سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/02/2010, 03:08 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي مطلوب ويندوز 7 و ويندوز فيستا!

السلام عليكم

مطلوب ويندوز 7 التيميت النسخة النهائية 7600 32 بت


والويندوز فيستا التيميت النسخة النهائية 32 بت

وايضا يا ريت الي عنده الويندوز

يقابلني في الخوير عند مسجد سعيد بن تيمور او محطة نفط عمان الي بجنب المسجد

الي عنده يتواصل معي عالخاص وشكرا.

آخر تحرير بواسطة COD MW2 : 15/02/2010 الساعة 05:56 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/02/2010, 03:09 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

^
^^
^^^
^^^^
^^^^^
  #3  
قديم 08/02/2010, 04:05 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

^^^^^^^^^^^
  #4  
قديم 08/02/2010, 05:30 PM
صورة عضوية قلب الأسد
قلب الأسد قلب الأسد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,480
افتراضي

عندي ويندوز 7 ألتميت .. بس عاااد مأعرفها النسخة النهائية أو لا
__________________

أتت أحزاني كخلشقا هام في سما البروق متحذلقا هجرته أسراب مزغللة تحوم شلقلقا طوائفـــها
بحبوح صمتي كركر الضنا وقلبي متبعـــــــــــــزقا إحتار بعبعي نطقا وكم إشتاق صماخي لحروفها

الولاء للـــوطن
الولاء للـــوطن
الولاء للـــوطن

سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .
  #5  
قديم 08/02/2010, 11:22 PM
oman3g oman3g غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2010
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 274
افتراضي

طلبك موجود معي تواصل معي على الخاص
  #6  
قديم 08/02/2010, 11:42 PM
صورة عضوية فارسي
فارسي فارسي غير متصل حالياً
مشرف سوق الإلكترونيات والألعاب
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: [ in the Hard disk ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,239
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى فارسي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارسي
افتراضي

عندي صديقي

شوف مواضيعي

او دش هنا
http://mtgry.com/farsi/ads/1947/

رقمي في ملفي للتواصل
__________________


ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ

رأحو الطيبين
  #7  
قديم 11/02/2010, 04:27 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركات
عندي ويندوز 7 ألتميت .. بس عاااد مأعرفها النسخة النهائية أو لا
اخوي انا اريد النهائية فقط..
  #8  
قديم 11/02/2010, 04:29 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارسي مشاهدة المشاركات
عندي صديقي

شوف مواضيعي

او دش هنا
http://mtgry.com/farsi/ads/1947/

رقمي في ملفي للتواصل
ممكن سعرك النهائي عالخاص اخوي؟؟
  #9  
قديم 11/02/2010, 07:25 PM
صورة عضوية فارسي
فارسي فارسي غير متصل حالياً
مشرف سوق الإلكترونيات والألعاب
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الإقامة: [ in the Hard disk ]
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,239
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى فارسي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارسي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة COD MW2 مشاهدة المشاركات
ممكن سعرك النهائي عالخاص اخوي؟؟

3 ريال عزيزي
__________________


ހๅހๅހ مابقى بـ النفس حاجه تشتهيها ހๅހๅހ

رأحو الطيبين
  #10  
قديم 15/02/2010, 05:55 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

مطلوب ويندوز 7 التيميت 32 بت

جاري البحث :::::::::::::
  #11  
قديم 15/02/2010, 05:55 PM
صورة عضوية طراد منكسر
طراد منكسر طراد منكسر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: طراادي المنكسر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,657
افتراضي

حياك أخي انا عندي
بس إذا تريدني أجيك الخوير معناته 5 ريال

بس دام أن هالطلب طرح في السبلة فلكل واحد 4 ريال ..

__________________
ودي أرجع لأيـــام زمــأن

أبحــر والفانيله منشرخهـ من شدة الريح

ورجلي كلها حفر من المجدار

ومن شدة أصابعي ما أقدر أمسك قوطي البيبسي لانه بالمره يطيح
BB: طرااااااادFC

آخر تحرير بواسطة طراد منكسر : 15/02/2010 الساعة 06:55 PM
  #12  
قديم 15/02/2010, 10:37 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
حياك أخي انا عندي
بس إذا تريدني أجيك الخوير معناته 5 ريال

بس دام أن هالطلب طرح في السبلة فلكل واحد 4 ريال ..

يعني اثنينتهم ب5؟
  #13  
قديم 15/02/2010, 11:32 PM
صورة عضوية عاشق الاحلام
عاشق الاحلام عاشق الاحلام غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,958
افتراضي

بالتوفيق
__________________
نشتري السيارات برسالة قصيرة
فقط ارسل مواصفات سيارتك
((الرقم في الملف الشخصي))

احواض سمك بشكل طاولة طعام لا يفوتكم تم تخفيض السعر الى سعر خيالي (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=826499)


حلويات وزهور طبيعية ومجففه وكوشات لتحطيم اسعار السوق (http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=706921)
  #14  
قديم 17/02/2010, 06:47 AM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

تسلم عاشق الاحلام
  #15  
قديم 17/02/2010, 06:06 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

لا اله الا الله
  #16  
قديم 17/02/2010, 08:45 PM
صورة عضوية CSI Omani
CSI Omani CSI Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: India - Ooty
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,852
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى CSI Omani إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى CSI Omani
افتراضي

شوف الأخ فارسي ....
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^!

When i Get Older i Will Be StrongeR


It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up


If You Want My Love, Why Don't You Say So
^_^
  #17  
قديم 18/02/2010, 03:34 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الملاهي مشاهدة المشاركات
شوف الأخ فارسي ....
المشكلة الاخ الفارسي في بركاء يعني بعيد من مكاني..
  #18  
قديم 19/02/2010, 04:57 PM
صورة عضوية Mohammed23
Mohammed23 Mohammed23 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2008
الإقامة: In The Ps3 Member Team
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,391
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mohammed23
افتراضي

فوووق
  #19  
قديم 19/02/2010, 05:19 PM
COD MW2 COD MW2 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: مسقط / الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

فوووق
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أنا عندي ويندوز فيزتا ولكن برنامج ويندوز أكس بي ما يشتغل عندي مراقب مسقط سبلة البرامج 2 06/06/2009 10:09 AM
الآن .. أضفي جواً من الجمال على ويندوز XP وحوله إلى ويندوز فيستا رائع maestroZ سبلة البرامج 3 03/12/2008 09:55 PM
مطلوب تعريب ويندوز فيزتا سيرفس باك 1 الصوت الغائب سبلة الدعم الفني 6 02/10/2008 08:50 PM
مطلوب ويندوز فيستا بجميع أنواعه قلب الأسد إلكترونيات وألعاب 2 29/05/2008 08:31 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها