|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من يرغب في الدخول كمساهم في بعض المشاريع التجاريه في السلطنه الحبيبه و الحصول على دخل ثابت مع المحافظه على رأس المال. من ضمن المميزات: * التعاقد قانوني 100% *بالامكان استثمار الاراضي التجارية. * ليس به مجال للخطوره. * بعيدا عن الاوراق الماليه و سوق الاسهم و الاراضي. * امكانية تقديم قرض غير ربوي . * الجدية في الموضوع وليس مجرد اعلان. * الاستثمار يتم في داخل السلطنه فقط. و غيرها العديد للاستفسار و لتحديد موعد للعرض على الواقع على الخاص يرجى المشاركه للجادين فقط و حياكم الله آخر تحرير بواسطة مرحبا : 18/07/2009 الساعة 09:37 PM السبب: اضافة ميزه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اشلون يعني قرض غير ربوي؟
وشو هي المجالات اللي تشتغلون فيها |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعني بدون فايده مجال النفط ادارة العقارات التنظيف و غيرها |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
انا عندي مشروع ناجح بس يحتاج لتمويل مدري هل يدخل ضمن سياستكم او لا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هلا
أخي الكريم يعتي كم ندفع وكم يكون الدخل؟
__________________
سبحان الله...والحمد لله...والله أكبر
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مشاريع طيبة
ويحتاج توضيح اكثر وتصور اكثر للأعضاء |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اعزائي يمكن عمل توضيح مباشر للذي يرغب و يمكن الاجابه عن جميع الاستفسارات فقط يرجى التنسيق
التفاصيل الكامله لا يسعها العرض هنا طبعا الاستثمار طبقا للشريعه الاسلامية |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لو سمحتي رسليلي التفاصيل و شكرا |
|
#9
|
|||
|
|||
|
لو سمحتي ارسلي التفاصيل
وكم التمويل يعني كم ندفع التفاصيل |
|
#10
|
||||
|
||||
|
التوفيق للجميع
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
" لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم "
" اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت " " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين " |
|
#12
|
|||
|
|||
|
مشكورين اخواني
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص للجميع
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
ممكن التفاصيل ع الخاص اخي الكريم
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
ممكن تفاصيل أكثر دقة على الخاص اخي الكريم
__________________
رقمي في الملف الشخصي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
ممكن التفاصيل على الخاص ؟
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اخوي ممكن التفصيل وكم اقل مبلغ للمشاركة
__________________
احب الصدق واعمل به كسبت او كنت انا الخسـران ولـو صدقـي يخسرنـي تشرفـنـي خـــسـاراتـي |
|
#18
|
||||
|
||||
|
أريد أعرف سقف القرض الغير ربوي
وما هي الضمانات لكم
__________________
النجاح لا يكون بما تحققه لنفسك فقط . بل ما تحققه للآخرين أيضا
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
التفاصيل لو سمحت
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
لقد تم الرد على الجميع
تحياتي |
|
#21
|
|||
|
|||
|
الموضوع قانوني و جاد
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
مرحبا
التفاصيل اخي لو سمحت |
|
#23
|
|||
|
|||
|
تم الرد
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
التفاصيل لو سمحت
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
ممكن ترسلي التفاصيل ع الخاص
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
ممكن تفاصيل أكثر لو سمحت ....
سواء عن مبلغ مالساهمة..؟ كذلك بالنسبة للقرض....؟ مثل ما قال أخي فوق ( كم سقف القرض الغير ربوي ؟؟) وتفاصيل أخرى ممكن تفيدني بها ....
__________________
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
ممكن تفاصيل أكثر دقة على الخاص اخي الكريم
__________________
[من الحكمة : أن تعمل في صمت من الجبن : أن تسكت عن حقك ( الإحتلال الحقيقي هو إحتلال الفكر العربي ) |
|
#28
|
|||
|
|||
|
هلا اذا ممكن التفاصيل على الخاص
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الجميع
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
أريد قرض غير ربوي
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|