|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
رفعوا معنويات البنات حرام عليكم ...... انا كنت عند ماريز وبعدين كنسلت ما ادري ليش وحجزت بكرستال عند سمية الريامي وعساني اطلع قمررررررررررررر .................
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
شكرا اخواتي ربي يوفقكن
ما قصرتن خلاص بسوي عندها واتوكل ع الله رفعتن معنوياتي بس تسريحة احسن جمانة ولا فاطمة ولا؟؟؟؟؟؟
__________________
[BETTER BE ALONE THAN IN BAD COMPANY] |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ماريز وايد حلوووو مكياجها .. بس حسب الطلب
يعني بصراحه رايحه عرس من اسبوعين العروسه طالع مكياجها خفيف .. ما كأنها عروس( المكياج وايد بسيط).. فانتي خبريها ايش تريدي .. وانشاء بطلعي قمر |
|
#34
|
|||
|
|||
|
تصدقن شكلي بكنسل بياض الثلج بحجز ماريز !!
انا مااحب الميكب الثقيل ابدا .. بس كيف الشعر ؟ هل تبدع فيه ولا مثل زلفى نفس التسريحات ؟!!
__________________
فستان عروس ملكي لمحبين الكرستال السوارفسكي , (صور) http://www.s-oman.net/avb/showthread...2#post21427252 عرووض تصوير خااصه للعرايس بجوودة عاليه الدقه , http://www.s-oman.net/avb/showthread...9#post20152379 |
|
#35
|
||||
|
||||
|
توكلي على الله
وماريز حبوبة حيل خبريها شو تبي ... وسولفي وياها بمرح لانها حبوبة ومرحة وضحوكة
__________________
![]() |
|
#36
|
||||
|
||||
|
متوكلة ع الله مع ماريز خلاص وان شاء الله بطلع قمرررررررر
ادعووووووووولي اسماء بالنسبة لتسريحاتهم انا رحت قلت اريد ابداع ماريد تسريحة عادية وبجيب لكم صورة هل عادي تسوون مثلها قالن اكيد وبثقة ونعملك اكستنشن بعد--- تعرفي اللبنانيات فن صدقتي نحن معظم عرايس عيلتنا عند زلفى مكياجها روعة ما شاء الله بس التسريحات كلها نفس الشي مافي ابداع
__________________
[BETTER BE ALONE THAN IN BAD COMPANY] |
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() رجعي ماريز احلى من كرستال بالف مرررره
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
كيف اسعار مكيجها؟؟
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
الي تحجز عند ماريز سمية وازلفى مفروض ما تتخوف !!
بالتوفيق وان شاء الله تكوني قمرر |
|
#40
|
||||
|
||||
|
لاااااااااا تنكنسلي
والله بطلعك شي ومستحيل تسوي شي عادي للعرايس تسويلهن بضمير وااااااااااجد رهيب اطمني بالفعل راح اطلعك عروسه
__________________
ۈمآ أصبحتَ تأمڷ من صديق .. يعد عڷيڪ طۈڷ آڷحب ذنبآ
ڪأنڪ قد قتڷت ڷه قتيڷآ .. بحبڪ أۈ جنيت عڷيه حربآ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عروس؟؟؟؟؟مكياج ماريز | الفقيره الى الله | استشارات واستفسارات حواء | 26 | 07/10/2010 01:30 AM |
| فيشل ماريز | حنين20 | استشارات واستفسارات حواء | 6 | 15/12/2009 01:29 PM |
| ماريز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | Mazoon2008 | استشارات واستفسارات حواء | 69 | 10/12/2009 10:15 PM |
| افضل مصففة شعر عند ماريز | وجه الفجر | استشارات واستفسارات حواء | 2 | 20/11/2009 12:31 AM |
| موعد مع ماريز | OmanQueen | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 8 | 14/04/2009 12:24 PM |