|
||
|
#211
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اراء واعية و متفهمة بس ليش من السبلة و ما من منتدى اخر ![]() اقتباس:
و نعم الرد ........ تشجيع
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
مادة إعلانية
|
|
#212
|
||||
|
||||
|
كلامك حب قلبي
|
|
#213
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ليش تبادل الرقم قبل لا تعرف الناس اسال عنها وتسال عنك تقدر لها رسمي وخطبها بعدين شل رقمها من الاساس ليش تطلب رقمها انت ..؟؟ |
|
#214
|
||||
|
||||
|
اذا كان الله يغفر لعباده لما يغلطوا و انت يا بني ادم ما تسامح
سبحان الله على كلا ممكن المرآة تتغير 360 درجة لما تتزوج يعني يا تصيب و يا تخيب ![]() و لا تخلوا الشك يدخل مخوخكم يا شباب بعدين المخيخ يخترب علينا كل التوفيق المنال
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
|
#215
|
||||
|
||||
|
كلام حبني وحبيته شكرا لك
|
|
#216
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تمام والله كلام عقال ... تسلمي |
|
#217
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك حب قلبي صحيح 100% |
|
#218
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني لو اختك تدش النت ... تستاهل انها ما تتزوج تفكير متخلف عذرا |
|
#219
|
||||
|
||||
|
صح كلامك ... تراك انت بتسال وهي بتسال ,, وكل واحد بيسال عن ثاني اذا فيه اقتناع بالطرفين خلاص الله يجمعهم
|
|
#220
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حلو اذا تواصلتي .. كذالك الرجل عندما يروح يسال ويستفسر عن لبنت سؤاء عرفها بالتن ولا عرفها بالدوام ولا عرفها بغيره المهم لازم يسال وهي ايضا بتنشر العيون تسال عنه وتراقب اخلاقه واهلها بيالوا ويروحوا ويجيوا ويجيك الرد بعدين ما المهم كتبت بالسبله ولا ما كانت كتب المهم المعدن. |
|
#221
|
||||
|
||||
|
صح.. اتحبسها اتخليها بدون نت
|
|
#222
|
||||
|
||||
|
اوووووووووه مال السبعين نتيه بعدكم من لاهل بس ما تخرجو
|
|
#223
|
||||
|
||||
|
عندكت تضارب بالاراء او انك ما فاهمه الموضوع
|
|
#224
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#225
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#226
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#227
|
||||
|
||||
|
لقاء مع الاهل حب قلبي هالكلام ... صح صح صح
|
|
#228
|
||||
|
||||
|
تعرفتي عليهبقصد شو ..؟؟ زواج خليه يتعرف على اخوانك وانتي تعرفي على خواته وبكذا يتعارفوا الاهل وبعديها يتقدم لك وهو مطمن انك موافقه
|
|
#229
|
||||
|
||||
|
|
|
#230
|
||||
|
||||
|
لاخ وارد ولا تصدير
|
|
#231
|
||||
|
||||
|
مالها السبله ما ماليه عينك ...
اصابع الكف مو وحده ... |
|
#232
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خيه اذاا هو جاد وهي جاده تقوله تعالي بيت اهلي مو بيها شي ما تطلق له كل شي عاد نوبه فهمتي كل شي بحدود |
|
#233
|
||||
|
||||
|
|
|
#234
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قلتيها وحدك باغي يتعرف ما باغي يتزوج ... غير فرقت نوبه احنا ما نبي |
|
#235
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=الفضاء الكوني;4432610]
اقتباس:
|
|
#236
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك موفق |
|
#237
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نوبه عد ما كذاك تعال ورقط تراه نوبه هن انسانات لهن مشاعر ولهن احساس وعقل نوبه ما من رسالتك لاولى يعقن لكرقم وتعال ركض كيه موه ... لو عرفت البنت وكنت جاد وكلمت اخوها وحددتوا موعد وسال وسالوا وصار الامور كلها بالتمام شو تنتضر |
|
#238
|
||||
|
||||
|
بس تابعي ... ما يسدنا يو خيه
1982 يلعطها تاريخ ميلاد ولا رقم سياره |
|
#239
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ان الاهل بيوكنوا مدخلين بالموضوع ورايح يكون فيه سؤال عن طرفين من كل نواحي |
|
#240
|
||||
|
||||
|
تعجبيني .... كذاك ابغاك بتشاه ( مو يقولوا حال البنات بتشاهيه)
علميني
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|