سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 10/08/2009, 11:35 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حفيد الحوت مشاهدة المشاركات



أزين من أطياف الماضي ، إلا يوجد ما يستحق الشكر ، موقف طريف أو شكر لمعلمة أو ثناء ؟

عصرت مخي وما طلع شي
كنت طالبة هادئة قليلة الكلام وذكية طبعا
ذاكرتي الطفولية ضعيفة للأسف وما أذكره لا يذكر
وإن كنت سأشكر معلم ما فإني أشكر أستاذي في الجامعة الذي لولاه لما اخترت تخصصي الحالي
وهو "الدكتور سيف البحري" جزاه الله ألف خير عني وبلغه الدرجات العليا في الدين والعلم


ِ ولكن في ماذا أخلفت بوعدي ؟
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395001
الإبتدائية: ذاكرة ممسوحة تقريبا أذكر فيها صديقتي الأولى ومعلمتي مربية الفصل ... صورة غير متحركة
أذكر حين طردتي أحد المعلمات عندما دخلت أحد الصفوف دون أن أقرع الباب وكنت أنادي "عندكم مساحة؟" فطلبت مني المدرسة الخروج حتى اقرع الباب ولكني قلت: أنا عاد دخلت
الإعدادية: كنت معجبة بمدرسة التاريخ وحفظت المادة حفظ عشانها
الثانوية: كرهت المدرسة ونفسي بسبب مدرسة الرياضيات اللي ذلتني عشان ورقة ولا زلت إلى يومنا هذا أعاني من كوابيس حين أراها في أحلامي مع إني كنت أحبها كثير بس بسببها ما حققت أمنيتي
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 10/08/2009, 11:40 PM
صورة عضوية أمل دائم
أمل دائم أمل دائم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: أروقة الأمل
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,159
افتراضي

مدرسة الأحياء في الصف الثاني ثانوي داعية علي قدام بنات الصف ما أتزوج شخص عادي
كنت معذبتنها في الحصة من الشطارة الزايدة وحبي للمادة
كنت ما أخليها ترسم أبدا على السبورة مخلية الرسم حالي
  #33  
قديم 10/08/2009, 11:42 PM
صورة عضوية روعـة
روعـة روعـة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: O . M . S . H
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,463
افتراضي

الصــف الأول والثانــي ..

كلــه صيــاح ونيـاح والحالــة مــا حالة محــد مـا عرفني في المــدرسة من كثر مـا أصيح ..
وأتوقعهــم كلهم كرهونــــي

أذكـر لما أتبنغــر ويتصلــوا فـ أبوي يوميــا ً ، بنتك تصيــح تعال خذهـا .. يا حــرام كل يــوم يطلع من
دوامــه عشاني


...


عــاد الصف الثالث والرابــع ...... إلى نهايــة الإبتدائيــة ..


تشيطــنت نعم .. أتذكــر كنت طايحــة ضرب فـ بنية .. والسبب كنت أكــره أختهــا الكبيــرة
ومـاشي حل غيــر أضرب الصغيــرة .. وحليلهــا مسكينــة أصغر مني
و مـا تسويلــي شي بس تصيــح وعلى هــذا المـوال إلى نهايــة السنة ونحن
مسوييـن مطاردة توم وجيـري



ذكــريات حلــووة .. نتذكــر فيها أحداث حلــوة ومُـرة .. ونعرف كيف كانت
عقلياتنـــــا وتفكيرنــا



شكــرا ً حفيد الحــــوت



.
__________________
.




" وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179)
  #34  
قديم 10/08/2009, 11:42 PM
سفير الشوق سفير الشوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2009
الإقامة: الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,983
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سفير الشوق
افتراضي

خلووووووووووني ساكت عن تذكوووووووووووووووووووووو ني
__________________
من حبكم ألبس الدشداشة بالقلب
وأنشد عن الغترة وهي فوق راسي



الحب كلمة منبعها الإخاء ومقرها القلب ورحيلها يعني الزوال
  #35  
قديم 11/08/2009, 12:05 AM
نهردجلة نهردجلة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 31
افتراضي

حرام عليكي ويش جرمة الابلة
  #36  
قديم 11/08/2009, 12:10 AM
بسمه الدنيا بسمه الدنيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: عمان/مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 456
افتراضي

اما انا سووووالفي وايد وذكرياتي ما لها عد
اذكر من اطرف المواقف واللي حضي لعب فيها دور مره كنت ف اول ثانوي ومدرسه الفيزياء كشفتني اغش م الكتاب وهي تكتب السوال ع السبوره واسميها وقفتني لين ماحتن رجولي وانا ساكته اخر شي سالتني من اسمج؟ وقلتلها اسمي بالكامل وياريتني ماقلت هي كانت مدرسه اختي واختي ما شاء الله عليها شاطره وقالت انتي غشاشه وبليده وطاحت بي طيحه وانا ساكته ياحليلي....مرت الايام وجى الامتحان اصلا انا شاطره بس كنت ما احضر ويوم الامتحان ما قصرت جابتلنا امتخان يسم البدن وانا حليت وما متاكده بس النتيجه طلعت ف صالحي جبت اعلى درجه ف الامتحان وعاد من قدي ذاك اليوم الابله تمدح في وتخزت مسكينه قالت انا اقول دام اختج شاطره اكيد انتي شاطره وسقتني م الغاوي وانا عاد فرحااااااااااانه ومحد يكلمني واسميه الابله تمدح في لحد ما خلصت ثانويه اسميني اذكر ذا اليوم زين وفحياتي ما بنساه صرت مشهوره بسبب ها الموقف هع هع هع
  #37  
قديم 11/08/2009, 12:10 AM
صورة عضوية نشمية
نشمية نشمية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: فوق هام السحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,689
افتراضي

ما شاء الله بعدك متذكر أحداث أول يوم فالمدرسة .. .. ذاكرتك قوية كان تتذكر تفاصل هاليوم ....
نحن أيام الثانوية العامة نسيناهن .. !!..

__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ
كيف نغرقُ في زمانٍ
كل شيءٍ فيهِ
ينضحُ بالهـوانْ ؟!
  #38  
قديم 11/08/2009, 12:59 AM
برشاوي برشاوي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 19
افتراضي

مره وحده مصدرين نعال واحد من الربع ووصلت عند الي جالس قرب النافذه يريد يرميها برع وجاي المدير كان الفصل الي جنبنا مسوي مشكله ويريد يروحلهم والصاحب يرمي النعال والمدير فيه كرش كان ضخم وتضرب فكرشه .. وعصب الإستاذ وعطانا اصفار كلنا من غير النزاعه الي صارت من المدير
  #39  
قديم 11/08/2009, 02:19 AM
صورة عضوية فخر الرجال
فخر الرجال فخر الرجال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,701
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يوم اخر مشاهدة المشاركات
انته رجعت بعيد ... واجد (((الارشيف الوطني ))) كان تذكرت اول يوم

ماشاء الله


لازلت اتذكر ذلك اليوم ليش اتذكره ((عشان ابوي جاي مدرسة روي الثانوية ))

ولو عرف المدير انه قادم (((لاسامحني ))) على هروبي من السجن في فترة الفسحة

فلقد كان المدير يعرف ابي معرفة (( غير طيبة )) فيما يبدو

المهم اعتدنا انا وزميلي ان نقفز من بعد جرس الفسحة مباشرة الى الخارج ونشتري
مانريد ونرجع مع الجرس ايضا حتى ف يوم من الايام كنا في طريقنا الى الصفوف وكان احد
لم يعرف ........وتفأجانا بالاستاذ التونسي يقول المدير يتهمني بتسريب الطلبة
وارجوكم تحضروا معي عشان اثبتله فحن قلبي عليه وواخذني رهينة

وانضرب واتى ابي لتوقيع تعهد
انا درست ف روي ثانوية 3 سنوات اول ثانوي وثاني ثانوي وثالث ثانوي ... اول ثانوي كان ايامنا مدير عصام البلوشي ووكيل مدرسة عبدالعزيز الرحبي هذا وكيل كان احسن واحد ومتفاهم ومرة شافني كنت اهرب من مدرسة مسكني ف صوب وقام يعطيني نصائح وفي اخر شي قالي روح صف خخخخخخخ بس سمعت عنه انه هو متوفي صح هالكلام ولا لا ؟؟؟؟
  #40  
قديم 11/08/2009, 03:07 AM
صورة عضوية حفيد الحوت
حفيد الحوت حفيد الحوت غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: طبعاً " المحيــط "
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,049
افتراضي

يوم أخر

الوالد والمدير ولسان حالك يقول " والتقى الخصامان " .

محمد السيابي

يابلا أزرق " حلوة هذا " والحمد الله أنكم كنتم بلاء أزرق ولم تكونوا بلاء بمختلف الالوان .
وصور السن توب لها طعم خاص ، كم دفتر خلصت .

محروم من البسمة
حلو الموقف ، وصاحبك بو ضاربنه " عرف من أين تؤكل الكتف " .


لي رجعة مع مواقفكم الحلوة ...

وبانتظار المزيد .
__________________

{ إلاّ المعركة الأخيرة }

* * * *
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}

  #41  
قديم 11/08/2009, 04:10 AM
صورة عضوية said555
said555 said555 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,346
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى said555
افتراضي

مشكور على الموضوع
__________________
كل ما دعاني الشوق بنشر جناحي
  #42  
قديم 11/08/2009, 04:18 AM
صورة عضوية Hanin muscat
Hanin muscat Hanin muscat غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الإقامة: قمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,156
افتراضي

هههههههههههه

ياربي
انا مرة كنت تعبانة وايد و ما طايقة اشوف حد دشيت غرفه الممرضة و سكرت الباب لان مافي ممرضة عندنا و الا اشوف كلهم برع ينادو و يدوروني . و .. ياربي وين راحت هالبنت و يجوا يدقوا باب الممرضة و اانا و لا ارد و اسمعهم برع ربشة و حالة و بعد نص ساعة طلعت هع و الا ينازعوني و حالة هع هع
__________________
мч Flιcкя
  #43  
قديم 11/08/2009, 04:56 AM
صورة عضوية لودي دودي
لودي دودي لودي دودي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: iИ mĄĽàŶŞїĀ
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,836
افتراضي

المواقف وايد
بس احلى شي عندي لما تعلمت قواعد نحوو بالضرب و حصة العربي عندنا حصة رعب بسبب
الاستاذه الي درسنا
الله يذكرها بالخير استاذة اللغه العربيه لو ما هي كنا ضايعين ف اللغه العربيه و ما فالحين و كان لها فضل كبير علينا .. الماده الوحيده الي احب اذاكرها اللغه العربيه .. كانت تسووويلنا اختبار قواعد نحو و الي يغلط كل غلطه بــ خمس رقعات و بالعصا و عاد ف ذاك اليووم الي تجلس تبرد يدها و الي تدعي الله يقووومها بالسلامه و الي تووودع ربيعتها
و يوم يجي وقت ضرب كل وحده تعزم ثانيه و عاد الي تتحايل عليها و تقوول استاذه تنزيلات صيف لاااه
________
__________________
آنــآ { أنثى ،، لا آتقأسم الاشيـآء مع { آحــد }
فإما أنْ ..،،امتلكـ الشئ لوحــدي ..
او اتركـه { خلفي }

عِيشْ حَيَاتِكْ مِثْلْ مَا تَبِي | أضْحَكْ ,’ تِكَلَمْ ,’ أِسْكِتْ ,’ حِبْ وَاكِرَهْ |
إذِا أَنْتْ مُعْجَبْ فِي كِل شَيَء خَلِيِكْ وَاثِقْ ولاَ تِتْغَيَرْ ..
اِجْعَلْ كَلاَمْ النَاسْ كَـ / التُرَابْ إنْ لَمْ يَطِيِرْ بِه الهَوَاء فَهَو يُدَاسْ


  #44  
قديم 11/08/2009, 08:05 AM
omani111 omani111 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

قلبتوا المواجع ايااااام مدرسه جاااابر بن زيــــد

كنت مشارك فى جماعه الصحه وكل يوم ثلاثاء خرووج ..

كااان دكتور يداوم شفتين شفت مدرسه روي وشفت مدرسه جااابر

وكان يوم الثلاثاء احسن يوم معنا ... الدكتور يطلعنا نروووح نشتري له فلافل من مطعم صحتين ,, وعاااد هيا وحده نرجع قريب لما يخلص الدواااام ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مره من المرات مسكنى استااااذ وانا جالس فى الصف وقت الطااابور واصلا ممنوع احد يجلس فى الصف وقت الطابووور ،،
وصار مشاده كلاميه بينى وبينه الموهم انا ما نزلت الطااابور عناااد له

وقال بالحرف الواحد (( لسأأأأنك راح يسويلك مشاكل )) انا قلت له تمام ,,

مرت الايااام وانا اشتغلت بوزارة التربيه والتعليم واشوفه وجيت اسلم اعليه قلت له تتذكرنى قااال كيف ما اتذكرك وانا ونت كنا نتضارب .. الموهم ذكرته بالمقوله هاااذي وقااام يضحك وقال يلا خلص لى هاذي المعامله ،، قلت له حاضر استاذي لانه بصراحه كااان محترم جدا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

زماااان كانو الاساتذه ما يرحموا ما عندهم غير ضرب فى ضرب ،،،
وكنت اكره ماده الرياضيات ، وكنت ما احفظ جدول الضرب ابدا

وكان هاذا الاستاذ اول ما يدخل يسمعنا جدول الضرب وانا كنت ما احفضه ويفيش الضرب ،،
مره ضربنى وقالى بالحرف الواحد اذا تعورك يدك ادهن يدك بفازلين ,,,

انا من هذاك اليوم ما نسيت الموقف ابدا

ودارت الاياااام ،،

وجا اليوم اللى تقابلت مع هاذا الاستااااذ وكااان يريد يخلص معامله ،، :: : : : وانا لما مرت معاملته مرت عندى تذكرته وقلت بنفسى يا اهلا ومرحبا ،،،

المهم معاملته كااانت فيها نواااقص وما كامله وخليته شهر يراجع فيها وكل ما يجى اقوله ناقص فيها كذا اعطيه النواقص حبه حبه :::

المهم عصب على واشتكى عند المدير ،، دخلت انا وياااه عند المدير وتفاهمنا وتبين انه صحيح المعامله غير كامله

فى الاخير لما خلصت المعامله ناديته وقلت له تتذكرنى قال لا ما اتذكرك ,,

قال انت لما كنت تتدخل الصف كان ما عندك غير الضرب ,, ومره ضربتنى وقلت لى ادهن يدك بفازلين

قاااال سامحنا ولدي وانا كااان ما قصدي ونحن خلاص تغيرنا ::

المهم قلت له الله يسامحك وعطيته معاملته ورااح ::


::::::::::::::::::::::::::::::::::
  #45  
قديم 11/08/2009, 08:22 AM
صورة عضوية fairing
fairing fairing غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2009
الإقامة: سر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,678
افتراضي

في موقف كنا شاردين من المدرسه ورايحين السيتي وجالسين وحصلنا بنوته حبوبه وراح ربيعي يغازلها ورحنا وراها وراها اخر شي طلع ابوها استاذنا وكان مستاذن من المدرسه وشافنا وطرنا بووووووع اليوم الثاني نادونا بالطابور وفضحونا قدام المدرسه كلها
__________________
من أقوال هتلر:
اعطيني جندي فلسطيني وسلاح ألماني وسأجعل أوروبا تزحف على أناملها

__________________________________________
  #46  
قديم 11/08/2009, 08:33 AM
صورة عضوية بستان جراد
بستان جراد بستان جراد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: كوكب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 416
افتراضي

أنتم تعدون هذه المواقف ذكريات جميلة
هل سألتم أنفسكم ، كيف هي بالنسبة للمعلم
كم شعره بيضاء ظهرت على محياه
كم مرة في السنة ينزل ضغطه ويرتفع
كم مرة كره المعلم حياته ولعن تلك الفكرة التي جاءت في عقله ليكون معلم
__________________
سبحانك
مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل
سبحانك
جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات
سبحانك
الأعظم والأعلم
رب الشرق والغرب والعرب والعجم
  #47  
قديم 11/08/2009, 08:33 AM
صورة عضوية Dam3a
Dam3a Dam3a غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: في قلبه
الجنس: أنثى
المشاركات: 297
افتراضي

انا احلى ايام حياتي قضيتها ف المدرسة كنت فالصف الثاني الثانوي وصفنا كان حماس ع الاخر

كل بنات الشغب كانوا ف صفي وطبعا انا رئيسة العصابة كنا فوضة وايد بس كانت شطارتنا تخبي ع ربشتنا وكانوا دوم يسامحونا


بس فيه مرة وعدونا بنسير معرض الكتاب واليوم الي قبله من الفرحة ان بنسير قمنا وسوينا فوضى وربشة وشلينا الطابق 2 فوق راسنا وبالصدفة المديرة طالعة فوق ووكانت مديرة شديدة بس فعلا كانت ماسكة المدرسة مسك من خاطر

المهم سمعتنا واحنا نربش ونغني الا وشوي تجي وتنزلنا ف وسط الساحة وتجيب معها الخيزران (الباكورة) طبعا ويله بدون تفاهم تضرب الصف كامل كل بنت ضربتين ع ايدها بالباكور

فكانت الي تضربها تروح وتوقف فالصوب الثاني وانا كنت وما زلت ما احب الضرب
فشردت بدون لا تشوفني صوب البنات المضروبات

المهم كان عندنا وحدة بنت هادية جدا وجاء دورها للضرب وجنبها صديقتها الشقية طبعا كل بنت يضربوها ضربتين تشل عمرها وتروح الصوب الثاني الا هذه البنت

ضربوها الضربة الاولى والثانية والبنت ما تحركت من مكانها والمديرة من العصبية ماتحس وكملت عليها الضربة الثالثة والرابعة فصديقتها الشقية تعبت تتنظرها تخلص فبكل العفوية تقوللها بسك جاء دوري


الين اليوم وهالموقف ما نسيته
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره..




>>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
  #48  
قديم 11/08/2009, 08:36 AM
صورة عضوية Dam3a
Dam3a Dam3a غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: في قلبه
الجنس: أنثى
المشاركات: 297
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani111 مشاهدة المشاركات
قلبتوا المواجع ايااااام مدرسه جاااابر بن زيــــد

كنت مشارك فى جماعه الصحه وكل يوم ثلاثاء خرووج ..

كااان دكتور يداوم شفتين شفت مدرسه روي وشفت مدرسه جااابر

وكان يوم الثلاثاء احسن يوم معنا ... الدكتور يطلعنا نروووح نشتري له فلافل من مطعم صحتين ,, وعاااد هيا وحده نرجع قريب لما يخلص الدواااام ..

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

مره من المرات مسكنى استااااذ وانا جالس فى الصف وقت الطااابور واصلا ممنوع احد يجلس فى الصف وقت الطابووور ،،
وصار مشاده كلاميه بينى وبينه الموهم انا ما نزلت الطااابور عناااد له

وقال بالحرف الواحد (( لسأأأأنك راح يسويلك مشاكل )) انا قلت له تمام ,,

مرت الايااام وانا اشتغلت بوزارة التربيه والتعليم واشوفه وجيت اسلم اعليه قلت له تتذكرنى قااال كيف ما اتذكرك وانا ونت كنا نتضارب .. الموهم ذكرته بالمقوله هاااذي وقااام يضحك وقال يلا خلص لى هاذي المعامله ،، قلت له حاضر استاذي لانه بصراحه كااان محترم جدا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::

زماااان كانو الاساتذه ما يرحموا ما عندهم غير ضرب فى ضرب ،،،
وكنت اكره ماده الرياضيات ، وكنت ما احفظ جدول الضرب ابدا

وكان هاذا الاستاذ اول ما يدخل يسمعنا جدول الضرب وانا كنت ما احفضه ويفيش الضرب ،،
مره ضربنى وقالى بالحرف الواحد اذا تعورك يدك ادهن يدك بفازلين ,,,

انا من هذاك اليوم ما نسيت الموقف ابدا

ودارت الاياااام ،،

وجا اليوم اللى تقابلت مع هاذا الاستااااذ وكااان يريد يخلص معامله ،، :: : : : وانا لما مرت معاملته مرت عندى تذكرته وقلت بنفسى يا اهلا ومرحبا ،،،

المهم معاملته كااانت فيها نواااقص وما كامله وخليته شهر يراجع فيها وكل ما يجى اقوله ناقص فيها كذا اعطيه النواقص حبه حبه :::

المهم عصب على واشتكى عند المدير ،، دخلت انا وياااه عند المدير وتفاهمنا وتبين انه صحيح المعامله غير كامله

فى الاخير لما خلصت المعامله ناديته وقلت له تتذكرنى قال لا ما اتذكرك ,,

قال انت لما كنت تتدخل الصف كان ما عندك غير الضرب ,, ومره ضربتنى وقلت لى ادهن يدك بفازلين

قاااال سامحنا ولدي وانا كااان ما قصدي ونحن خلاص تغيرنا ::

المهم قلت له الله يسامحك وعطيته معاملته ورااح ::


::::::::::::::::::::::::::::::::::
اسميك ذليته مذله ما يخلصه ضربك
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره..




>>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
  #49  
قديم 11/08/2009, 08:37 AM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

انا ذكرياتي سيئة..
أول يوم لي في المدرسة يمسكني معلم مصري ويعلقني من الأذن والسبب أني غلطان في الفصل>>>
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #50  
قديم 11/08/2009, 08:38 AM
صورة عضوية ADORE
ADORE ADORE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 344
افتراضي

لم يكن لدي ذكريات كثيرة لأني كنت هادية ولا زلت

لكن عندما كنت في الصف الثالث تعرضت لحادث سيارة حيث دهسني أحدهم فأصيبت قدمي إصابة بالغة
ولكن الحمدلله لم تسبب لي أي إعاقة، هذا ما لن أنساه طوال حياتي من المدرسة لأنني كنت يومها قد نزلت من الباص عائدة للبيت.

بس الصف أول ثانوي وثاني ثانوي كانت المديرة تكرهني وما أعرف ليش !!
__________________
* ابتسموا فإن حبيبكم عليه الصلاة والسلام كان كثير التبسم
* ابتسموا وخذوا على ذلك أجرا (وتبسمك في وجه أخيك صدقة)
* ابتسموا فإن الابتسامة تضفي عليكم بهاءً ونورًا
* ابتسموا فإن الابتسامة تعطيكم راحةً وسعادةً
* ابتسموا فإن بالابتسامة تتالقون فرحًا وسرورًا
* ابتسموا فإن بالابتسامة تزيلون تجاعيد الوجه بعد العبوس
* ابتسموا فإن بالابتسامة تسيرون بركب الناجحين والمتفوقين
  #51  
قديم 11/08/2009, 08:41 AM
صورة عضوية ABDULLAH27
ABDULLAH27 ABDULLAH27 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

مره ونحن فى الفصحه بعض الشباب الله يهديهم حطوا فلفل احمر فوق المروحه لما بدينا الحصه الرابعه مسكين كان حصة اللغه الانجليزيه المعلم سودانى زوال يعنى المسكين اول ما بدا يشرح فى الحصه شغل المروحه وعلى طول الكل قام يكح والاستاذ بعد وعصب وقال مقوله ما نسيتها لين اليوم (( مين الكلب الا عمل كده والله لصقيه السم الاحمر ))هههههههههههههههههه بس كان طيب
__________________
المرأة كائن جغرافي و تحاول دائما اخفاء تاريخها
  #52  
قديم 11/08/2009, 08:51 AM
صورة عضوية بستان جراد
بستان جراد بستان جراد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: كوكب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 416
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani111 مشاهدة المشاركات
زماااان كانو الاساتذه ما يرحموا ما عندهم غير ضرب فى ضرب ،،،
وكنت اكره ماده الرياضيات ، وكنت ما احفظ جدول الضرب ابدا

وكان هاذا الاستاذ اول ما يدخل يسمعنا جدول الضرب وانا كنت ما احفضه ويفيش الضرب ،،
مره ضربنى وقالى بالحرف الواحد اذا تعورك يدك ادهن يدك بفازلين ,,,

انا من هذاك اليوم ما نسيت الموقف ابدا

ودارت الاياااام ،،

وجا اليوم اللى تقابلت مع هاذا الاستااااذ وكااان يريد يخلص معامله ،، :: : : : وانا لما مرت معاملته مرت عندى تذكرته وقلت بنفسى يا اهلا ومرحبا ،،،

المهم معاملته كااانت فيها نواااقص وما كامله وخليته شهر يراجع فيها وكل ما يجى اقوله ناقص فيها كذا اعطيه النواقص حبه حبه :::

المهم عصب على واشتكى عند المدير ،، دخلت انا وياااه عند المدير وتفاهمنا وتبين انه صحيح المعامله غير كامله

فى الاخير لما خلصت المعامله ناديته وقلت له تتذكرنى قال لا ما اتذكرك ,,

قال انت لما كنت تتدخل الصف كان ما عندك غير الضرب ,, ومره ضربتنى وقلت لى ادهن يدك بفازلين

قاااال سامحنا ولدي وانا كااان ما قصدي ونحن خلاص تغيرنا ::

المهم قلت له الله يسامحك وعطيته معاملته ورااح ::


::::::::::::::::::::::::::::::::::
معقوله أخي العزيز يصل بك الأمر إلى هذا الحد
ألم تسأل نفسك لماذا يضرب المعلم الطالب
__________________
سبحانك
مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل
سبحانك
جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات
سبحانك
الأعظم والأعلم
رب الشرق والغرب والعرب والعجم
  #53  
قديم 11/08/2009, 09:12 AM
صورة عضوية يوم اخر
يوم اخر يوم اخر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: بينكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,094
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Gold Eagle مشاهدة المشاركات
أنا في الابتدائية محافظ ع الدوام
في الاعدادية تعلمنا الفوضى وعاد الهروووووووب ما منه بد
وكل يوم مشاكل وضرابات
بس في الثانوية تغيرت الأمور وصرت مجتهد شويه
عشان نجيب نسبة زينه

أذكر معلم اللغة العربية في الثانوية جنسيته أردني ومتعصب للقضية الفلسطينية واااااااجد
وعاد احنا استغلنيا هذي النقطة
كل ما نريد نضيع وقت الحصة نجيب له طاري القضية الفلسطينية وعاد هو ما يحتاج ع طول سب وشتم ف اليهود وعاد تمر الحصة ع هالمواااال

يااااااااحبيبي
  #54  
قديم 11/08/2009, 09:12 AM
صورة عضوية فتاة
فتاة فتاة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: بهــــــــــــــــلاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fairing مشاهدة المشاركات
في موقف كنا شاردين من المدرسه ورايحين السيتي وجالسين وحصلنا بنوته حبوبه وراح ربيعي يغازلها ورحنا وراها وراها اخر شي طلع ابوها استاذنا وكان مستاذن من المدرسه وشافنا وطرنا بووووووع اليوم الثاني نادونا بالطابور وفضحونا قدام المدرسه كلها
ما حصلتوااااا تغازلوا الا بنت استاذكم

تستاهلواااا للي جاكم
  #55  
قديم 11/08/2009, 09:15 AM
صورة عضوية Jwana22
Jwana22 Jwana22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 918
افتراضي المرحلة الاعداديه

شكرا اخي طارح الموضوع......

انا ما كنت احب الابلات اكثر شي كان يعجبني لما كننا في المرحلة الاعداديه كانت المدرسة قديمة قديمه بمعنى الكلمة في وسط المزارع ..........كانت مشهورة بانها مسكونة وحدي ماشفت شي اظن البنات وحدهن جن....... من كثر المدرسة ما قديمة كانت يدخلن الصف احيانا ثعابين و فئران وعقارب وعاد تجلس الابلة تخرجنا نحن نفرح ياسلام ضاعت الحصة........ واحيانا يدخلن في الساحة كلاب وماعز ......مرة كنا نقول السلام السلطاني وفجاه نشوف البنات يصرخن وينتشح الطابور وكل شوي يقترب لين وصل عندنا طلع ماعز هرب من مزرعة... ومافرحنا بعد فكة من التمارين من الصبح.... وفي الاخير كنا لما ننتظر الباص نهايه الدوام كان يتاخر واجد فكننا ندخل مزارع الناس اونة مغامرة وندخل تحت السياج ونطلع الجدار الصغير والقديم وكل ه التعب عشان شجرة نبق وامسك حصاة وارمي كان تقدر



سوري طولت عليكم
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله

عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان

وعدد مـــــــــــــــا يكون

وعدد الــــحركات

و السكـون
  #56  
قديم 11/08/2009, 09:18 AM
صورة عضوية Jwana22
Jwana22 Jwana22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 918
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أفالون مشاهدة المشاركات
لم يكن لدي ذكريات كثيرة لأني كنت هادية ولا زلت

لكن عندما كنت في الصف الثالث تعرضت لحادث سيارة حيث دهسني أحدهم فأصيبت قدمي إصابة بالغة
ولكن الحمدلله لم تسبب لي أي إعاقة، هذا ما لن أنساه طوال حياتي من المدرسة لأنني كنت يومها قد نزلت من الباص عائدة للبيت.

بس الصف أول ثانوي وثاني ثانوي كانت المديرة تكرهني وما أعرف ليش !!
فديتك ذكرياتك اليمه بس ما عليه اكيد في ذكريات تقميز ع الابلات هههههههه وخاصة المصريات والسودانيات........

الحمدلله ع سلامتك من الحادث
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله

عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان

وعدد مـــــــــــــــا يكون

وعدد الــــحركات

و السكـون
  #57  
قديم 11/08/2009, 09:20 AM
صورة عضوية Jwana22
Jwana22 Jwana22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 918
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABDULLAH27 مشاهدة المشاركات
مره ونحن فى الفصحه بعض الشباب الله يهديهم حطوا فلفل احمر فوق المروحه لما بدينا الحصه الرابعه مسكين كان حصة اللغه الانجليزيه المعلم سودانى زوال يعنى المسكين اول ما بدا يشرح فى الحصه شغل المروحه وعلى طول الكل قام يكح والاستاذ بعد وعصب وقال مقوله ما نسيتها لين اليوم (( مين الكلب الا عمل كده والله لصقيه السم الاحمر ))هههههههههههههههههه بس كان طيب
الله يهديكم عاد السودانيين بروحهم كسلانيين مايلهم بارض يدرسوا ههههههههه

من اللي حط الفلفل اعترف
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله

عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان

وعدد مـــــــــــــــا يكون

وعدد الــــحركات

و السكـون
  #58  
قديم 11/08/2009, 09:23 AM
صورة عضوية Jwana22
Jwana22 Jwana22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 918
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بستان جراد مشاهدة المشاركات
أنتم تعدون هذه المواقف ذكريات جميلة
هل سألتم أنفسكم ، كيف هي بالنسبة للمعلم
كم شعره بيضاء ظهرت على محياه
كم مرة في السنة ينزل ضغطه ويرتفع
كم مرة كره المعلم حياته ولعن تلك الفكرة التي جاءت في عقله ليكون معلم
محد قاله يصير معلم

لماكنت صغيرة كنت اقول لما اكبر بصير معلمة واضرب بنات الابلات ع الضرب بو يضربنا اياه
__________________
لا الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه الا الله

عدد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــاكان

وعدد مـــــــــــــــا يكون

وعدد الــــحركات

و السكـون
  #59  
قديم 11/08/2009, 09:23 AM
صورة عضوية Dam3a
Dam3a Dam3a غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: في قلبه
الجنس: أنثى
المشاركات: 297
افتراضي

هههه تذكرت مدرستنا السودانية جات تعلمنا لفترة بسيطة وطفرناها من الخاطر في مرة عصبت ووقفتنا وراء كل البنات المشاغبات
فاتفقنا واحنا واقفين انه نمثل عليها وخبرنا وحدة من البنات تمثل انه اغمى عليها

وجات البنت وطاحت اونة اغمى عليها وعاد احنا مسكناها والمدرسة الزول كانت خايفة لان بيكون منها السبب اول ما جيت احط ايدي ع وجه البنت قامت تضحك وما قدرنا نتمالك نفسنا وكلنا ضحكنا وانفضحنا وودونا سيدة عند المديرة
__________________
من يتجاهلك و يتكبر عليك تنفعل من اجله ، و استخدم القاعده المكتوبه على مرايا السياره..




>>> الاشياء التي تشاهدها اصغر مما تبدوا عليه في الواقع>>>>
  #60  
قديم 11/08/2009, 09:24 AM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

هيه هيه على ايام اول..... خاطري ارجع المدرسه
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم كلاشنكوف إلكترونيات وألعاب 1 02/03/2009 04:26 PM
آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك بشار أرشيف سبلة التعليم 2 03/07/2008 06:11 PM
ذكرياتكم في يوم التخرج سحر العيون سبلة ترويح القلوب 276 03/11/2007 09:25 PM
سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ الفتى الصريح السبلة العامة 11 02/08/2007 08:38 AM
أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! مصلح عماني السبلة العامة 41 04/07/2007 10:29 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها