|
||
|
#631
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا لتضامنك ووقوفك لجانب الحق اختي الفاضلة ..
يرعاك ربي ويوفقك في طريق الخير ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
مادة إعلانية
|
|
#632
|
||||
|
||||
|
مهما قلت فلن أوفيك حقك من الأهتمام بقضيتي ومتابعتي يا سالم .. معادن الرجال لاتظهر إلا في الشدائد
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#633
|
||||
|
||||
|
أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات
وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#634
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
متواصلين , وندعو الله أن يسهل لكم دربكم.. وحسبي الله ونعم الوكيل..
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#635
|
||||
|
||||
|
شكرا لك سيدي الغالي .. ونثمن الجهود . تقديري لك سالم مرة أخرى
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#636
|
||||
|
||||
|
هذا املنا فيكم مع عدم التواصل معي عبر الهاتف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#637
|
||||
|
||||
|
أها شيخنا كله ولاالزعل, تعرف الظروف شوي تشغلنا ,إعذرنا على الـــــتقصير إذا كان موجود
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#638
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حوله ولا قوه الا بالله العظيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#639
|
||||
|
||||
|
استاذي لا حس ولا خبر عسي المانع خيرا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#640
|
||||
|
||||
|
وها هو النداء يتجدد وللرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#641
|
||||
|
||||
|
اشد على أياديك الكريمة حسن مجاراتك لي سالم ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#642
|
||||
|
||||
|
مع الأسف الشديد المسؤلين في الدولة لديهم كافة المعلومات والحقاءق وأسماء الشهود ولم يتخذوا أية أجراءات للتحقق والبحث والتحري ..
علما بان البعض منهم وخاصة ألأدعاء العام تيقن من حقيقة الظلم وشاهد بعينه بعض المجريات وكذلك جهاز الشرطة والقضاء والشؤون الأجتماعية .. فلماذا لانطقون بالحق وهم يشهدون ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#643
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#644
|
||||
|
||||
|
القاضي يقول لا أريد دليلاً حصل قبل أيام وأريد دليل جديد قبل ساعات أين أنتم يا صاحب الجلالة يا رئيس المجلس الأعلى للقضاء أتمنى ان تنظروا بأنفسكم كيف يستغلون إسم جلالتكم في إصدار أحكاما زائفة .. وأين أنتم ممن يسخر من العدالة والقانون ويجعلها مثارا للتلاعب والفساد في الدولة .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#645
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#646
|
||||
|
||||
|
أي عدالة يا سالم .. إذا كان أصحاب العدالة يتهربوا من الرد على شكواي وعلى مخاطباتي .. أي عدالة وهم ضيعوا الأمانة وخلوا الشريعة تداس .. وإلا فكيف السارقة تمنح نفقة وبعد معرفة حقيقة تعذيبها للطفلة وبموجب اعتراف الطفلة ومن غير الأدلة والشهود يخلوها تكتب تعهد وتزيد في تعذيب الطفلة وبعد مواجهتهم مرة ثانية بتعذيب الطفلة تنصلوا وتهربوا وأصبحوا يماطلوا ورئيس المحكمة يقول أنه ما يعرف شيء عن القضية أمام أحد اشهود وهو اللي قام بكل الأجراءات ...
وين المسؤلين الكبار .. وين أصحاب الحقوق والنزاهة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#647
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الجواب انته ذكرته استاذي
وين المسؤلين الكبار .. وين أصحاب الحقوق والنزاهة وهي شبة معدومة حاليا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#648
|
||||
|
||||
|
يعني ان الحق يحتضر ويموت والعدالة تندثر
((( سخرية الأقدار .. الظلم يتواصل )))
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#649
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#650
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدقت يا سالم هذه هي الحقيقة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#651
|
||||
|
||||
|
واذا كان جلالته لايدري بما يحدث فأين هم أصحاب الحق والعدالة والأمانة .. هل يوجد لهم مكانة في الدولة أو شيء يذكرنا بوجودهم ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#652
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حسبي الله ونعم الوكيل.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#653
|
||||
|
||||
|
النصف الشعب العماني مظلوم ويردد هذا سؤال اين انتم يا مولاي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#654
|
|||
|
|||
|
لاتذكرني بالقضاة " البعض منهم " لا يخاف الله ابدا ويحكم بهواه في مصلحة صديقه اوصاحبه او من له مصلحة شخصية بس ارمي كل ذلك على رب العباد هو الحكم العدل ولا تسكت عن حقك
الله المعين
__________________
وَبَشِّرِ الَّذِين آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ كُلَّمَا رُزِقُواْ مِنْهَا مِن ثَمَرَةٍ رِّزْقاً قَالُواْ هَـذَا الَّذِي رُزِقْنَا مِن قَبْلُ وَأُتُواْ بِهِ مُتَشَابِهاً وَلَهُمْ فِيهَا أَزْوَاجٌ مُّطَهَّرَةٌ وَهُمْ فِيهَا خَالِدُونَ |
|
#655
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ترفع يدها الصغيرة وتدعوا على من ظلمها وأجحف في حقها وتعمد تجاوز الحق ليكتب الحكم بالباطل ويزيف الواقع .. لن تنسى هذه الطفلة كل هذا التلاعب والفساد كرهت الوطن ومن يعمل فيه ممن لايخافون الله ولايتقون حدوده شغلتهم المصالح والمطامع حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#656
|
||||
|
||||
|
إذا اراجد الحاكم أن يستمع لأبناء وطنه فلن يغلبه شيئاً في ظل التطور والتكنلوجيا الحديثة واذا صعبت عليه فهناك المقربون وهذا إذا كان المقربون شغلهم الشاغل حب الوطن ... ربما إذا أشترى الوطن قلوبا محبة ومخلص ووفية فسوف يمكنه إنجاز وصلة بين الوطن والمواطن ... ورغم أن الدولة تشتري دائما القلوب ولكنها غير صالحة للأستعمال ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#657
|
||||
|
||||
|
سبق لي تعرض لطرد من قبل المكرم حاليا وكان القاضي المحكمة الجزاء السيد البوسعيدي و رئيس المحكمة انذاك بعد معانه لمده اربعه اشهر من الطلب المقابلة وعند دخولي المكتب والتفتيش ثلاث مرات واقول السلام عليكم سيدي الرد علي اطلع من المكتب وحسبي الله ونعم الوكيل منه
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#658
|
||||
|
||||
|
اسمحلي الرباش لو انها متأخره .. صحيح انك عايش معاناه ... بس انت رجل بمعنى الكلمه رجال صبور الله يعينك
__________________
....... ( زحمـــــــــة فــــــــراغ ) ِ........... |
|
#659
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكذلك الظلم حينما أتجرعه فلابد لي من الصبر ولو أن الدنيا تضيق بي كثيرا ولكن هذه هي حكمة وإرادة الله عزوجل .. شكرا لك وتقبل أحترامي الشديد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#660
|
||||
|
||||
|
ابداعت في الرد استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|