سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1141  
قديم 24/06/2010, 08:37 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي بلا بعير مشاهدة المشاركات



السلام عليكم

للاسف الشديد بعض القضاة يعتقد بأن السلطة الممنوحه له شرعيه وفوق مجمل القوانين لذا يتم التعامل بلا ذمة ولا ضمير وبسلبية مطلقه دون الرجوع للاعتدال المنطقي

أحتراماتي



اتفق معك استاذي وهذا هو الواقع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  مادة إعلانية
  #1142  
قديم 24/06/2010, 09:58 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدوي بلا بعير مشاهدة المشاركات



السلام عليكم

للاسف الشديد بعض القضاة يعتقد بأن السلطة الممنوحه له شرعيه وفوق مجمل القوانين لذا يتم التعامل بلا ذمة ولا ضمير وبسلبية مطلقه دون الرجوع للاعتدال المنطقي

أحتراماتي


هذا هو الواقع أخي الكريم وما تفضلت به هو الحقيقة المرة التي يتجرعها الأنسان في وطنه ..
شكرا لك وكلمات الحق التي تفضلت بها ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1143  
قديم 25/06/2010, 03:45 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

جمعة مباركة عليكم لمن شارك ولمن اطلع وقلبا وقالبا معك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1144  
قديم 26/06/2010, 09:45 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
جمعة مباركة عليكم لمن شارك ولمن اطلع وقلبا وقالبا معك استاذي
شكرا لبالغ أهتمامك أخي سالم الكندي
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1145  
قديم 27/06/2010, 04:38 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

لنا الله يا وطني لنا الله يا وطني
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1146  
قديم 27/06/2010, 07:45 PM
الهاب الهاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روماوي10 مشاهدة المشاركات
الله يعينك يا اخوك الله يحاسبه هالقالضي كل واحد مسك منصب ويمشي الامور ع كيفه حتى أحنا عندنا قاضي دائمآ يحكم ل مصله البنات بشتى القضايه الله المستعان
بنات ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

أعانك الله يا أخي الحبيب ..

في حفظ الرحمن
  #1147  
قديم 28/06/2010, 04:23 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
لنا الله يا وطني لنا الله يا وطني
نرى الظلم بأم أعيننا والكبار يتسترون على أفعال من يحقق مطالبهم ومصالحهم .. ولن أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1148  
قديم 28/06/2010, 04:25 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهاب مشاهدة المشاركات
بنات ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم

أعانك الله يا أخي الحبيب ..

في حفظ الرحمن
الغدر والخيانة أمر معروف وقال الله عزوجلفي محكم كتابه العزيز (( إن كيدهن عظيم )) ليسوا كلهم ولكن البعض ..

ويؤسفني أن أرى قاضي فاسد ورئيس محكمة ظالم ولايخاف الله ومن سواهم يتستر على أفعالهم
شكر أخي الهاب
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1149  
قديم 29/06/2010, 04:08 PM
الفاكهة الفاكهة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 627
افتراضي

ايش صار بقضيتك اخي الكريم
  #1150  
قديم 29/06/2010, 07:31 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفاكهة مشاهدة المشاركات
ايش صار بقضيتك اخي الكريم
وماذا سيحدث حينما نرى الفساد والظلم وهو يقع بين أيادي من لايخافون الله ولايتقون حدوده ؟؟
وماذا نتوقع ممن يخالف شرع الله عزوجل ويناقض حكمه والواقع ؟؟
وماذا تتوقعين أختي الفاضلة الفاكهة حينما يفرضون الظلم ويستغلون إسم جلالته يحفظه الله ويرعاه لأصدار حكم زائف ومخالف للشريعة الأسلامية ومخالف للواقع ؟؟

تسرق وثائق من ملفات الدعوى والأمر عادي مع كبار المسؤلين وكأنهم يباركون ما يحدث من فساد .

يستبعد القاضي وأمين السر ممن يشهدون بالزور ومن يتلاعب في القضاء ..

وماذا سيحدث سوى فضح المفسدين أمام الجهات القضائية الدولية
ولامناص من تحقيق العدالة ولو أقتضت أصعب الطرق
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1151  
قديم 30/06/2010, 12:11 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام وصباح الخير وللرفع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1152  
قديم 05/07/2010, 08:31 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

السلام عليكم ( استاذي ) عسي المانع خيرا كونك بعيد عن السبلة فاذا كام مانع خيرا شي طيب ولكن كنت ترغب في الرحيل فاني اعلن امام جميع رحيلي دون رجعه فانا وانت الشخص واحد ومن هنا كانت البداية ومن هنا سيكون الرحيل وانتظر ردك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1153  
قديم 06/07/2010, 01:05 PM
صورة عضوية روح الفكر
روح الفكر روح الفكر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: روح قلبي سكنت غــزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,075
افتراضي

لا أملكـ سواء المتابعة بصمـت
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــان لطالما
رقصـــــــت على جثث الأســــــود كــــــــــــلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادهــــــــــــــــا
فالأســـــــــــــد أسد والكلاب كــــــــــــلاب
تبقى الأســــــــــود مخيفتا في أسرهـــــــــــــا
حتى وإن نبحت عليها كــــــــــــــــــــــلا ب
روح الفكــــــــــــــــــــر
فــداكـ يا أقصــى
  #1154  
قديم 07/07/2010, 10:39 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ( استاذي ) عسي المانع خيرا كونك بعيد عن السبلة فاذا كام مانع خيرا شي طيب ولكن كنت ترغب في الرحيل فاني اعلن امام جميع رحيلي دون رجعه فانا وانت الشخص واحد ومن هنا كانت البداية ومن هنا سيكون الرحيل وانتظر ردك استاذي
عزيزي سالم .
وكل من يتابع معي هنا ,,
أعتذر لعدم تواصلي وبسبب حالتي الصحية الحرجة ,..

وعموما لازلت أحاول المتابعة قدر أستطاعتي وأعتذر للتأخير ..
ولن يمنعني شيء عن الكتابة والمطالبة بحقوقي المشروعة
ولطالما أن سبلة عمان تقف مع الحق فهذا أمر كافي في حد ذاته .

شكرا لأهتمامك أخي سالم
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1155  
قديم 08/07/2010, 05:23 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /
ســـلامات أخي الأحب عبدالله الربـاش , إن شـــاء لله شفــاء عاجل لــيس أجل.
أعتذر لأنقطاعي عنكم لأسبــاب خـــاصة ...
ومتــابعين لكل جديد لك .
وفقك الله .
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #1156  
قديم 09/07/2010, 09:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
عزيزي سالم .
وكل من يتابع معي هنا ,,
أعتذر لعدم تواصلي وبسبب حالتي الصحية الحرجة ,..

وعموما لازلت أحاول المتابعة قدر أستطاعتي وأعتذر للتأخير ..
ولن يمنعني شيء عن الكتابة والمطالبة بحقوقي المشروعة
ولطالما أن سبلة عمان تقف مع الحق فهذا أمر كافي في حد ذاته .

شكرا لأهتمامك أخي سالم

اتمني لك الشفاء العاجل وما تشوف الشر او مكروه معك قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1157  
قديم 09/07/2010, 10:03 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات

اتمني لك الشفاء العاجل وما تشوف الشر او مكروه معك قلبا وقالبا
شكرا لكل ما تفضلت به أخي سالم
يحفظك الله وأبنك ايها العزيز .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1158  
قديم 09/07/2010, 10:04 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة /
ســـلامات أخي الأحب عبدالله الربـاش , إن شـــاء لله شفــاء عاجل لــيس أجل.
أعتذر لأنقطاعي عنكم لأسبــاب خـــاصة ...
ومتــابعين لكل جديد لك .
وفقك الله .
يسرني تواجدك والحمد لله على كل حال أخي الغالي
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1159  
قديم 09/07/2010, 10:07 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الفكر مشاهدة المشاركات
لا أملكـ سواء المتابعة بصمـت
شكرا لك أختي الفاضلة روح الفكر ..

وهنا أتسائل ما فائدة الجهاتا لمختصة في الدولة والكل يتهرب من الحقيقة ويباركون مساعي من يسرق المستندات وقاضي يمتنع عن الحق ورئيس محكمة ينكر الحقيقة .. أنها مأساة حقيقة تجاه من يتلاعبون بالقضاء ويجدون من يساعدهم ويتستر على أفعالهم .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1160  
قديم 10/07/2010, 10:07 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

مع الأسف الشديد في قضيتي أتضحت حقيقة الفساد والتلاعب وأتضح كيف يمكن لمن يعطى الأمانة والثقة أن يخونها دون تقدير للشريعة الأسلامية الغراء ودون تقدير للأنظمة والقوانين والقسم الذي أداه ليعمل على العدل وإعادة الحقوق لأصحابها ..

تجاهلوا الحقائق .. وتستروا على من يسرق الوثائق ... لايردون على المواطن وعلى شكواه

يتهربون .. ويتنصلون .. ويغايريون الواقع ..



أنها فضيحة وعار على من أعطي الأمانة والثقة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 11/07/2010 الساعة 01:51 AM
  #1161  
قديم 10/07/2010, 08:55 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
مع الأسف الشديد في قضيتي أتضحت حقيقة الفساد والتلاعب وأتضح كيف يمكن لمن يعطى الأمانة والثقة أن يخونها دون تقدير للشريعة الأسلامية الغراء ودون تقدير للأنظمة والقوانين والقسم الذي أداه ليعمل على العدل وإعادة الحقوق لأصحابها ..

تجاهلوا الحقائق .. وتستروا على من يسرق الوقائق ... لايردون على المواطن وعلى شكواه

يتهربون .. ويتنصلون .. ويغايريون الواقع ..



أنها فضيحة وعار على من أعطي الأمانة والثقة ..
متابع لك ومعك قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1162  
قديم 17/07/2010, 03:57 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
متابع لك ومعك قلبا وقالبا
وهنا أتسائل هل ستنظر الجهات في حقيقة الفساد الذي يعتري هذ هالقضية أم سيجاملون الكبار ممن كانوا على بينة وتجاهلوا الحقائق المرة والتي تؤكد حقيقة الفساد والتلاعب ..

يسرني حسن أهتمامك أخي سالم وكل من يتابع معنا ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1163  
قديم 17/07/2010, 04:53 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
وهنا أتسائل هل ستنظر الجهات في حقيقة الفساد الذي يعتري هذ هالقضية أم سيجاملون الكبار ممن كانوا على بينة وتجاهلوا الحقائق المرة والتي تؤكد حقيقة الفساد والتلاعب ..

يسرني حسن أهتمامك أخي سالم وكل من يتابع معنا ..
لن تجد الاجابة مادام ضمائر ميته وعفي عليها زمن
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1164  
قديم 19/07/2010, 03:31 PM
صورة عضوية SahwatDameer
SahwatDameer SahwatDameer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 258
افتراضي

حول ولا قوة الأ بالله
في بعض الناس لديهم مناصب في الدولة ولكن لا يجيدون التصرف ويستخدمون ألفاظ سيئة لا تليق بهم
من وجهة نظري أن هناك علاقة عكسية بين رتبة المرء وسلوكه وهذا القاعده لا تنطبق على الجميع
هناك أناس على العكس من ذلك
قصة مشابهة
في أحدى الجامعات كان لدينا أستاذ كان يشغل منصب في مجال القانون ولكنه لا يجيد التصرف مع الطلاب
كان يستخدم ألفاظ سيئة وكان يميز بين الطلاب ع حسب قبائلهم وكان يفتخر بنفسه
[/COLOR]

لا أله الأ الله
محمد رسول اله صلى الله عليه وسلم
  #1165  
قديم 19/07/2010, 09:45 PM
صورة عضوية SahwatDameer
SahwatDameer SahwatDameer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 258
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنواع القضاة
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم): القضاة ثلاثة: " اثنان في النار وواحد في الجنة . رجل عرف الحق فقضى به فهو في الجنة . ورجل عرف الحق فلم يقض به وجار في الحكم فهو في النار. ورجل لم يعرف الحق فقضى للناس على جهل فهو في النار " . أمَّا الذي في الجنة فقد عرف الحق فقضى به ، فأقام العدل وأنصف الناس دون اعتبار لجاه أو سلطان أو مال أو قوة أو ضع




لا حول ولا قوة الأ بالله
والله المستعان
نسأل الله العافية وسلامة من كل أثم
اللهم نسألك حسن الخاتمه
  #1166  
قديم 19/07/2010, 10:28 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SahwatDameer مشاهدة المشاركات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنواع القضاة
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم): القضاة ثلاثة: " اثنان في النار وواحد في الجنة . رجل عرف الحق فقضى به فهو في الجنة . ورجل عرف الحق فلم يقض به وجار في الحكم فهو في النار. ورجل لم يعرف الحق فقضى للناس على جهل فهو في النار " . أمَّا الذي في الجنة فقد عرف الحق فقضى به ، فأقام العدل وأنصف الناس دون اعتبار لجاه أو سلطان أو مال أو قوة أو ضع




لا حول ولا قوة الأ بالله
والله المستعان
نسأل الله العافية وسلامة من كل أثم
اللهم نسألك حسن الخاتمه
الفساد يجاهر بنفسه علانية والمسؤلين يتجاهلون لأنهم يعرفون أنه يوجد فاسد وظالم يريد تحقيق المصالح والرغبات .. ولن اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل منه .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1167  
قديم 19/07/2010, 10:41 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SahwatDameer مشاهدة المشاركات
حول ولا قوة الأ بالله
في بعض الناس لديهم مناصب في الدولة ولكن لا يجيدون التصرف ويستخدمون ألفاظ سيئة لا تليق بهم
من وجهة نظري أن هناك علاقة عكسية بين رتبة المرء وسلوكه وهذا القاعده لا تنطبق على الجميع
هناك أناس على العكس من ذلك
قصة مشابهة
في أحدى الجامعات كان لدينا أستاذ كان يشغل منصب في مجال القانون ولكنه لا يجيد التصرف مع الطلاب
كان يستخدم ألفاظ سيئة وكان يميز بين الطلاب ع حسب قبائلهم وكان يفتخر بنفسه
[/COLOR]

لا أله الأ الله
محمد رسول اله صلى الله عليه وسلم
كان الله في عون كل إنسان يتجرع مرارة الظلم والفساد في وطنه ..
شكرا لك ومشاركتك أختي الفاضلة SahwatDameer
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1168  
قديم 19/07/2010, 11:10 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
الفساد يجاهر بنفسه علانية والمسؤلين يتجاهلون لأنهم يعرفون أنه يوجد فاسد وظالم يريد تحقيق المصالح والرغبات .. ولن اقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل منه .
معك قلبا وقالبا والهدف واحد وعبدالله الرباش هو عميد المظلومين وعكس الصحيح
والي الامام استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1169  
قديم 28/07/2010, 05:48 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
معك قلبا وقالبا والهدف واحد وعبدالله الرباش هو عميد المظلومين وعكس الصحيح
والي الامام استاذي
يا سبحان الله الموضوع جاثم دون حراك الرسمي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1170  
قديم 31/07/2010, 10:14 AM
سيف الزمان سيف الزمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2010
الإقامة: في جوف الحق
الجنس: ذكر
المشاركات: 189
افتراضي

وإن غلقت الأبواب , فبابه دوماً مفتوح , أدعو فدعواك نافذة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها