|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
مطلوب للسكراب سياراتBMW الفئة الخامسة والثالثة من موديل 1988 الى موديل 1999
وأوبل اميغا +فيكترا من موديل 1998 الى موديل 2005 للتواصل الرقم موجود في الملف الشخصي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#2
|
||||
|
||||
|
=========
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
=====
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
عندي أوبل أوميجا موديل 2001 بس يبغالها مكينه 4 سلندر
البودي نظيف جدا والجير ما فيه شي كم بتعطيني فيها
__________________
*بذمـــــــــــــتي لا أحطــك بمــوقف حســـــــاب.. وأخليك بالدنـــــــــــيا تشــوف القيــــــــــامة ...* الــــــمــــجــــيــــنـ ـــي وأفــتـــخـــر |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ما تريد فولكس واجن بورا موديل 2000
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أنا خلاص كلمتك ع المبايل بخصوص سياره الكرايسلر كونكورد موديل 1997
المواصفات أسم السياره: كرايسلر كونكورد الموديل 97 اللون: أزرق ديواني قوة المكينه: 3500 الخراب: هيد المكينه باقي السياره نظيفه
__________________
عمان نبض واحد Oman is a Single Pulse |
|
#7
|
||||
|
||||
|
===========
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
لومينا بس موديلها قديمة
93 بس تشتغل اريد اكنسلها بس واريد الرقم منها اذا تريدها
__________________
البطاقه الشخصيه
الأسم: انسان تأسف على امس ويتأمل في الغد العمر: لا يعرف الأعمار الا الله عز وجل المؤهل: لازلت طالب فى مدرسه الحياه.. مبدئي ( الدموع أغلى ما نملك فهي مسكن الأحزان) الوظيفه: أبن لكل من هو اكبر مني ... و أخ لمن هم في سني .... وأب لمن هو اصغر مني |
|
#9
|
||||
|
||||
|
شباب انا مش موجود عالنت دايما
ياريت يكون التواصل على رقم التلفون
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#10
|
||||
|
||||
|
===========
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#11
|
||||
|
||||
|
=========
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#12
|
||||
|
||||
|
===================
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#13
|
||||
|
||||
|
===============
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#14
|
||||
|
||||
|
======
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#15
|
||||
|
||||
|
-----------------
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#16
|
||||
|
||||
|
-------
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#17
|
||||
|
||||
|
====-----
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#18
|
||||
|
||||
|
..........................
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#19
|
||||
|
||||
|
=======
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#20
|
||||
|
||||
|
====================
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ مطلوب ] سيارات للسكراب | younismohammed | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 10 | 14/11/2010 05:10 PM |
| شراء ارقام سيارات | مغرور بتواضعي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 6 | 23/03/2010 05:02 AM |
| طلب شراء سيارات قديمة مكنسلة وأي مشتقاتها للسكراب | m2033 | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 9 | 09/01/2010 01:13 PM |
| طلب شراء سيارات 2009 او2008 | المهندس المعماري | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 0 | 27/02/2009 01:39 AM |
| شراء سيارات من امريكا | القاسمي | سبلة السيارات | 1 | 23/09/2008 01:58 AM |