سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/08/2009, 12:57 AM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي BMW موديل 2004 ( بالصور و تم تعديل السعر )

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تم تعديل بعض البيانات

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : بي ام دبليو
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : 525 اي
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2004
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : المانيا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول
نوع ناقل الحركة (الجير) : عادي
السياره وارد الماني

سعة المكينه : 3000 سي سي
اللون الخارجــــــــــــــــي : اسود
اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد ( اعتقد انه يختلف عن الجلد الخليجي )
الصيانــــــــة (السيرفس) : وكاله
تأمين: شامل عمان و الامارات لمدة سنة
حالة المركبة
جيده جدا جدا

الإضافات

بودي كت ام 5
في كوووووول
ماده شمعيه للمحافظه ع الصبغه

السعر 7000 ريال عماني السابق

بالنظر الى طلب الكثير من الاشخاص بإخفاض السعر فإن السعر الجديد

السعر الجديد 6500 ريال عماني


للبيع من غير الرنجات


قابل للتفاوض في السعر المعقول


للتواصل الرقم موجود في الملف الشخصي

و هذه بعض الصور المرفقه




و هذه بعض الصور المرفقه
الصور المرفقة
    

آخر تحرير بواسطة مستر نقط : 01/09/2009 الساعة 10:59 PM السبب: تم تعديل و تخفيض السعر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/08/2009, 01:04 AM
صورة عضوية FARSIBOY
FARSIBOY FARSIBOY غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 140
افتراضي

باتوفيق اخووي
__________________
‎7вiвi 8lвч Lk L∂M∂ ч5ooN Loя7lт ғi ∂ч KόόόN ғl 7Sh∂ тb8∂ 7вiвi
вяŏţђѓs ваήd
  #3  
قديم 29/08/2009, 01:14 AM
صورة عضوية نبض واحد
نبض واحد نبض واحد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,269
افتراضي

بتوفيق
__________________
لا جيت اقلب دفتر العمر مريت
عليك في صفحة الامس وبكيتك
طيبك بنا له في صميم الحشا بيت
مايوم فيه احتجيت لك مالقيتك
الله يحفظك وين مارحت او جيت
ولو تبتعد طول الدهر مانسيتك
  #4  
قديم 29/08/2009, 01:22 AM
hot man hot man غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الإقامة: عمان العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

كأنها غاليه ب7 اخوي

بنشوفلك حد ما يهمك
__________________
ممدوح واحترقت
  #5  
قديم 29/08/2009, 01:23 AM
صورة عضوية هموم القلب
هموم القلب هموم القلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في عالمي
المشاركات: 1,339
افتراضي

بالتوفيق لك
__________________
انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا
تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا


الابالله ياعالم بحالي تزيل الهم عن قلبي تزيله
  #6  
قديم 29/08/2009, 01:25 AM
صورة عضوية F C B
F C B F C B غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 619
افتراضي

السياره قمه ف النظافه وشكلها روعه انا شفتها ع الطبيعه الصراحه ضبط وصبغتها تلمع
  #7  
قديم 29/08/2009, 01:28 AM
the the the the the the غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 562
افتراضي

قصدك الفئة 525 اي
__________________
" خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد، وشر الأمور محدثاتها ، ألا وإن كل محدثة بدعة، وكل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار "
  #8  
قديم 29/08/2009, 01:29 AM
صورة عضوية الفياض للعقارات
الفياض للعقارات الفياض للعقارات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2008
الإقامة: [email protected]
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,733
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ،،
__________________
استثمر معنا في العصر الفيـــــــــــاض للعقارات براحة بال وطمأنينة ...
  #9  
قديم 29/08/2009, 01:40 AM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the the the مشاهدة المشاركات
قصدك الفئة 525 اي
+1



سيارتك ما عليها كلام عزيزي و خاصه ان عليها بودي كات ام 5 .,, وفق الله اخي
__________________
Oman Creativity | DES!GN
-------
  #10  
قديم 29/08/2009, 01:43 AM
صورة عضوية A'SoMooD
A'SoMooD A'SoMooD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: عمــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,727
افتراضي

ليش بدون رنجات؟
  #11  
قديم 29/08/2009, 01:55 AM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

اقتباس:
باتوفيق اخووي
اقتباس:
بتوفيق
تسلمو ع المرور



اقتباس:
كأنها غاليه ب7 اخوي

بنشوفلك حد ما يهمك

ما غاليه و خلاص الك نسبه خخخخخخ
ننتظرك



اقتباس:
السياره قمه ف النظافه وشكلها روعه انا شفتها ع الطبيعه الصراحه ضبط وصبغتها تلمع
تسلم اخي وشهد شاهد من اهلها
من اليوم بشجع برشلوووونه رغم اني ..........


السياره متوفره و الي حاب يشوفها و يجربها فأي وقت

و ع العين و الراس


اقتباس:
+1



سيارتك ما عليها كلام عزيزي و خاصه ان عليها بودي كات ام 5 .,, وفق الله اخي
اسمك صعب بالعربي

بس تسلم و الله يوفق الجميع

السياره عليها بودي كت مرتب و متناسق





اقتباس:
ليش بدون رنجات؟
سؤال مهم

الرنجات BBS اصليه طلب من الفرع الرئيسي و ماخذه علي واجد

فحاب اركبها ع سيارتي المستقبليه ان شاء الله

و اذا حاب نتناقش فيهم


اهلا و سهلا

انت المشتري تامر و نحن نسمع و ننفذ



كوووووووووووووول


للرفع للرفع
  #12  
قديم 29/08/2009, 02:00 AM
صورة عضوية LeGo
LeGo LeGo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

اقتباس:
اسمك صعب بالعربي

بس تسلم و الله يوفق الجميع

السياره عليها بودي كت مرتب و متناسق
ليجو
__________________
Oman Creativity | DES!GN
-------
  #13  
قديم 29/08/2009, 02:31 AM
صورة عضوية يحيى المعولي
يحيى المعولي يحيى المعولي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

بالتوفيق لك
__________________
لا تأسفنَّ على غـدرِ الزمانِ لطالمـا رقصت على جثثِ الأســودِ كلابا
لا تحسبن برقصها,تعلوا على أسيادها تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
  #14  
قديم 29/08/2009, 05:11 AM
mbberek mbberek غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 554
افتراضي

بالتوفيق بالبيع، كم ماشية؟
  #15  
قديم 29/08/2009, 06:31 AM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

شـفت السياره أمـامي في الـتجمع الاخـير في مـواقف قـهوة المكان في سيتي سنتر

الله يوفقك
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #16  
قديم 29/08/2009, 12:02 PM
صورة عضوية قناص بدون عيون
قناص بدون عيون قناص بدون عيون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: jailed for life
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,704
افتراضي

انا عندي موديل 98 اسود بس شكل 2002 ,,, وا حس نفسي اسوق طايره من كثر التقنيات الي فالسيارة,, عاد ايش لو عندي مثل هذه,,,
حظ الي يشتريها ,,
موفق عمي
__________________
ايفون( جديد ..اصلي 100%....مفتوح....العاب و برامج...240 ريال فقط.. مع هدية صغيره). افعص الرابط و توكل على الله..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=805633
اكسسوارات الايفون- اختار ع راحتك- رخيص
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=867178
  #17  
قديم 29/08/2009, 02:18 PM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

يحيى المعولي و مبيريك و سخي العامري


مشكورين ع المرور و الله يوفق الجميع


السياره بحاله جدا جيده و ممكن الواحد يشيكها في الوكاله ع راحتهم لانها معروفه عندهم

و يتحمسو في السيرفس من الجير العادي


تراها 6 غيرات


-----------------------------------

اقتباس:
--------------------------------------------------------------------------------

انا عندي موديل 98 اسود بس شكل 2002 ,,, وا حس نفسي اسوق طايره من كثر التقنيات الي فالسيارة,, عاد ايش لو عندي مثل هذه,,,
حظ الي يشتريها ,,
موفق عمي
والله صدقك ان البي ام ادمااااااااااان لكن مو تسوي

تسلم ع المرور

-----------------------------------------------------------
  #18  
قديم 29/08/2009, 02:49 PM
صورة عضوية ملك نزوى
ملك نزوى ملك نزوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2009
الإقامة: {بيضة الإسلام} نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 847
افتراضي

بتوفيق
بس أحس ب7,000 غاليه خفض ع الأقل 500
__________________
يا من رمى نزوى بسهم مذمة***اقصرقناتك قبل أن تتكسرا
وأنظر طريقا تجري فيها قبل أن*** تلقى الهلاك ولا تكن متهورا
نزوى بلاد كرمت بل شرفت***وعلاة مقاما عن سواها أوفرا
لو لم تكن نزوى سوى تعريفها***تخت الائمة قد كفاها مفخرا
  #19  
قديم 29/08/2009, 05:46 PM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

اقتباس:
بتوفيق
بس أحس ب7,000 غاليه خفض ع الأقل 500

اذا جاااااد تعال شوف السياره و جربها

و ع السعر نتفاهم ع حدووود المعقول

تسلم ملك نزوى


---------------------------

للرفع للرفع
  #20  
قديم 29/08/2009, 07:39 PM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

السياره ماشيه 135 الف

للرفع للرفع
  #21  
قديم 29/08/2009, 08:35 PM
zadjali888 zadjali888 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
افتراضي

ما شاء الله رووووعهـ السيارهـ

بالتوفيق عزيزي في البيعهـ
  #22  
قديم 29/08/2009, 09:26 PM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

ما شاء الله نظيف ومرتب
بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )
  #23  
قديم 29/08/2009, 09:37 PM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

زدجاااااااالي تسلم على المرور

بلاااك اس اس كلك ذووووووق


-------------------------------------

للرفع للرفع

للرفع للرفع

آخر تحرير بواسطة مستر نقط : 30/08/2009 الساعة 12:00 AM
  #24  
قديم 30/08/2009, 01:18 AM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

كيف ماشي كستمرررررز واجدين ؟!!!
  #25  
قديم 30/08/2009, 01:47 AM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

باتوفيق اخووي
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #26  
قديم 30/08/2009, 02:03 AM
جريح الزمن99 جريح الزمن99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الإقامة: عماااااااااان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,639
افتراضي

باتوفيق اخووي
__________________
www.3rb -n.com/vb
  #27  
قديم 30/08/2009, 02:46 AM
المعمري999 المعمري999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: روي
الجنس: ذكر
المشاركات: 438
افتراضي

بالتوفيق اخي
  #28  
قديم 30/08/2009, 03:45 AM
صورة عضوية CaRiZmA
CaRiZmA CaRiZmA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

بالتوفيق أخوي إن شاء الله ،،
__________________
.. Every Rose Has Its Thorns ..
.. ..
C a R i Z m A
...

۞ للبيع BMW 540 - 1998 ۞
۞ للبيع BMW M5 - 2001 ۞
  #29  
قديم 31/08/2009, 02:53 AM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

الكيني و المعمري و كريزما


تسلمو ع المرور و هذا من ذوووقك


كوووووول


للرفع
  #30  
قديم 31/08/2009, 06:08 PM
مستر نقط مستر نقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: عماني و النعم
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر نقط
افتراضي

Up Up
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
للبيع جيب جراند شيروكي موديل 2005 رقم واحد HEMI بسعر ممتاز الصور مرفقة.. ابو وليد12 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 25 25/07/2009 10:06 AM
للبيع : وارد الجنيبي العالمية بي ام دبليو 318ci ادخل وشوف بالصور الحارثي75 أرشيف المواضيع القديمة 86 14/12/2008 12:44 PM
للبيع شفرولية كافالير بسعر رخيص جدا..(الصور مرفقة) ابو وليد12 أرشيف المواضيع القديمة 12 21/10/2008 06:42 PM
للبيع منزل مؤثث بسعر ممتاز في موقع ممتاز المعلم عبقري الرياضيات عقارات محافظة مسقط 9 11/08/2008 08:55 AM
التعريف ببعض القطع التي تخص التزويد مرفقة بالصور...... مخلص قابوس سبلة السيارات 42 08/07/2007 05:03 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:09 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها