|
||
|
#451
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا جزيلا أخي سالم وبارك الله فيك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
مادة إعلانية
|
|
#452
|
||||
|
||||
|
حينما تصحوا الضمائر الوطنية سيكون الوطن في أحسن حال !!
وكذا الحال المواطن
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#453
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الضمائر لن تصحواولن تتغير لأنهم يخشون الفضيحة والعار ولايخشون الله والحق ...
يُخَادِعُونَ اللّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلاَّ أَنفُسَهُم وَمَا يَشْعُرُونَ "
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#454
|
||||
|
||||
|
عزيزي أعانك الله على مصيبتك " أذا كان ما تقوله صحيح" ,,,
بالنسبة للحل فالحل موجود بس ما أعرف ليش انت ما فكرت فيه ,, يا أخي اذا كل الأبواب انسدت في وجهك بما في ذلك الأجهزة العليا للحكومة عندك المحكمة الدولية أو حقوق الأنسان ليش ساكت دام انه عندك ادلة تثبت تعذيب أبنتك والمسؤلين تغاضو عن ذلك هذا في حالة أنك ما استطعت ان تصل الى السلطان قابوس ,, ,,, يا عزيزي اذا كنت تريد تحل المشكلة اذهب الى المحكمة الدولية واطرح عليهم القضية وعلى ما اعتقد بنفسهم راح يعينو لك محامي وراح يتابعو القضية من ساسها الى راسها لحد ما تخلص وتأخذ حقوقك . واذا كنت ما تريد تسبب لنفسك مشاكل خلي المحكمة الدولية تكون الوسيط بينك وبين السلطان وثق كل الثقة ان المشكلة راح تنحل دون أدنى شك .... وسلامي
__________________
~~ ˆ~*لو كان للعلم دون التقى شرف ****لكان أشرف خلق الله ابليس*~ˆ ~~ ~ |
|
#455
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكرك كثيرا للتفاعل والرد .. وفي الواقع ما أخرني هو الأجراءا التي كنت أتبعها وكنت أحاول تجنب الأساءة للوطن أو القائد من خلال فضح هذه الممارسات خارج الوطن .. ومن الأمور التي جعلتي أنتظر هو التسلسل الذي قمت به والتدرج لمخاطبة كافة أجهزة الدولة وحتى أكون صادقا مع الله ومحقاً مع نفسي والمسؤلين في الدولة ولذلك فأن مخاطباتي ومجرد يقيني بأن الجهات المختصة و المعنية كلها على علم تام وحصلت على مجلدات تضم كافة الشواهد والوثائق والحقائق المدعمة بالصور والتقارير الصادرة من المؤسسات والجهات المعنية وبخلاف شهود يمثلون الحكومة .. وتدرحي لمخاطبتهم ومواجهتم حول أسس الفساد واللاعب في قضيتي وقد يقتن من خلال تهرب البعض منهم ومماطلة غيرهم طوال شهور وسسوف نصل إلى سنتين مع الجهة المختصة .. فانه قد أنقضى الأمر من ناحيتي وأكون قد أبريت ذمتي اما الله والوطن والسلطان ... ولذلك فقد طلب مني قبل فترة من قبل أحدى الجهات الخارجية ترجمة الوثائق وقمت بمخاطبة أخدى السفارات الأمريكية لأتخاذا لأجراءات في هذا الشأن .. ولم يعد يهمني شيئاً فقد عملت كل ما بوسعي للمحافظة على السمعة ولكنهم لم يكترثوا والدليل أن كبار المسؤلين في الدولة لم يعيروا الأمر أي أهتمام فهم لم يردوا على مخاطباتي اوشكواي بطريقة رسمية وهو ما أعتبره تهرب ومن خلال توجهاتي الجديدة فأنني أرى الأهتمام ابلاغ من قبل المسؤلين في الخارج مما يعني أن هم يكترثون بحياة الأنسان .. وأتمنى من الله عزوجل ان يفضح البؤر الفاسدة والتي تتلاعب وتنتهك حقوق الأبرياء ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#456
|
||||
|
||||
|
سنظل نعاني الضيق لطالما أن الظلم والطغيان يسيطر على المصالح التي يقوم بها أصحاب المناصب .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#457
|
||||
|
||||
|
الظلم، وما أدراك ما الظلم، الذي حرمه الله سبحانه وتعالى على نفسه وحرمه على الناس، فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي: { يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا }
|
|
#458
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا إذا كانوا يعرفون الله حق قدره ويخافون منه ومن عذابه ولكنهم يجاهرون بالظلم لأنهم ضعيفي الأيمان .. شكرا ولد نزوى ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#459
|
||||
|
||||
|
سيدي بكل اسف لا يعرفون الحق ولا باطل كل همهم جمع المال باي الطريقة كانت حلالا او حرااااااااااااام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#460
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن إلى متـــــــى اليوم في الدنيا وغدا في القبر . وإذا الحكومه لم تسالهم من أين لكم هذا.....,..............,.............,ولما� �ا ............,........,....... فالسؤال سيكون في القبر.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#461
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صدقت يا سالم والله المستعان
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#462
|
||||
|
||||
|
وكلنا أمرنا إلى الله عزوجل .. وحسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم جبار عنيد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#463
|
||||
|
||||
|
بصراحة
انا لا ارى التفائل ما بين السطور وانما الحقد التي تملئ النفوس ( من يوم قاضي باني بناية والله ما رازقنه بملابس سنعة , لا ويطالب برفع الايجار للضعف او الطرد) غريب وانا في بلدي حسبي الله ونعم الوكيل الي متى؟؟؟؟؟ |
|
#464
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراجزيلا لتواصلك وتواجدك أيها الغالي ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#465
|
||||
|
||||
|
اخي الرباش
نحن معك وما توفيقنا واعتصامنا ونصرنا الا بالله بس عندي سؤال اخوي : - هل قدمت طعن ضد نزاهة القاضي؟؟ لانه صدقني من خلال كلامك اشك انه يكون هذا قاضي اذا من الاساس هذا ما انسان .... لكل كل الود والله يوفقك يارب |
|
#466
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
القاضي رفض رؤية ألأدلة وأمتنع عنها بحجة أنه لايريد دليل حدث قبل أيام وأنما يريد دليل جديد قبل ساعات من الجلسة وهذه سخرية من المواطن ويفترض محاكمته وبعدها رفض دخول الشهود وبعدها رفض روية التقارير الطبية ورفض رؤية الوثائق .. وحتى يكون هناك مبرر فهو يريد أن يحكم لصالح الحاضنة وهذا هو مراده بمعنى يريد تحقيق المصلحة .. أمتناعه عن الأدلة التي تؤكد عدم كفاءةالحاضنة تسقطها حقها من الحاضنة ولكن القاضي تعمد التلاعب وتم أخذ اعتراف أمين السر من قبل أحد المهتمين ليكون هناك شاهد على حقيقة ما حدث في الجلسة ولايمكنهم تغيير اقواله أو حثه لشهادة الزور .. التفتيش القضائي لديه كافة الحقائق ولم يرد على شكواي ويمتنع عن الرد لأنني واجهتهم ب 15 شاهد يمثلون الحكومة وأخرين و27 نقطة تؤكد فساد وتلاعب القاضي .. وماذا أيضا .. وأما وكيل الوزارة فهو يرد علي بعدم أختصاصه . ولست أدري ما هو أختصاصه . ؟؟؟ واما الوزير فمقابلته تحتاج لسنوات فقد أمضيت سنة ونصف أحظى بالمماطلة من قبل مكتبه فكيف لي أن أحظى برد وقد طال الأنتظار ... لايردون على المواطن لأنهم لا يستطيعون مواجهة الحقائق والأدلة والقرائن والظلم واضح كالشمس ... شكرا لك عزيزي لسعة صدرك ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#467
|
||||
|
||||
|
أخي الله يعينك على مصيبتك
والله أن العين لتدمع عندما تقرأ قصة الطفلة وسمحلي عندي كم سؤال((فضولي)) شو الحين بتسوي؟ وكيف حال الطفل الحين؟ وين هي؟ ولا حول ولاقوة إلا بالله
__________________
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#468
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ثانيا ... هناك متابعة وبعد إجازة العيد يتم معرفة التطورات الجديدة .. ثالثا ... الطفلة بحالة جيدة وأفضل حال وأحمد الله عزوجل أنها تحسنت كثيرا ورغم أنها كانت تهاني من حالة نفسية بسبب سؤ تصرفات القضاء تجاهها وهو ما أعتبرته أنتهاك لحياة طفلة قاصر وقد أبلغت جهات تعتد بحقوق الأنسان وسوف ابرز الأدلة القاطعة لكل اجراء قمت به وحتى يدرك المسؤلين أن الأمر ليس مجرد قضية أو تلاعب او فساد ولكن الأمر أكبر من ذلك .. تقبل أحترامي وحسن تقديري يرعاك الله ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#469
|
||||
|
||||
|
لك الله أخي
فعلا عندما تموت الضمائر فأنه لا رادع لها لفعل كل ماهو قبيح عندما ينسى ذلك الأنسان الذي وضع في مكان لا يستحقه ان الله يمهل ولا يهمل عندما تتمزق تلك الصورة التي رُسمت على وجوههم وهم يقولون نحن أصحاب العدل ونحن أصحاب النفوذ ولنا الحق في أي شيء عندها سنقول على الدنيا السلام
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#470
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 20/09/2009 الساعة 09:17 PM |
|
#471
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تراك مقفي والنهايه قريبه والــعــمــر مــــحــســـوب بــــالـــثــوانــي لازود ولا نقص ولا فيه ريبه ومــســئــول عــن الــقـاصــي والــدانــي واصبر على ما جاك من مصيبه ولا تـظــلــم تــرى الــحـــــق يــبــــانــــي ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه تــجـرح شـعــوره بـكـلام مـا لـه مـعـانــي تضيمه وجروحه تزايد لهيبه امـسـك طـريـقـك ولا تـصـيـر عــدوانـــي باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه حــســبــي الله عــلــى اللـــي بــلانـــي انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه عــالــم الــظــاهــر ومــابــيـن ضـلعانـي يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه ويـريـح بـالــي ولا يــفــرح عـــدوانـــــي يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه ويــجــمــع قــلــوبــنــا بــود وحــنــانــي نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#472
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#473
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
( ما لاح لاح وما خفي فاح )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#474
|
||||
|
||||
|
أهذهِ جملتُك الشهيرة
سيلوح الأفق وهو يحملُ لك ولأخي الرباش بنبأً سعيد
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#475
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا أعتقد سيدتي الفاضلة .. فحينما يكون القضاء بأيادي ظالمة لاتخشى الله فلن يكون مصيرنا سوى الهلاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#476
|
||||
|
||||
تقبل الله طاعتكم وهناكم بعيدكم![]() وكل عام وأنتم بألف خير![]()
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#477
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طالما هناك الظالم فأنا على يقين بأن هناك العادل لماذا لا تحاول أن تبحث قاضا عادل؟ ام ان هذا الشيء لا يصلح الأن؟
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#478
|
||||
|
||||
|
شكرا لك أخي الغالي عمان 122
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#479
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سيدتي الفاضلة نسايم عمان .. القاضي الأول النزيه وهو من أدرك الحقائق وقدج أمر والد الحاضنة بعدم التدخل بعدما تأكج من ضلوعه في التخطيط والتدبير لأمور السرقة وتوظيف أبنته وهي الحاضنة بجون علمي ولذلك أمر والدها بعدم التدخل في القضية .. وأمر الحاضنة برج المسروقات .. ولأنه قاضي عادل تم أستبعاده من القضية وتم أخفاء وسرقة مذكرة القاضي من ملف الدعوة وبعدها بشهر تم سرقة صحيفة الدعوى وبعدها تم مماطلتي بتغييير توارخ احدى الجلسات يعني كلهم ظلم وفساد وتلاعب ... واللي يحكم بشرع الله يتم أستبعاده ومن يسرق الوثائق يتجاهلوا عنه هذات هو الشرع والقانون عندنا .. قاضي 2 : يريد ينفذ أوامر الحاضنة حتى تعليم الطفلة كان يريد يمنعها لولا أني رفضت كلامه .. قاض3 : ما يريد دليل حصل من يومين أو ثلاثة يريد دليل طازج مثل الحليب قبل ساعتين أو ثلاث ويتجاهل التقارير والأدلة تعرفي ليش لأنه ظالم .. قاضي التنفيذ وقاضي الأستشكال يشوفوا نزيف الطفلة ويتجاهلوا الأمر ويشوفوا التقارير ويتجاهلوها رئيس المحكمة : يقول ما يعرف شيء عن القضية وكل مخاطباتي معها وهو الل يعلق على الرسائل ويكتب ملاحظاته وعندي الأدلة واليوم ينكر ويسوي نفسه ما يعرف شيء . دائرة التفتيش القضائي : لاجواب من سنتين .. وكل ما اراجعهم الموضوع في الدراسة .. الوكيل : يقول ما من أختصاصه .. الوزير : مشغول . ما موجود . عنده أجتماع .. بيشوف .. بنرد عليك وألحين سنة وعشرة أشهر وعلى هذي الحالة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#480
|
||||
|
||||
|
أتمنى أن تكونوا متواصلين معه ( الرباش للعقارات ) يحفظكم الرحمن ومن اجل الثواب والاجر في الدنيا والاخرة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|