأشكرك سالم للسؤال الدايم عني يرعاك الله ويحفظك على الدوام . . ولابد يأتي يوم ويعظ كل ظالم على يديه ويذكره الله عزوجل بسؤ عمله وظلمه للناس .. فأن الله يمهل ولايهمل وأنا على ثقة ويقين أن القاضي ورئيس المحكمة ومن يقف وراء هذا الموضوع يتابعون الكلمات والحروف عير سبلة عمان ولكنهم ينتهجون الصمت ظنامنها أنها مجرد كلمات عابرة وأن الحقائق لن تكشف فضيحتهم والعار الذي يلحق بهم تجاه الأساء للواجب الوطني ومغايرة الأحكا في الشريعة ألأسلامية لتزييف الواقع وإصدار احكام غير حقيقية .. وإلا فما قولكم في فيمن يسرق وثائق من ملفات الدعوى ولايوجد من يردعه إلا إذا كانت هناك مصلحة مشتركة بينه وبين من يسانده و يتستر عليه .. ؟؟ وما قولكم في قاضي يتجاهل التقارير الطبية ويرمي بها عرض الحائط ولايدرجها في الحكم الصادر ...؟؟؟ وما قولكم في قاضي يقول لا أريد دليلا حصل قبل ايام وإنما أريد دليل جديد حصل في نفس يوم الجلسة ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1095
|
||||
|
||||
|
متابعه بصمت !!
الله يكف شرهم ..
__________________
،’ مين فينآ .. مــآ دااس الخطأ ؟؟ مين فينا ! مين فينا .. كـآمل بالعطــآ ؟؟ مين فينا ! وأنا .. بشر أخطي وسبحان اللي كــامل بالعطآ .. ،’
|
|
#1096
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1097
|
||||
|
||||
|
أمين يارب العالمين .. الله يحفظ الجميع من شرور الظالمين والفاسدين على أرض الوطن . شكرا لك أختي السبلة وبس .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 09/05/2010 الساعة 08:52 AM |
|
#1098
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العدالة مردها أمر الله عزوجل ولايستعجل كل ظالم على عذاب الله وأمره فهو يرقب كل شيء ولابد أن تتحقق العدالة يوما ما ومن يدري فألأيام يداولها الله عزوجل بين الناس ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1099
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في وقتنا الحالي هي معدومه استاذي العدالة وكلامك الاخر ونعم بالله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهنا أمثلة بسيطة للتسالاؤت التي لم يستطيع التفتيش القضائي الرد عليها :- 1. لماذا لم يقم القاضي الشرعي بمعاينة الحقائق بواقعيتها ومن ضمنها ألأكاذيب المختلقة من قبل الحاضنة ومنها أنها كانت تعيش في ملحق وحسبما تزعم ؟؟؟ يوجد 1000 شاهد ومن ضمنهم أرحام الحاضنة يؤكدون كذبها فلماذا منحها القضاء حق الطلاق واجبرني على ذلك وهي تختلق الأكاذيب الباطلة ؟؟؟ 2. لماذا أختفت مذكرة القاضي الشرعي الأول والذي امر الحاضنة برد السروقات ؟؟؟ 3. لماذا لم يطالب القضاء أستدعاء القاضي الأول للشهادة حول أمره للحاضنة برد المسروقات ؟؟؟ 4. لم يطالب القضاء أستدعاء أمين السر للشهادة حول أمر القاضي للحاضنة برد المسروقات وهو ما يفقدها حق الحضانة وفق الشريعة الأسلامية . ؟؟؟ 5. لماذا لم يستمع القضاء لأعترافات الطفلة ويأخذ بها بعين ألأعتبار ؟؟؟ 6. لماذا لم يطلب القضاء الباحثة الأجتماعية ويعرف منها سبب أختفاء التقرير الذي أعدته وفيها ما يؤكد أن الحاضنة أرادت التنازل عن الحضانة لأرتباطها بعمل جديد تقدمت به قبل شهور وهو مايثبت تورطها في عملية التخطيط للسرقة والحصول على الحرية المطلقة وبمساعدة والديها . والباحثة على شهادة تامة أن الحضانة طلبت التنازل عن الحضانة ولكنوالدها من رفض وحتى تبقى الطفلة رهينة بين أياديهم وتساء معاملتها للأنتقام . 7. لماذا لم ينظر القضاء في مسألة أنكار رئيس المحكمة للقضية وإدعاءه بعدم معرفته بها في حين أنه هو من قام بكافة الأجراءات وتوقيعه موجود في المخاطبات وملاحظته موجودة وبخلاف سجلات المحكمة تشهد باستلام الرئيس للرسائل والحقائق وهو من أستمع لأعترفات الطفلة وهو من سلمها للحاضنة من باب مكتبه الخلفي وإنكاره يعني تورطه في القضية وأخفاءه للحقائق . والكثير والكثير والكثير .. مما ذكرته قبل ذلك .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 09/05/2010 الساعة 03:14 PM |
|
#1101
|
|||
|
|||
|
أعانك الله اخي الرباش....من أصعب الامور ان ترى فلذة كبدك تعاني في هذه الحياة و تكون انت حبل نجاتها و لا تستطيع انقاذها....لا اتخيل نفسي في هذا الموقف ... قرأت موضوعك عدة مرات و لا اتخيل قلب لا يلين لاستغاثات هذه الطفلة.... الله ينتقم من الظالم... معك قلبا و قالبا أخي....الفرج قريب باذن الله..
|
|
#1102
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أختي الفاضلة يرعاك الله .. أحب ربي ... أن الأصعب في نظري هو يقسم اليمين الكاذبة أمام كتاب الله .. والأصعب حينما يتجاهل القاضي القانون والنظام فيتجاهل ويتغابي ويتمادى في ظلمه ... والأصعب هو من يجاريه في ظلمه كرئيس المحكمة ومن سواه ممن يتسترون عليه .. أجهزة الدولة على علم تام ولاكنهم لايحركون ساكنا لأن الكل يحابي الآخر نظرا للمصالح المشتركة مع ألأسف الشديد فماتت الأنسانية وأنعدمت النخوة والشهامة في قلوب المسؤلين .. ومجرد أن أتجاهل أنا أيضا القانون الظالم فأنني قد وجهت صفعة
لمن لايخاف الله ولايعتبر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 10/05/2010 الساعة 05:47 AM |
|
#1103
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1104
|
||||
|
||||
|
الله يعيينك على هذا القاضي
انا محامي متدرب واشوف البلاوي والمشاكل في المحاكم والقضاه |
|
#1105
|
||||
|
||||
|
لاتقلق أخي سالم فهناك من يتابع ويرى وينظر في الحقائق والتي وضعت أمامه
ومهما طال الوقت فلابد للصبح أن يظهر وللشمس أن تشرق وللظلم أن ينجلي كالليل الذي يتبدل إلى صبح أنها قدرة الله عزوجل في خلقه وشؤونه .. ونحمد على الله على كل حال .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لاتعجبي أيتها ألأخت المحامية// منى العالي ..
فهذا هو حالنا .. وهذا ماتراه أعيننا وتسمعه أذننا من ظلم وفساد يجاهر بنفسه وهم يعتقدون أن التستر من وراء المنصب ومجاراتهم لمسؤليهم سيقيهم العذاب والمسائلة ولكن الله عزوجل لبرمصاد لكل ظالم مستبد في طغاينه وظلمه .. فمابلك بمن يستغل وظيفته ومنصبه ليحكم بغير شرع الله ويأمر بمحاباة ومجاراة الظلم لأجل تحقيق غرض في نفسه فهل ستقيه صلاته أم دينه من ظلم الغير وسلبه لحقوق الناس وتعذيبه لظفلة صغيرة لاتتجاوز الستت سنوات ليحرومها حياتها ويسلبوها روحها فتأمر إما أن تبقى رهينة المرض والأهمال أو أن تبقى طول حياتها في خبر كان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1107
|
||||
|
||||
|
لايمكن لأحد أن يغالط حقيقة الفساد والتلاعب في ظل هذه القضية فهناك 15 شاهد ومنهم من يمثلون الجهات الرسمية في الدولة والمؤسسات الخاصة . يؤكدون حقيقة التلاعب والفساد ويؤكدون تجاهل القضاء لكثير من الحقائق والوقائع .. وبخلاف 27 نقطة وسؤال لم يستطيع القضاء الرد عليها وتجاهل التفتيش القضائي شكواي ولم يرد عليها والسبب معروف وهو التنصل من المسؤلية وأهمال حقيقة الفساد . ظهرت حقيقة الفساد وأنكشفت حينما تم مخاطبة القضاء من قبل مكتب الممثل الخاص لجلالته للنظر في القضية ومواجهتهم بشكواي والتي تتضمن أسماء الشهود وتتضمن النقاط التي تفضح الفساد والتلاعب والتجاوزر إلا أن القضاء تجاهل كافة النقاط ولم يتمكن من الرد عليها وأعزى في خطاب صغير به كلمات مختصرة وهي أنه يحق لي برفع دعوى جديدة في حين أن القضاء أخفى عن مكتب الممثل الخاص لصاحب الجلالة حقيقة أمرهم بسجني وإيقاف الدعاوي الخاصة بي .. فكيف لي أن أرفع دعوى جديدة وهم يأمرون وأوقفوا جميع الدعاوي الخاصة بي ، أنهم يسخرون حتى من المسؤلين في الدولة لأجل تجاهل الحقائق والتهرب من الواقع الذي يقر بالفساد والتلاعب ولو كان القضاء نزيها لأثر على نفسه أن يقول الحقيقة لمكتب الممثل الخاص وليس موافاته بامور غير حقيقية ومبهمة فكيف لي مواصلة الدعوى وهناك أمر بالسجنن وأمر بأيقاف الدعوى القضائية .. ألا يخافون الله ويتقون حدوده ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#1108
|
||||
|
||||
|
ألا يخافون الله ويتقون حدوده ؟؟؟
و الجواب لا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1109
|
||||
|
||||
|
جمعة مباركة عليكم وعلينا والي الامام من اجل العدالة والانصاف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#1110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لك أخي سالم لتضامنك الدائم مع كلمات الحق ..
ولن أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
|