|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اخواني وا خواتي الكرام
لو سمحتوا انا حابه ادرس محاماه بس ما اعر ف كيف ووين اتجه اريد كليه خاصه او عامة تدرس المحاماه في سلطنة عمان انا خلصة الثانوية وعندي دورات تدريبه وخبرة عمل وحابه اكمل دراستي وادخل تخصص محاماه بس وين ممكن احصل كليه خاصه او حكومية تدرس المحاماة وكم اسعارهم وكيفيه عمليه التسجيل ياليت الي عنده معرفه يخبرني ضروووووووووري ودمتم بود
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما اعتقد فيه كليه خاصه للمحاماه
روحي الامارات او مصر مصر احسن
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
معهد العلوم الشرعيه في روي بس ما ادري اذا غيروا مقرهم !!
![]() بس احسن انتساب حال مصر..
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يا اختي شرط سلطنة عمان؟؟؟
اذا تريدي مصر انا ممكن اوافيك بكل المعلومات |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بس فيه مشكلة سمعت انه لغو الانتساب والله اعلم !
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
انا اشجعك مصر لان شهادتها اقوى
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مع الاخت الكريمة ..جربي الانتساب لإحدى جامعات الحقوق في مصر ، نظامهم التدريسي فعال ومؤهل جداً
__________________
يبالك شنب .. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
في الكلية الحديثة ...
بس ما أنصحش لأنه بالإنجليزي وعندنا ممارسة الحقوق بالعربي ... أنا مثل الأخوة أفضلش مصر ... الدراسة جميلة وقوية .. وإذا تريدي أي معلومات ممكن أخبرش .
__________________
الهي! لا تعذبني، فاني ............ مقرٌ بالذي قد كان مني! فما لي حيلةٌ، الا رجائي .......... لعفوكَ، ان عفوتَ، وحسنُ ظني وكم من زلةٍ لي في الخطايا...... وانت عليًّ ذو فضلٍ ومنِّ اذا فكرت في ندمي عليها.........عضضتُ اناملي، وقرعتُ سني! أجنُّ بزهرة الدنيا جنوناً...........واقطع طول عمري بالتمني ولو اني صدقت الزهدَ عنها......قلبت لاهلها ظهر المجن يظنُّ الناس بي خيراًواني.........لشرُّ الخلق، ان لم تعفُ عني |
|
#9
|
||||
|
||||
|
والله مصر فكره حلوة وزوج اختي كان يدرس حقوق في مصر ويقول انهم ممتازين
بس انا حابه ادرس هنا في عمان اعرف كليه الشرعيه يدرسون حقوق بس حابه اعرف للحين ما زالوا يدرسون الحقوق وهل عادي اي احد يدرس يعني اذا مخلص الثانويه العامة من عدة سنوات اريد في عمان ما اريد فالخارج لان ظروف العمل لا تسمح لي ارجو منكم افادتي باسرع وقت لو سمحتوا واذ كليه الشريعه تاخذ كيف ممكن اقدم عندهم عاااااااااجل جدا
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخت العرافه
نهر الشوق nice fairy القاضي شمس الزمان اشكركم من كل اعماق قلبي لردودكم وا هتمامكم بالموضوع الله لا يحرمني منكم تيحاتي
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما اعتقد فيه كليه خاصه للمحاماه
روحي الامارات او مصر مصر احسن __________________ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ما اعتقد فيه كليه خاصه للمحاماه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
لحد الحين ما سمعت عن كليه في عمان تدرس المحاماه
موفقه اختي
__________________
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
انزين ما شاي ابدا حتى حكومية
عني من وين يتخرجوا المحامين العمانيين ابداااااااا ماشي خسااااره يارب خساره
__________________
أمنيتي في الحياة ان اكـــون [
ابنته مطيعه زوجة صالحة ام رائعه مواطنه مثاليه وامنيتي في الاخرة: مقابله ابي وامي في الجنه باذن الواحد الاحد فاشهد ان لا اله الا الله .. واشهد ان محمدا رسول الله اللهم ثبت لي لساني بذكرك عند السؤال |
|
#15
|
||||
|
||||
|
مساء الخير..
حقيقةً اختي لا انصحكـ بجامعة الشارقة بتجربة من احدي قريباتي ونظامها الدراسي غير جيد ومشاكل السكن كثيرة.. بالتوفيق لكـِ.. تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
مصر اختي
مصر القانون فيها ممتاز |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اريد رايكم في دراسة القانون في بريطانيا ... ووين ممكن تشتغل محامي بالانجليزي ؟؟.. .. .. .. ... ضرووووري | القانوني | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 6 | 31/07/2009 06:16 AM |
| اريد ادرس بجامعه خاصه ساعدوني بشو اتخصص | s1988m | سبلة الجامعات والكليات | 5 | 04/06/2009 02:12 PM |
| صباح الخيربليييييز ساعدوني اريد ادرس ماجسيتر في تخصصي احياء | روح عود مايس | سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط | 4 | 26/02/2009 04:42 PM |
| اريد ادرس باستراليا ( ساعدوني ارجوووووووكم ) | ميراج666 | أرشيف سبلة التعليم | 6 | 23/06/2008 03:37 PM |
| ( اريد ادرس في احد الدول الخليجية ) ساعدوني بافكاركم | بن غربي | السبلة العامة | 2 | 01/06/2008 02:02 PM |