سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/08/2009, 06:16 PM
صورة عضوية الحب وما هو إلا
الحب وما هو إلا الحب وما هو إلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
Cool عاد تو هنا المشكله

ااصدقائي انا قبل سويت اعلان عشان اغير اسم المعرف الخاص بي
من (( الحب وما هو إلا)) إلى (( وا فقري))
*وكنت ما عارف طريقه التغير وما قصروا ردوا علي وجزاهكم الله خير
بس تو عاد ما عزمت اغيره لــ (وا فقري)
والحين اريدكم انتوا يالغاليين تشوفولي أحلى واجمل (أسم معرف/ أسم المستخدم) ويكون له دلاله ومعنى ..

ويالله عاد نشوف
واجمل اسم المعرف راح اغيره عليه

وصاحب الاسم له من عندي هدية متواضعه ان شاء الله


بارك الله فيكم
__________________
اللـــــه لا ألــــــه ألا هــــــــو الحــــــي القـــــــيوم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/08/2009, 06:18 PM
صورة عضوية سوراوي وافتخر
سوراوي وافتخر سوراوي وافتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2008
الإقامة: السور
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,901
افتراضي

سوي( واغناتي)
__________________
مودة الآباء قرابة في الأبناء
***
الندم على السكوت خير من الندم على القول
  #3  
قديم 14/08/2009, 06:19 PM
صورة عضوية al-faisal
al-faisal al-faisal غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: CCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,212
افتراضي

الله يكون في عونك
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء "



معرفتكم عسل صافي .... ومحبتكم فعل وافـي

وشوفتكم دواء شافي .... وتواصلكم معي كافي
  #4  
قديم 14/08/2009, 06:19 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي


شفيك تو بيغلقوا موضوعك

اسمك الحالي زين مافيه شيء
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #5  
قديم 14/08/2009, 06:19 PM
ليث المعارك ليث المعارك غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,677
افتراضي

موضوعك مُخالف أخي الكريم ..

يُغلق !
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شووووووو المشكله.. الواثقه بالله السبلة العامة 1 02/02/2009 02:41 PM
شو المشكله في هذا و ايش الحال؟! the hero سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 15 26/01/2009 12:16 PM
ما هي المشكله وهج السراب سبلة السيارات 8 05/04/2008 04:30 PM
الى متى هذه المشكله ( خصب) Im_Here_4_YoU سبلة السياسة والاقتصاد 2 23/12/2007 04:42 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها