سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #991  
قديم 09/03/2010, 09:37 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

العدالة مردها تحقيق أمر الله عزوجل .. ومالله يريد ظلما للعالمين .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  مادة إعلانية
  #992  
قديم 09/03/2010, 10:25 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام لمثل هذه المواضيع ونعم بالله
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #993  
قديم 10/03/2010, 09:56 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اين هي ثمار النهضة ونحن نعيش في ظل عدم الانصاف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #994  
قديم 13/03/2010, 07:17 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الي الامام لمثل هذه المواضيع ونعم بالله
أنها مواضيع الفساد الذي يتجرعه المواطن أخي سالم فلو كانت هناك جهات مسؤلة تتحقق وتنظر وتعمل على إيقاف كل فاسد لما زاد عدد المظلومين وأنتشر ولكن ماذا عسانا أن نقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم مستبد ..

تسرق الأوراق من ملفات القضية ولامن مجيب من المسؤلين حول هذا الأمر ... تطالب أحدى الجهات الحكومية برؤية أحد التقارير من ملف الدعوى وتم موافاتهم أن التقرير مختفي ومفقود ماذا يعني كل هذا وبشهادة جهة حكومية رسمية في الدولة تؤكد حقيقة التلاعب والفساد وماذا بعد ..

رئيس محكمة ينكر معرفته بالقضية وبشهادة مسؤل وفي الواقع الرئيس هو من قام بكافة الأجراءات ..


أنها فضيحة وعار على مسؤلين بلا عدالة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #995  
قديم 13/03/2010, 01:50 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
أنها مواضيع الفساد الذي يتجرعه المواطن أخي سالم فلو كانت هناك جهات مسؤلة تتحقق وتنظر وتعمل على إيقاف كل فاسد لما زاد عدد المظلومين وأنتشر ولكن ماذا عسانا أن نقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل من كل ظالم مستبد ..

تسرق الأوراق من ملفات القضية ولامن مجيب من المسؤلين حول هذا الأمر ... تطالب أحدى الجهات الحكومية برؤية أحد التقارير من ملف الدعوى وتم موافاتهم أن التقرير مختفي ومفقود ماذا يعني كل هذا وبشهادة جهة حكومية رسمية في الدولة تؤكد حقيقة التلاعب والفساد وماذا بعد ..

رئيس محكمة ينكر معرفته بالقضية وبشهادة مسؤل وفي الواقع الرئيس هو من قام بكافة الأجراءات ..


أنها فضيحة وعار على مسؤلين بلا عدالة
من المؤسف بان تكون العدالة في عمان اسم شائع والبطن جائع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #996  
قديم 14/03/2010, 03:36 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

هل تم التحقيق في القضية ؟؟

لا

هل قام التفتيش القضائي بالتحقق من الأمر وإستدعاء المعنيين في القضة من القضاة وأمناء السر والرد على شكواي ؟؟

لا

هل تم القاء القبض على سارق الوثائق وصحيفة الدعوى والمتلاعب المستندات ومنها تقارير الباحثة الأجتماعية ؟؟

لا

هل يترك من يفتري بالكذب ويظلل العدالة من خلال أكاذيب يتطرق إليها ويقسم يمينا بالكذب ؟؟

نعم

ما هي عقوبة من يخون الوطن في أبناءه ويتعمد أن ينتهك حياة طفلة صغيرة بريئة ؟؟

لايوجد عقاب


أسئلة لن يتم الأجابة عليها لأنها تفضح حقيقة العدالة التي أصبحت فسادا يجاهر بنفسه
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 15/03/2010 الساعة 06:18 AM
  #997  
قديم 15/03/2010, 06:22 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

مجرد أن يتهرب المسؤلين في الدولة من حقيقة القضية ويتم موافاة الجهات الرسمية الأخرى بأمور مغايرة ولايتم الرد على اسئلتي الجوهرية التي فضحت حقيقة التلاعب والفساد فهو يؤكد أنهم يتلاعبون بالأحكام والشرائع وهو يفترض مالا تقبله دولة القانون .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #998  
قديم 15/03/2010, 02:27 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
هل تم التحقيق في القضية ؟؟

لا

هل قام التفتيش القضائي بالتحقق من الأمر وإستدعاء المعنيين في القضة من القضاة وأمناء السر والرد على شكواي ؟؟

لا

هل تم القاء القبض على سارق الوثائق وصحيفة الدعوى والمتلاعب المستندات ومنها تقارير الباحثة الأجتماعية ؟؟

لا

هل يترك من يفتري بالكذب ويظلل العدالة من خلال أكاذيب يتطرق إليها ويقسم يمينا بالكذب ؟؟

نعم

ما هي عقوبة من يخون الوطن في أبناءه ويتعمد أن ينتهك حياة طفلة صغيرة بريئة ؟؟

لايوجد عقاب


أسئلة لن يتم الأجابة عليها لأنها تفضح حقيقة العدالة التي أصبحت فسادا يجاهر بنفسه
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حياة لمن تنادي في ظل عدم وجود عدالة في الاساس
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #999  
قديم 15/03/2010, 04:55 PM
مدمن الخيال مدمن الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2010
الإقامة: في دولة يبني شعبها مساجدها بالتبرعات
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

وجودك أخي العميد في كل قضية ظلمة فالسبلة يضيف شيء من الواقعية الظلم في بلادنا

وأن الله لا يغيير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

وإلى العدل المساعي دائما
__________________
محب للخير للمؤمنيين والمسلمين كافة

والتغيير قادم بإذن الله
  #1000  
قديم 15/03/2010, 08:34 PM
صورة عضوية awf1234
awf1234 awf1234 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: صحار - بريطانيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 687
افتراضي

اخووووي
نصيحة مني ... دام المسؤولين كذا في الدولة .. وعندك كل الادلة
شوفلك اقرب مكتب لحقوق الانسان برع عمان .. يعني فالامارات او غيرها .. وخلي صوتك يوصل لصاحب الجلالة غصب عن المسؤولين .. بس اهم شي انك تنقل القضية لبرع عمان .. لانه هنا ما راح تحصل فايده
وانا اقولك واأكدلك ان الحين ممكن منظمة حقوق الانسان والأمريكان يجيبولك حقك ان شاء الله
ولما يوصل الكلام لصاحب الجلالة مباشرة او من خلال وسائل الاعلام المختلفة (قناة الجزيرة، وغيرها من القنوات) ترى هم يحبوا هاي المواضيع وبالمرة انت تحقق مبتغاك او يمكن حتى يوصل التقرير لصاحب الجلالة مباشرة من خلال المنظمات الدولية .. وساعتها راح تحس بالامان والاطمئنان بعون الله
بس اهم شي تنقل القضية لخارج عمان ..
واذا تحب نساعدك .. نحن جاهزين وفي الخدمة وممكن تراسلني بالخاص .. و أوعدك باللي اقدر عليه
اهم شي مصلحة المواطن ومصلحة الوطن
(والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه)
  #1001  
قديم 15/03/2010, 11:58 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل ولا حياة لمن تنادي في ظل عدم وجود عدالة في الاساس
وستظل المعاناة قائمة يا سالم وستظل أصواتنا سيوفا وختجر تقطع قلوب الظالمين فسهام الليل لاتخطيء ورب العباد لاينام ولايسهى وهو يرعباده ممن يكتون بنا رالظلم والمعاناة والضيف وليس بسهل أن تظل دموع طفلة صغيرة تجري بسبب قاضي فاسد أو رئيس محكمة ظالم أو غيرهم ممن تستروا عليهم وجعلوا من مناصبهم العليا والتي تحفظ ماء وجوههم اساسا للتهر بوالتنصل من المسؤلية وكان الله بكل شيء محيطا . وسيأتي يوم يعظ فيه كل ظالم أنامله من الندم ويوم لاينفع الندم لمن باعوا أنفسهم للشيطان ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1002  
قديم 16/03/2010, 12:00 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمن الخيال مشاهدة المشاركات
وجودك أخي العميد في كل قضية ظلمة فالسبلة يضيف شيء من الواقعية الظلم في بلادنا وأن الله لا يغيير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
وإلى العدل المساعي دائما
كان الله في عون الجميع أخي مدمن خيال والعيون ترقب كل ما يحدث على أرض الوطن .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1003  
قديم 16/03/2010, 12:05 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة awf1234 مشاهدة المشاركات
اخووووي
نصيحة مني ... دام المسؤولين كذا في الدولة .. وعندك كل الادلة
شوفلك اقرب مكتب لحقوق الانسان برع عمان ..
بس اهم شي تنقل القضية لخارج عمان ..
واذا تحب نساعدك .. نحن جاهزين وفي الخدمة وممكن تراسلني بالخاص .. و أوعدك باللي اقدر عليه
اهم شي مصلحة المواطن ومصلحة الوطن
(والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه)
أخي الغالي
awf1234

أفيدك علما أن الموضوع قد اخذ منحنى خاص به على الصعيد الدولي ولا أريد الخوض في تفاصيل الآن ولكن الأمر ليس مجرد قضية أو تجاوزات قانونية أو ظلم .. الموضوع اصبح أخطر بكثير ومجرد ملاحقات غير شريعة وغير قانونية وأنتهاك لقوانين أحدى الدول العربية فأنها جريمة كبيرة قام بها أحد المسؤلين .. عموما ليست هناك عجلة فألأمر بدأ بشكل حقيقي وجاد وسنرى ما يحدث !!
أشكر سعة صدرك وحسن معاملتك والحمد لله هناك الجديد مما أعلن عنه في وقته في نطاق التجاوب الدولي .

__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1004  
قديم 16/03/2010, 02:12 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الله يكون في عونك استاذي وحسبي الله ونعم الوكيل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1005  
قديم 18/03/2010, 12:53 AM
صورة عضوية بنت العذيبة
بنت العذيبة بنت العذيبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
أخي رحال عن دريتي ..
جلالة السلطان منحهم الثقة وألأمانة ولازم يعرف جلالة حقيقة هذه الثقة وألأمانة !!

كلامك عدل وإلي يوصل لمولانا ما أعتقد يردة
__________________
أحــــبك ياوطــــــني مهما قسيت علي أنت بقلبي
  #1006  
قديم 18/03/2010, 11:35 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الله يكون في عونك استاذي وحسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون في عون الجميع يا سالم .. والفساد لابد يتوقف يوم من ألايام ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1007  
قديم 18/03/2010, 11:37 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت العذيبة مشاهدة المشاركات

كلامك عدل وإلي يوصل لمولانا ما أعتقد يردة
عيون الله ترقب كل شي ... وصاحب الجلالة يحفظه الله رجل الشدائد والمحن
وهو قلب عمان النابض وما أظن أنه يخفى عليه هموم أبناءه
شكرا لك أختي بنت العذيبة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1008  
قديم 18/03/2010, 11:42 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

والي الامام وجمعة مباركة عليكم مقدما
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1009  
قديم 20/03/2010, 03:06 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

(((( واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل ))))

كانت هذه الآية الكريمة خلف ظهره وحينما أعطيته الأدلة وضعها في الملف دونأن ينظر إليها وحينما أخبرته بوجود ألدلة والبراهين رفض رؤيتها بحجة أنه لايريد دليلا حصل بالأمس ويريد دليل جديد حدث في نفس اليوم الذي أقف أمام في قاعة المحكمة وهو أسلوب سخرية وتعجيز .. وحينما طلبت إدخال الشهود ليستمع إليهم رفض وقال أنه لايريدأن يسمع أحدا وأنه حر وبكيفه ..

وحينما نظرت إليه متعجبا وسألته ليش تعمل كذا ؟؟

تعصب وغضب ونادى الحارس وقصده يسجني


والحين يجاهر بنفسه في المنتديات وأنه يعمل محاضرات للنساء والرجال في المساجد فهل هناك من يقبل الأخذ بالنصح والوعظ والإرشاد من قبل من يظلم الناس ولايخاف الله ولايتقي حدوده ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 23/03/2010 الساعة 03:07 PM
  #1010  
قديم 20/03/2010, 08:03 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام واله يكون في عونك ومعك قلبا قالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1011  
قديم 23/03/2010, 03:10 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

وثائق تختفي من ملفات الدعوى في المحكمة
اين ذهبت مذكرة القاضي ؟؟
اين ذهبت صحيفة الدعوى ؟؟
اين ذهب تقرير الباحثة الأجتماعية ؟؟


بشهادة جهة رسمية طالبت تقرير الباحثة وتم موافاتها وبشهادة الباحثة نفسها
أن التقرير مختفي وغير موجود في ملفات القضية


كبار المسؤلين في الدولة على علم بهذا الأمر ولم يكترثوا
ربما أن المصالح المشتركة تجبرهم على السكوت والرضوخ لظلم الأبرياء
فالمواطن لاقدر ولاقيمة له عندهم بقدر ما يكون أصحاب السلطة هم أساس كل شيء
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1012  
قديم 23/03/2010, 03:55 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالله الرباش مشاهدة المشاركات
عيون الله ترقب كل شي ... وصاحب الجلالة يحفظه الله رجل الشدائد والمحن
وهو قلب عمان النابض وما أظن أنه يخفى عليه هموم أبناءه
شكرا لك أختي بنت العذيبة
بل الاصح تخفي عليه هموم شعبه
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1013  
قديم 24/03/2010, 08:50 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
بل الاصح تخفي عليه هموم شعبه
لاتستعجل في حكمك فقد يكون الحكم مخطيء والأنسان محاسب على قوله وفعله وعمله
ولذلك يجب أن يخلص الأنسان في نواياه وأن يكون مطيعا لولي أمره وصادقا أمام ربه وصريحا مع غيره ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1014  
قديم 25/03/2010, 05:03 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الي الامام وجمعة مباركة مقدما علينا وعليكم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1015  
قديم 27/03/2010, 03:42 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي


أتعجب ممن يفترض أن يحكموا بشرع الله فتجدهم يخونون عهد الله ويخونون الأمانة فحينما يرمي القاضي بالتقارير ويتجاهلها ويحكم بغير الواقع فأين هي العدالة وحينما يرى الأدلة بعينه ويقول لا أريد دليلا حصل قبل يوم أو يومين وأريد دليل حدث في نفس يوم وقوفي أمامه وعندما أراد الشهود الأدلاء بما رأته أعينهم منعهم وطلب عدم الأستماع بكلمة على كيفي وانا حر ؟؟

هذا ليس بأستغباء على المواطن وليس بظلم وغطرسة ولكنه خروج عن عهد الله وميثاقه حينما أمرهم بان يحكموا بالعدل بين الناس فيتلاعبون بالأحكام لشيبعوا غريزتهم ويحققوا مطامعهم .. وأدعوا الله عوجل ان ينتقم من كل ظالم مستبد يعمل على ظلم الناس ويستغل منصبه ووظيفته ..

والمصيبة أن الغير يتستر على أفعالهم وهذا في مرده خزي وعار لمن يستغلون وضعهم لظلم الناس ولن أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل في الدنيا وألآخرة على كل ظالم مستبد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1016  
قديم 27/03/2010, 05:22 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

معكم قلبا وقالبا والي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #1017  
قديم 29/03/2010, 10:46 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

ستبقى هذه القضية وصمة عار لكل من أستغل منصبه ومكانته لظلم الناس ولقد شهدت جهات كثيرة بحقيقة الفساد والتلاعب في هذه القضية وليس هذا فحسب بل لمجرد تجاهلهم الرد على شكواي وبموجب القوانين المتبعة فأن ذلك دليلا ثابتا على فسادهم وتلاعبهم في القضية ومجرد أن يتجاهل كبار المسؤلين حقيقة سارق الوثائق في المحكمة والمتلاعب بسجلات صحائف الدعوى وتستر القاضي عليه فهو جرم كبير في حد ذاته ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1018  
قديم 29/03/2010, 12:01 PM
صورة عضوية زعيم الحبوس
زعيم الحبوس زعيم الحبوس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2009
الإقامة: في كوكب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 107
افتراضي

هذا القاضي يبا ضرب بخضريه !!!!!!!!
  #1019  
قديم 29/03/2010, 03:22 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زعيم الحبوس مشاهدة المشاركات
هذا القاضي يبا ضرب بخضريه !!!!!!!!
المصيبة أنه يجاهر بنفسه في المساجد ليعمل على الندوات والمحاضرات الدينية حول الزواج والطلاق والحضانة ويقوم بالترويج عنها في المنتديات وحتى يحسن الناس الظن به .. كيف يقبل الأسلام أن يكون هذا القاضي والذي تجاهل الحق وحكم بغير شرع الله وأمتنع عن الحقائق ليزيف الوقائع أن يكون داعية للناس ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #1020  
قديم 29/03/2010, 03:32 PM
مبارك222 مبارك222 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8
افتراضي غير ممكن

لاأصدق أن هذا يحدث في دولة القانون
__________________
((فإن تولوا فقل حسبي الله لاإله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم))
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها