|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
كما هو موضوع فى العنوان ويشترط امتلاك سيار الراتب بحدود 170 ريال ولا يشترط الحضور الى المقر يوميا فقط تخلص المعاملات
للجادين مراسلتى على الخاص |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الراااااااااااااااتب ضعيف مستحيل تحصل مندوب بهذا الراتب
__________________
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الناس تعطي 100 ريال علاوة السياره بس من غير فواتير التصليح والسرفيس وانته تقول الراتب كامل 170 المهم اذا حبيت ب350 ريال والبترول عليك خبرني اعرف شخص وموثوق منه 100% |
|
#4
|
|||
|
|||
|
170 لا ما ريد ادا -400 مع البترول وتصليح
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
شوف الخاص اخي الكريم
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
المندوبين مساكين كل الكرف فيهم .
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
علمتهو الرماية كل يوما عندما فلما أشتد ساعدهو رماني |
|
#8
|
|||
|
|||
|
انا مستعد
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
موفقين
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما شاء الرواتب ممتازة كثير
لو تحطوه 80 ريال أفضل |
|
#11
|
||||
|
||||
|
يمكن قصده 1700 ريال !!!!!
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
ممكن اتواصل معك اخوي
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
170 ريال شو هذا!!! تعالوا شباب نحسب..؟
ف الشهر 4 أسابيع... أي 26 يوم دوام.. هذا يعني..؟ 170 ÷ 26 = 6 ريال و 500 بيسة ف اليوم أأأوووووو هاااا صاحب التاكسي هذا المبلغ يحصلة وهو جاي من الخوض إلى روي فقط سلام |
|
#14
|
||||
|
||||
|
لالالا 170 حلو ماشاء الله الراتب ضارب تووب
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
يقولكم لا يشترط الحضور الى مقر العمل فقط تخليص المعاملات
يعني باقي الاوقات فاضي يقدر يشوفله شغله ثانية
__________________
وفيكم من رجال المجد من خرست عنه القوافي ولم تبلغه تبيان |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب مندوب لتخليص معاملات لشركه رائدة | amm31 | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 7 | 12/01/2010 11:47 AM |
| مطلوب مندوب مبيعات وتخليص معاملات | المنتـدى | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 12 | 06/12/2009 10:15 AM |
| عاجل / مطلوب موظفة لمكتب تخليص معاملات | فارس الساكبيه | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 1 | 13/04/2009 02:58 PM |
| عاجل جدا مطلوب مندوب تخليص معاملات | مطلوق السراح | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 2 | 08/09/2008 04:13 PM |