|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندي مشكلة لما انزل الاكسبلور 8 واحاول اثبتة ع جهازي يقول لي : ان البرنامج لايدعم لغة التشغيل
فلو سمحتوا ممكن تخبروني وش المشكلة الي عندي للعلم انا نزلت البرنامج من النت وجربت اغير ف اللغة بس ماشي فايدة |
|
#2
|
||||
|
||||
|
قـم بتغيير لغـة التشغيل إلـى الإنجليزية ,
وبعدين قم بتنصيب البرنامج , و بعد ما يتنصب قم بإرجاع اللغه الحاليه ,, اذا تريد شررح عن تغيير اللغه تراه من الـControl Panel الموجودة من الـStart واذا تريد شرح اعمق خبرني أي ويندوز تستخدم ؟
__________________
فيديو لعشآق البلآك بيري .... " هنـآ " ...^! ![]() When i Get Older i Will Be StrongeR ![]() ![]() ![]() It Dose Not Matter How Far You Fall Down, You Got To Be Ready To Stand Up If You Want My Love, Why Don't You Say So ^_^ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي انا جربت غيرت اللغة من الانجليزية الي العربية ومن العربية الي الانجليزية بس ما شي فايدة
انا استخدم اكسبلور 7 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شو نوع اللغه الي عندك ومن وين تنزل البرنامج وشو نوع نظامك
__________________
BB- 20f3dd4f QMRنحن كأوراق الربيع تجف وتسقط وتعود خضراء يانعه في الفصل الذي يليه
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اللغة عندي الانجليزية حاليا
انزلة من النت من موقع ويندوز استخدم ويندوز اكس بي كيف؟؟ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اضغط هالرابط
http://www.microsoft.com/windows/int...ide-sites.aspx ع اليسار اختار اللغة ع اليمين اختار النظام حقك ونزله
__________________
BB- 20f3dd4f QMRنحن كأوراق الربيع تجف وتسقط وتعود خضراء يانعه في الفصل الذي يليه
![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
صديقي حاولت نفس هذي الطريقة ماشي فايدة
اعتقد المشكلة اخر |
|
#8
|
||||
|
||||
|
صديقي حاولت نفس هذي الطريقة ماشي فايدة
اعتقد المشكلة اخر |
|
#9
|
||||
|
||||
|
لا تختار انجليزي اختار عربي
__________________
BB- 20f3dd4f QMRنحن كأوراق الربيع تجف وتسقط وتعود خضراء يانعه في الفصل الذي يليه
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخترت عربي
مال الشرق الاوسط تراة كل بلد ونسختة واحنا مال الشرق الاوسط لنا نسخة بس ماشي فايدة انا اساسا استخدم جوجل كرم اوك بس اريد الانترنت اكسبلور لشغلة اخري |
|
#12
|
||||
|
||||
|
أخي السبب في ذلك أن جهازك معرب وليس لغة ويندوز أصلية
الحل في ذلك حمل في جهازك متصفح انترنت اكسبلور8 انجليزي .. ثم حمل التعريب الخاص بالانترنت اكسبلور8 حمل التعريب من هنا
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
جرب حل الاخ ان التقني ارجو التاكد من ان النسخة المحملة هيه نفس نسخة الجهاز سوأ كان لغة انجلزي او عربي وحاول التاكد ان كان معرب او لا
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان بكل فخر " Do The Right Thing , People Make The Difference Real, ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN " 17/07/2010 Was The Best Day In My Life Shell
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مشكوووووووووووووووووووووو وووووور
الاخ ن التقني نجحت الطريقة تسلملي الغالي والله ف ميزان حسناتك |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شكرأ لكل من مر هنا
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان بكل فخر " Do The Right Thing , People Make The Difference Real, ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN " 17/07/2010 Was The Best Day In My Life Shell
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مساعدة لتوصيل الانترنت | الاول-1 | سبلة الدعم الفني | 12 | 15/08/2009 05:18 PM |
| عدم القدرة على تصفح الانترنت عبر متصفح انترنت اكسبلور 7 | القائد الأعلى | سبلة الدعم الفني | 87 | 08/03/2009 01:07 AM |
| طلب مساعدة في الانترنت اللاسلكي | الوالي-2008 | أرشيف السبلة التقنية | 13 | 10/09/2008 03:19 PM |
| مساعدة في تحميل الملفات من الانترنت | البوسعيدي | سبلة الدعم الفني | 2 | 10/09/2008 11:48 AM |
| شباب عندي مشكلة في الانترنت اكسبلور .. | الحق | سبلة الدعم الفني | 3 | 08/10/2007 09:57 PM |