سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » سبلة الجامعات والكليات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/09/2009, 02:36 PM
صورة عضوية اميرة المسرح
اميرة المسرح اميرة المسرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: في قلب من احبني بصدق، بروح ابي وجسد امي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,116
افتراضي اريد مساعده ضرووووري ..اريد ادرس محاماه كيف ووين ساعدوني

اخواني وا خواتي الكرام
لو سمحتوا

انا حابه ادرس محاماه بس ما اعر ف كيف ووين اتجه

اريد كليه خاصه او عامة تدرس المحاماه في سلطنة عمان

انا خلصة الثانوية وعندي دورات تدريبه وخبرة عمل

وحابه اكمل دراستي وادخل تخصص محاماه

بس وين ممكن احصل كليه خاصه او حكومية تدرس المحاماة
وكم اسعارهم وكيفيه عمليه التسجيل

ياليت الي عنده معرفه يخبرني ضروووووووووري


ودمتم بود
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون
ابنته مطيعه
زوجة صالحة
ام رائعه
مواطنه مثاليه
وامنيتي في الاخرة:
مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد
فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال
[
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/09/2009, 02:37 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

ما اعتقد فيه كليه خاصه للمحاماه

روحي الامارات او مصر

مصر احسن
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #3  
قديم 28/09/2009, 02:43 PM
صورة عضوية نهر الشوق
نهر الشوق نهر الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: فـوق ســطح بيـتنــا فــي قفــص الحقـم .. :كاشخ:
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,969
افتراضي

معهد العلوم الشرعيه في روي بس ما ادري اذا غيروا مقرهم !!



بس احسن انتساب حال مصر..
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات..
إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..

يالله بحـــسن الخــاتمــة..
  #4  
قديم 28/09/2009, 02:44 PM
nice fairy nice fairy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي

يا اختي شرط سلطنة عمان؟؟؟

اذا تريدي مصر انا ممكن اوافيك بكل المعلومات
  #5  
قديم 28/09/2009, 02:45 PM
nice fairy nice fairy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي

بس فيه مشكلة سمعت انه لغو الانتساب والله اعلم !
  #6  
قديم 28/09/2009, 02:45 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

انا اشجعك مصر لان شهادتها اقوى
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #7  
قديم 28/09/2009, 02:47 PM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخت العرافه مشاهدة المشاركات
انا اشجعك مصر لان شهادتها اقوى
مع الاخت الكريمة ..جربي الانتساب لإحدى جامعات الحقوق في مصر ، نظامهم التدريسي فعال ومؤهل جداً
__________________
يبالك شنب ..
  #8  
قديم 28/09/2009, 02:57 PM
صورة عضوية شمس الزمان
شمس الزمان شمس الزمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,312
افتراضي

في الكلية الحديثة ...

بس ما أنصحش لأنه بالإنجليزي وعندنا ممارسة الحقوق بالعربي ...

أنا مثل الأخوة أفضلش مصر ... الدراسة جميلة وقوية ..

وإذا تريدي أي معلومات ممكن أخبرش .
__________________

الهي! لا تعذبني، فاني ............ مقرٌ بالذي قد كان مني!
فما لي حيلةٌ، الا رجائي .......... لعفوكَ، ان عفوتَ، وحسنُ ظني
وكم من زلةٍ لي في الخطايا...... وانت عليًّ ذو فضلٍ ومنِّ
اذا فكرت في ندمي عليها.........عضضتُ اناملي، وقرعتُ ‏سني!
أجنُّ بزهرة الدنيا جنوناً...........واقطع طول عمري بالتمني
ولو اني صدقت الزهدَ عنها......قلبت لاهلها ظهر المجن
يظنُّ الناس بي خيراًواني.........لشرُّ الخلق، ان لم تعفُ عني
  #9  
قديم 28/09/2009, 03:08 PM
صورة عضوية اميرة المسرح
اميرة المسرح اميرة المسرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: في قلب من احبني بصدق، بروح ابي وجسد امي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,116
افتراضي

والله مصر فكره حلوة وزوج اختي كان يدرس حقوق في مصر ويقول انهم ممتازين

بس انا حابه ادرس هنا في عمان

اعرف كليه الشرعيه يدرسون حقوق

بس حابه اعرف للحين ما زالوا يدرسون الحقوق

وهل عادي اي احد يدرس يعني اذا مخلص الثانويه العامة من عدة سنوات

اريد في عمان ما اريد فالخارج لان ظروف العمل لا تسمح لي


ارجو منكم افادتي باسرع وقت لو سمحتوا


واذ كليه الشريعه تاخذ كيف ممكن اقدم عندهم

عاااااااااجل جدا
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون
ابنته مطيعه
زوجة صالحة
ام رائعه
مواطنه مثاليه
وامنيتي في الاخرة:
مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد
فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال
[
  #10  
قديم 28/09/2009, 03:10 PM
صورة عضوية اميرة المسرح
اميرة المسرح اميرة المسرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: في قلب من احبني بصدق، بروح ابي وجسد امي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,116
افتراضي

اخت العرافه

نهر الشوق

nice fairy

القاضي


شمس الزمان


اشكركم من كل اعماق قلبي لردودكم وا هتمامكم بالموضوع

الله لا يحرمني منكم

تيحاتي
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون
ابنته مطيعه
زوجة صالحة
ام رائعه
مواطنه مثاليه
وامنيتي في الاخرة:
مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد
فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال
[
  #11  
قديم 28/09/2009, 03:14 PM
صورة عضوية مصلح الوادي
مصلح الوادي مصلح الوادي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2009
الإقامة: الرستاق
الجنس: ذكر
المشاركات: 39
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصلح الوادي
افتراضي

ما اعتقد فيه كليه خاصه للمحاماه

روحي الامارات او مصر

مصر احسن
__________________
  #12  
قديم 28/09/2009, 04:31 PM
صورة عضوية oman07
oman07 oman07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: حب المولى عزوجل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,333
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى oman07 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى oman07
افتراضي

ما اعتقد فيه كليه خاصه للمحاماه
  #13  
قديم 28/09/2009, 04:52 PM
عطر الوجود عطر الوجود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 590
افتراضي

لحد الحين ما سمعت عن كليه في عمان تدرس المحاماه

موفقه اختي
__________________
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
  #14  
قديم 28/09/2009, 05:32 PM
صورة عضوية اميرة المسرح
اميرة المسرح اميرة المسرح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2009
الإقامة: في قلب من احبني بصدق، بروح ابي وجسد امي
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,116
افتراضي

انزين ما شاي ابدا حتى حكومية

عني من وين يتخرجوا المحامين العمانيين ابداااااااا ماشي

خسااااره يارب خساره
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون
ابنته مطيعه
زوجة صالحة
ام رائعه
مواطنه مثاليه
وامنيتي في الاخرة:
مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد
فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله
اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال
[
  #15  
قديم 28/09/2009, 07:03 PM
صورة عضوية ALRumaid
ALRumaid ALRumaid غير متصل حالياً
مشرف سبلة التعليم
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2008
الإقامة: مملكة الرمـيـد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALRumaid
افتراضي

مساء الخير..

حقيقةً اختي لا انصحكـ بجامعة الشارقة بتجربة من احدي قريباتي ونظامها الدراسي غير جيد ومشاكل السكن كثيرة..

بالتوفيق لكـِ..

تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ

My dream is to fly Over the rainbow so high
Rise Up
don't falling down again
Rise Up
Love to broke the chains,I try to fly a while so high
direction:sky
  #16  
قديم 13/10/2009, 12:52 PM
صورة عضوية هيبتي تكفيني
هيبتي تكفيني هيبتي تكفيني غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 44
افتراضي

مصر اختي

مصر القانون فيها ممتاز
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
اريد رايكم في دراسة القانون في بريطانيا ... ووين ممكن تشتغل محامي بالانجليزي ؟؟.. .. .. .. ... ضرووووري القانوني سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 6 31/07/2009 06:16 AM
اريد ادرس بجامعه خاصه ساعدوني بشو اتخصص s1988m سبلة الجامعات والكليات 5 04/06/2009 02:12 PM
صباح الخيربليييييز ساعدوني اريد ادرس ماجسيتر في تخصصي احياء روح عود مايس سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط 4 26/02/2009 04:42 PM
اريد ادرس باستراليا ( ساعدوني ارجوووووووكم ) ميراج666 أرشيف سبلة التعليم 6 23/06/2008 03:37 PM
( اريد ادرس في احد الدول الخليجية ) ساعدوني بافكاركم بن غربي السبلة العامة 2 01/06/2008 02:02 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:47 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها