سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المقاولات ومواد البناء والديكور

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/08/2009, 11:39 PM
IiIiI IiIiI غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: ... There ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 37
افتراضي واجهة زجاجية

مرحبا بالجميع و رمضان مبارك عليك جميعا و ع جميع المسلمين


في واجهة المنزل توجد لدي غرفتين و حسب المخطط كنت بصدد عمل نوافذ عادية في واجهة المنزل و لكن مؤخرا شاهدت ببعض المنازل نوافذ كبيرة الحجم و مقاساتها أصغر من الباب الزجاجي للبلوكونة و بالوقت نفسه أكبر من الحجم الإعتيادي للنوافذ0

عموما لو فرضنا إن إرتفاع الغرفة 4 متر و عرضها 4 متر فأول متر من قاعدة الغرفة يكون طابوق و المتر من أعلى الغرفة يكون طابوق و بهالحالة بقى مترين بالنص بينهم فهالمنطقة أرغب في تركيب زجاج عازل للحرارة و هو نافذة تصلح للتهوية بنفس الوقت0

أتمنى إني قدرت اوصل الفكرة و هي إني أرغب في عمل واجهة زجاجية نوعا ما للغرف المطلة لمقدمة المنزل و من لديه تصاميم مع الأسعار و الصور أو أي أفكار فليتفضل مشكورا و جزاءه الله حسنات مضاعفة بهالشهر الكريم والله الموفق0
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/08/2009, 11:51 PM
صورة عضوية saud6d
saud6d saud6d غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: جمب ذاك المكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,368
افتراضي

موفق اخي....
والشباب بيفيدوك
__________________
في بلاد غريبه وجميله

كم افتقدك عمان

واهـــــــــــــــــلي
سنوات شهور وايام ونرجعلك
  #3  
قديم 23/08/2009, 06:18 PM
IiIiI IiIiI غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: ... There ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 37
افتراضي

saud6d

thank you brother
  #4  
قديم 23/08/2009, 10:57 PM
09oman 09oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

بالتوفيق انشاء الله
  #5  
قديم 23/08/2009, 11:12 PM
صورة عضوية صوت المطر
صوت المطر صوت المطر غير متصل حالياً
مراسل الطقس في النهضة/ العامرات
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,442
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صوت المطر
افتراضي

بصراحه انا اعشق هذا النوع من الواجهات ..........الواجهات الزجاجيه لان فيه قدر كبير من دخول اشعة الشمس الى المنزل فالفكره جدا جميله

موفق ان شاء الله
__________________
لا تلعن الظلام بل اشعل شمعه
النجاح صعب ولكن الاصعاب المحافظه عليه
يجب ان يكون عملك المقصود منه ارضاء الله ...فبعدها ياتي الرزق

العامل السئ هو من يلوم ادواته دوما دون النظر الى امكاياته
  #6  
قديم 23/08/2009, 11:44 PM
صورة عضوية دايم الهنا
دايم الهنا دايم الهنا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: أغلى مسقط
المشاركات: 1,684
افتراضي

ما ادري ايش رايك في اليو بي في سي ؟؟
__________________
يا شيـــــــــــخ هذا زمان كلّه أنعامي *** الذيب جايع وشبعانه حصانيـــــــــــها
لو كان يبغى يغزو نابها الدامــــــــي *** يا كيف تكسر جوارحها طواريهــــــا
وكل مخلوق في الدنيا فلا دامـــــــي *** لابد تنهي مــغازلها مطــــــاويهـــــــا
  #7  
قديم 23/08/2009, 11:52 PM
IiIiI IiIiI غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: ... There ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 37
افتراضي

09oman
مشكور أخوي


صوت المطر
شكرا أخي و أنا أعشق هالنوع بعد و تعطي جمالية لواجهات المنازل


دايم الهنا
شكرا لمرورك أخي الكريم بس أيش تقصد اليو بي في سي؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
قريبا..مشروع واجهة بحرية سياحيةخدمية» بالأشخرة.. الرجل المهم سبلة السياسة والاقتصاد 6 22/08/2009 04:52 PM
مساعدة في تصميمــ واجهة ،،. sms_sms سبلة التصميم 0 20/02/2009 12:12 PM
واجهة الموقع ! دكتور مجنون سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 1 06/06/2008 11:09 PM
مشكلة واجهة الفيستا ؟ هرمز سبلة الدعم الفني 1 15/04/2008 01:14 PM
واجهة المحيط للعقارات جنتل مان88 أرشيف المواضيع القديمة 33 05/06/2007 01:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:23 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها