|
||
|
#961
|
||||
|
||||
|
كان الله في عونك اخي الكريم
اسأل الله العلي القدير ان ينصر المظلومين في كل مكان....آآآمين
__________________
Play The Arsenal Way www.playthearsenalway.com/oman |
|
مادة إعلانية
|
|
#962
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
|
|
#963
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يسمع منك دنيا وأخرة أخي الغالي Arsenal Soccer Schools
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#964
|
||||
|
||||
|
شكرا لك لما تفضلت به أختي الغالية الفاكهة ..
ولاعجب أن يكون حالنا في الوطن ظلم وفساد بسبب من لايخافون الله ولايتقون حدوده فما قولك في وكيل وزارة يقول أن شكواك ليست من أختصاصي .. إذن ما فائدته ؟؟؟ وأما الغير فليس لديهم سوى التنصل والتهرب والوعود الكاذبة أنهم لايخجلون ولايخافون من الله عزوجل ... تخيلي أوراق تسرق من ملفات الدعوى والمسؤلين يتجاهلون هذه الحقيقة ... تخيلي أنني تقدمت للمثل الخاص للجلالته ووافيتهم بالحقائق وألأدلة وفي النهاية وبدلا من الرد على شكواي يتم الرد بأستغبائي ويقال لي أنه من حقي التوجه للقضاء والعمل على إسقاط الحضانة في حين أن القضاء أمر بسجني وسحب اموالي فكيف لي أن أتوجه للقضاء إذن .؟؟؟ أنهم يسخرون من المواطن ومن الجهات الرسمية لأنه لايوجد من يوقفهم عند حدودهم ويراقب أفعالهم .. ينتهجون من سلطة الدولة أساسا للظلم والطغيان وأستعباد الناس .. لنا الله ياوطن .. لنا الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#965
|
||||
|
||||
|
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#966
|
||||
|
||||
|
لنا الله ياوطن .. لنا الله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#967
|
||||
|
||||
|
الله يعينك وقلوبنا ودعواتنا معك اخوي
__________________
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك.. لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. أذكروني بالخير الله يذكركم بالخير ان مرت الايام فلم تروني فهذه مشاركتـي فتذكروني واذا غبت فتره ولم تروني اكون وقتها بحاجه لـ دعـآئكم
|
|
#968
|
||||
|
||||
|
ما قصرت أبدا يرعاك الله .. واظل مدين للجميع بوافر الشكر الجزيل
اشكرك كثير أختي الفاضلة يحفظك ربي وجميع أفراد أسرتك
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#969
|
||||
|
||||
|
الوطن ليس المكان الذي ولدنا فيه وليس هو ألأب والأم وألأخ وألأخت والزوجة والأبن والأبنة وليس هو المال ... ولكن الوطن هو العزة والكرامة والشرف وإذا ما ضاعت العزة والكرامة والشرف فلا وطن لنا ... من كلمات ( عبدالله الرباش )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#970
|
||||
|
||||
|
( ما لاح لاح وما خفي فاح )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#971
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=عميد المظلومين;14314677]
الوطن ليس المكان الذي ولدنا فيه وليس هو ألأب والأم وألأخ وألأخت والزوجة والأبن والأبنة وليس هو المال ... ولكن الوطن هو العزة والكرامة والشرف وإذا ما ضاعت العزة والكرامة والشرف فلا وطن لنا ... من كلمات ( عبدالله الرباش ) --------------------------- ما فائدة الوطن الذي يحقر الأنسان ويسلبه حياته ؟؟
لازلت أشكر الله عزوجل أن وهبنا حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه وتبقى أعيننا تتطلع عدالة السماء وأيادينا مرفوعة نتضرع بها للخالق عزوجل أن يرد إلينا حقوقنا وأن يبعد عنا كل سؤ ومكروه أنه سميع مجيب ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#972
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=عبدالله الرباش;14329670]
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#973
|
||||
|
||||
|
رغم وجود الأدلة والبراهين والأثباتات والتي تؤكد حقيقة الظلم والفساد إلا أن القضاء مصر على إكمال المشوار الذي رسمه أحد كبار المسؤلين وحتى يستطيع التماشي في طريق ومنهج يحمل في طياته التستر على أفعال من لايخافون الله ولايتقون حدوده ..
تسرق الأوراق من ملفات الدعاوي ورغم شكواي ومناشدتي المسؤلين ولكن تجاهلهم يعني معرفتهم بالحقيقة ومعرفته بمن يقف وراء كل هذا .. التلاعب في صحائف الدعوى وتجاهل المسؤلين بما يحدث من سرقة أخرى لصحائف الدعوى فهو يعني أنهم لايزالون مصرين على التستر علآ أفعال الظالمين من سواهم وممن لايدأن يستجيبوا لأمره . مجرد أن يرفض القاضي رؤية الحقائق والشهود ويمتنع عن روية الأدلة والبراهين فهو يؤكد حقيقة الظلم والفساد ولست أدري كيف يقبل الشرع أن يكون الظالم خطيبا في المساجد .. ومجرد أن ينكر رئيس المحكمة الحقائق ويتجاهلها وينفس الأحداث فهو يؤكد بظلمه أنه على دراية بالحقائق ولكنه يريد أخفائها لأنه الرئيس الذي يأمر وينهي ويعمل في الخفاء على ظلم ألأبرياء .. اين هو التفتيش القضائي من شكواي ؟؟ لماذا تم موافاة مكتب الممثل الخاص لصاحب الجلالة أنه يحق لي التوجه للقضاء وإسقاط الحضانة حسب خطاب القضاء في حين أن القضاء لم يصارح مكتب الممثل الخاص لجلالته أن القضاء امر بسجني وأمر بسحب اموالي وأمر بأيقاف القضايا الخاصة بي .. فكيف يناقضون أنفسهم ويكتبون ما لايفعلون ويقرون بغير الحق وكيف لي أن أطالب بأسقاط الحضانة وهم يأمرون بسجني .. هل هو أستغباء بي أم بالمسؤلين في الدولة بموافاتهم أمورا غير صحيحة .. هل يتحمل القضاء تبعات التستر على الظلم والفساد والتلاعب ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#974
|
||||
|
||||
|
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان )) صدق رسول الله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#975
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#976
|
||||
|
||||
|
أن الاوان لنظر في امراستاذي ( عبدالله ) اذا كانت الحكومة تعتبره المواطن عماني
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#977
|
||||
|
||||
|
أن الله يمهل ولا يهمل..
|
|
#978
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من سيغير من المنكر يا سالم ؟؟ القاضي الذين تجاهل الحقائق وتعمد تغيير الوقائع ويتوجه للمساجد ليخطب في الناس عن الزواج والطلاق والرضاعة والحضانة وهو لايعمل بشرع الله عزوجل ؟؟؟
أم رئيس المحكمة الذين يقول لا أعرف شيئا عن القضية وهو من قام بكافة الأجراءات بعلمه وسمعه وبصره وبشهادة الشهود ؟؟؟ أم كبار المسؤلين ممن أنتهجو التنصل والتهرب والمماطلة المستمرة وموافاة ممثل جلالته بأمر مخالف لما قاموا به من فساد وإجراءات تحاكي وتجاري القبلية والواسطة والمحسوبية فكيف يأمرون بسجني وألقاء القبض علي وسحب اموالي وإيقاف الدعاوي الخاصة بي وبشهادة الشهود وحينما يطلب منهم مكتب الممثل الخاص لجلالته أن يجيبوا على الحقائق تجاهلوها وقالوا أنه يمكنني التوجه للقضاء وإسقاط الحضانة فكيف أتوجه للقضاء وهناك أمورا تعسفية وأجراءات قانونية خلف الكواليس الا يخجلون من الكذب واللفو الدورات حتى على جهات رسمية في الدولة .. ؟؟ لقد وجهت رسالتي للمعنيين بالأمر وأن مجرد التهاون في التحقيق يعني الكثير وألأجراءات القادمة ستوضح كل شيء إن شاء الله تعالى .. وقد أبريت ذمتي أمام الله ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#979
|
||||
|
||||
|
ليس مهما أن نعلم البعض اصول ومهمام أعمالهم وواجباتهم الوطنية ولكن ستعلمهم الأيام كيف يغلق البعض مكاتبهم فيوجوه أبناء الوطن وكي يتنصلواويتهربوا من واجباتهم ويتستروا على من سواهم ومرده الظلم سيقع على كاهل كل من أساء للوطن وخان الأمانة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#980
|
||||
|
||||
|
شكرا لك أختي الفاضلة ولطالما نحن نؤمن بوجد الخالق عزوجل وقدرته
فأنني قد وكلت أمري إلى الله عزوجل ولامناص من المطالبة بمعاقبة كل من سولت له نفسه ظلم ألأبرياء .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#981
|
||||
|
||||
|
نعم سنعمل وسنحاول وسنجاهد مهما كانت التضحيات !!.
لم نخلق لنهان وتعذب ونموت بقهرنا وحسرتنا ( الكلمات منقولة وهي الكلمات من الذهب عبدالله الرباش)
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#982
|
||||
|
||||
|
( ما لاح لاح وما خفي فاح )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#983
|
||||
|
||||
|
يظن البعض من الظالمين أن مناصبهم وسلطتهم وأستغلالهم لإسم الوطن وشعاره سيقيهم المسائلة والعقاب ظنا منهم أن الله عزوجل غافلا عما يعملون .. لن يشفع لهم من يساندهم حينما ياتي أ/ر الله ليفضحهم وشر أعمالهم فليس من الحق أن تنتهك حياة طفلة صغيرة وتعذب وهم يرون دمائها ويستبيحون عذابها وما تعانيه ويكتبون بأياديهم الأحكام الزائفة مستغلين إسم جلالته يحفظه الله ويرعاه ليسيؤا بظلمهم للناس ..
ومالله بغافل عما يفعل الظالمون .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#984
|
||||
|
||||
|
والي الامام وجمعة مباركة عليكم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#985
|
||||
|
||||
|
الله ينصر كل مظلوم على ظالمه
__________________
....... ( زحمـــــــــة فــــــــراغ ) ِ........... |
|
#986
|
||||
|
||||
|
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
(( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان )) صدق رسول الله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#987
|
||||
|
||||
|
أمين يارب ... الله يسمع منك أخي الغالي
والله عزوجل خير معين للأنسان والأمل موجود لطالما أن الله عزوجل يقب كل شيء .. اشكرك كثيرا للمداخلة يرعاك الله .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#988
|
||||
|
||||
|
ونعم بالله والي الامام وحتي تتحقق العدالة والانصاف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#989
|
||||
|
||||
|
الصراع ضد الظلم والنتيجة ضياع الحقوق وسلبها في بعض الاحيان بطريقة قانونية
دون مراعات كوننا نعيش في وطن واحد ومصير واحد ونجتمع فقط اننا نعيش في ظل القيادة الحكيمة لمولانا جلالة السلطان المعظم لا اكثر ولا اقل ولماذا نحن ابناء سلطنة عمان يا ظالم يا مظلوم ويا الغني يا فقير ولماذا يكون هناك الشخص او مجموعة من الاشخاص فوق القانون وبينما هناك الشخص او مجموعة من الاشخاص تحت القانون مع ان القانون واحد وهو دولة القانون والمؤسسات ( عمان نبض واحد ) والشعب عدت نبوض
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#990
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لناس ذوي القلوب والاخلاق الكريمة وليست الجبال الصماء والتي لا قلوب لها
هم مصادر العدالة والاحترام الحقوق والواجبات والقانون والمساوة في اي دولة في العالم وللانسان كرامة مصانة وحقوق محفوظة في جميع الاعراف بجميع الاديان السماوية وغير المساوية المعروفة في العالم المعاصر ومن ظمنها العرف العماني الاصيل نابع من الاسلام منذو القدم الان ان قلوب مسوولين عن شوون الوطن والمواطن في وطني الصاعد الواعد هي متحجرة ومتعطشة وقرارتها واحكامها اغلبها باطلة وظالمة وتقف ضد الانسان العماني وكانها ترغب في الاستحواذ علي كل شي من الابرياء اي كان فقط من مبدي الرغة في اسيطرة كونه يستأهل ذلك بداعي كون الاقوي وحتي انفرد بكل شي وان كان خارج القانون فلا يهم كوني فوق القانون ( وهذا الدليل عن عدم وجود الامانة ) ( ما لاح لاح وما خفي فاح ) دوام الحال من المحال .. والله يمهل ولايهمل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|