سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/02/2010, 03:42 PM
صورة عضوية CaptainBimmers
CaptainBimmers CaptainBimmers غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2007
الإقامة: OmanBimmers.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,624
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CaptainBimmers
Cool مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution + صور + فيديو ESS supercharger


[ تقرير ] مشروع تعديل على BMW E92 M3 من IND-Distribution [ تقرير ]
-----------------------------------------------------------------------------------------

كشف المعدل الشهير .. IND-Distribution .. عن طلته الجديدة والمعدلة من لدن البافارية ..
BMW E92 M3 .. والتي زودت بسوبر تشارجر من نوع ESS supercharger ..
وقد تمكنت الشركة الرياضية من تأسيس قاعدتها الكبيرة في تعديل معظم سيارات BMW ..
ولكن في هذه الحالة .. تتخطى الشركة للأمام بخطوة موثوقة وتأتي بطلتها هذه بتعديلها
باستخدام أحد أقوى المعززات والخاصة بالبافارية ..

والعجيب في هذا التعديل هو المحرك الفائق في قوته .. والتي تزيد عن 600 حصان ..
وهنا تكمن المتعة المميزة في هذا المشروع .. كما زودت السيارة بإجزوز من نوع ..
Eisenmann .. الشهير والغني عن التعريف ..
ليضفي حلاوة وجمال الصوت على المحرك الجبار ..

ولو جئنا لملخص القطع المزودة .. كالتالي ..
-----------------------------------------------------------------------------------------
Eisenmann Inconel exhaust ( قيمته 17 ألف دولار أمريكي )
ESS Stage II supercharger 6.5psi made in Norway
KW Clubsport suspension
RD Sport sways
Brembo 365mm kit with custom RS Green
Rogue SSK
Rogue rear arms RS Green
Vorsteiner GTS3 Carbon front bumper
Vorsteiner carbon trunk
Vorsteiner custom diffuser
IND RS Green side markers with Tint
IND Gloss black mirror caps
18″ HRE Fall-Line track wheels
Nitto NTO5 275/35/18 front and 285/35/18 rear
-----------------------------------------------------------------------------------------
وهنا فيديو خاص للمحرك .. طبعا مع السوبر تشارجر ..


ESS Tuning Stage II E92 M3 SuperCharger kit
-----------------------------------------------------------------------------------------
صور متنوعة .. بامكانكم النقر لتكبيرها ..






مسكين


مسكين





-----------------------------------------------------------------------------------------
هذا ما قدرت جمعه لكم من معلومات عن أخبار البافارية الممتعة
نتمنى أن نعم بالفائدة للجميع بوجه الخير والمعرفة
لكم مني كل الطيبة والمحبة والسلام
تحياتي للجميع .. كابتن عمان بيمرز
-----------------------------------------------------------------------------------------
المصدر ..


آخر تحرير بواسطة CaptainBimmers : 13/02/2010 الساعة 04:11 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/02/2010, 03:53 PM
صورة عضوية maskari
maskari maskari غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: المملكة المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 907
افتراضي

مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن

السيارة مبين عليها مرررررررة وحش

عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover.

تسلم ع الموضوع كابتن
  #3  
قديم 13/02/2010, 03:55 PM
صورة عضوية CaptainBimmers
CaptainBimmers CaptainBimmers غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2007
الإقامة: OmanBimmers.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,624
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CaptainBimmers
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maskari مشاهدة المشاركات
مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن



السيارة مبين عليها مرررررررة وحش



عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover.



تسلم ع الموضوع كابتن


شهـــــــــــادة وأفتخر بها عزيزي منكم ..
تكرم عزيزي وسلمت يداك .. وما سعينا إلا للفائدة على الجميع ..
لك مني كل التقدير والمحبة والاحترام ..
تقبلوا شكري الفقير في حقكم .. كابتن
  #4  
قديم 13/02/2010, 04:12 PM
صورة عضوية CaptainBimmers
CaptainBimmers CaptainBimmers غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2007
الإقامة: OmanBimmers.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,624
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CaptainBimmers
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maskari مشاهدة المشاركات
بس فيه غلطة في وصلة الفيديو كابتن

http://www.youtube.net/watch?v=tMJibGQLBpI

إلى

http://www.youtube.com/watch?v=tMJibGQLBpI
تم تعديل الوصلة عزيزي.. علشان خاطر عيونك .. أشكرك
  #5  
قديم 13/02/2010, 04:27 PM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

ااااااااااااااااااااخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ياااااااااقلللللللللللللل لللللللببببببببببببيييييي يييييييييييييي




اناااااااااااااااااااااا





امووووووووووت

اموووت انا على
يالتفاحة الخضره ههههههههه

ما يحتاج اي تعليق


مشكور كابتين عالتقرير الرااائع ..
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #6  
قديم 13/02/2010, 04:51 PM
صورة عضوية alsulaimi
alsulaimi alsulaimi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2008
الإقامة: Australia-Brisbane
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,971
افتراضي

جمممميل اخي العزيز ,, موووفق بأذن الله
__________________
ﻻٿنڛۍ ڏﮖڔ ٳڷڷه
ॡϠ₡...V-Crew...Ϡ₡ॡ
˚◦本公司发票可以外开并长期˚◦
  #7  
قديم 13/02/2010, 07:01 PM
صورة عضوية CaptainBimmers
CaptainBimmers CaptainBimmers غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2007
الإقامة: OmanBimmers.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,624
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CaptainBimmers
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القناص_007 مشاهدة المشاركات
ااااااااااااااااااااخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ياااااااااقلللللللللللللل لللللللببببببببببببيييييي يييييييييييييي




اناااااااااااااااااااااا





امووووووووووت

اموووت انا على
يالتفاحة الخضره ههههههههه

ما يحتاج اي تعليق


مشكور كابتين عالتقرير الرااائع ..

تسلم عزيزي القناص .. الموتر يعذب وبقوة ..
و600 حصان ما شوي .. تسلم عزيزي وأشكرك عالرد الجميل ..
  #8  
قديم 13/02/2010, 07:27 PM
hackeroman hackeroman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: اي مكان فيه نيسان باترول
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,513
افتراضي

محرك جبار
اقتباس:
600 hp
شي رررررررررهيب

اشكرك كابتن على الموضوع

ننتظر جديدك بفارغ الصبر

hackeroman
  #9  
قديم 13/02/2010, 07:31 PM
صورة عضوية CaptainBimmers
CaptainBimmers CaptainBimmers غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2007
الإقامة: OmanBimmers.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,624
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CaptainBimmers
Wink

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hackeroman مشاهدة المشاركات
محرك جبار شي رررررررررهيب

اشكرك كابتن على الموضوع

ننتظر جديدك بفارغ الصبر

hackeroman
تسلم عزيزي هاكرعمان عالمرور الجميل .. نورت من جديد عزيزي
موفق في ترحالكم جميعا .. وتحياتي لك .. كابتن
  #10  
قديم 13/02/2010, 08:08 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

يعجبك التنسيق

ابيض واخضر

تعديل جميل وممتاز للسيارة وتقرير ولا اروع كعادتك يا كابتن
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #11  
قديم 13/02/2010, 10:14 PM
صورة عضوية وطن الامان
وطن الامان وطن الامان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2008
الإقامة: MCT الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,081
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وطن الامان
افتراضي

فديت التنسيق انا

شي بصراحة

عجبتني حركة اللون الأخضر مع الأبيض


تسلم عزيزي بواضيعك

الله لا يحرمنا منها
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات

عزيزي أحمد .. البافارية الوحيدة والملقبة بهذا الاسم هي البي أم دبليو
وعق البنز عصوووووب
  #12  
قديم 13/02/2010, 10:18 PM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

فنان انته !!
ننتظر موضوعك الجاي عن الالنتـــرا !!
  #13  
قديم 13/02/2010, 11:41 PM
صورة عضوية zizo10
zizo10 zizo10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: الخوض + جده
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

تسلم ع الموضوع كابتن ,, السياره حلوه ولا تحرمنا من جديدك
__________________
ANY TIME

ما دريت أن في قلبك كثير أسرار
و أنا كل ظني تبي قلبي عليك يغار
  #14  
قديم 14/02/2010, 01:04 AM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
افتراضي

.. مشاريع تعديل ال M3 ما تنتهي ..

.. لا تعليق ع الموتر ..

.. تسلم ع التقرير ..
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #15  
قديم 14/02/2010, 12:36 PM
صورة عضوية Alsharji RB26DET
Alsharji RB26DET Alsharji RB26DET غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2009
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,178
افتراضي

IND-Distribution أبدعت في تعديل الوحش.

تناسق جميل ف الألوان المستخدمة.

و السوبر منور البطن بشكله العجيب.

سوبر شارج ESS قوي جداً و مفتوع بضغط 6.5 بي أس أي معناته أنه السيارة تدخل هواء كثيف و كثير و المحرك يحرق بشكل كبير ما يولد قوة هائل طبعاً مع الأعراض الأخرة تصل إلى600 حصاناً.

أخي كابتن عُمان بيمرز موضوع شيق و جميل.

لك مني وافر الشكر.
  #16  
قديم 15/02/2010, 12:39 PM
صورة عضوية mo3jab
mo3jab mo3jab غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2008
الإقامة: @ jeep world @
المشاركات: 17,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة maskari مشاهدة المشاركات
مع احترامي للجميع بس مافي أحلا من مواضيعك كابتن

السيارة مبين عليها مرررررررة وحش

عجبتني حركة اللون الأخضر على الBrake Calipers - Rear Connecting Arms -Engine Cover.

تسلم ع الموضوع كابتن


انا معاك ما شاء الله الكابتن ما مقصر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
Mini cooper S supercharger for sale ziyad420 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 14 16/09/2009 10:59 AM
مساعدة: مشروع تعديل جاكوار XJS موديل 1988 مغامر31 سبلة السيارات 6 18/03/2009 08:50 AM
Muscat Electricity Distribution Co. malak123 فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 4 21/01/2009 11:19 AM
الفرق بين SUPERCHARGER و TURBOCHARGER MC-CooL سبلة السيارات 13 20/06/2008 06:33 PM
Shelby GT500 700+whp Kenne Bell Supercharger King SS سبلة السيارات 4 23/05/2008 12:37 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:04 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها