|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
للبيع:
BMW 520i موديل 94 اللون أبيض خليجي نظيف مطلوب: 1500 ريال .............................................. اللي عنده رغبة فالسيارة يجاوب أو يراسل على [email protected] |
|
#2
|
|||
|
|||
|
اتمنالك التوووفيق اخوي
مع التحيه والتقدير لك
__________________
اليوم الاحد 25 مايو 2008 تم افتتاح قسم القضايا والآراء للتناقش في القضايا العالمية والقضايا الاجتماعية والمحلية في منتديات عمانية كوم فنرجوا منكم تصفح القسم وباداء آرائكم ووجهات نظركم حول القضايا المطروحه في القسم عبر الرابط التالي : هنا
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
كل الشكر لك يا الحجري
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخوي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
up up
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
انظر للخاص ..
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
هل يوجد فتحة ? و ماذا عن الرنجات ? و المسجل ومشغل الاسطوانات ?
من فضلك اذكر الميزات |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أخوي السيارة موديل 94
لاتوجد فتحة مسجل ومشغل اسطوانات موجود ويشل 6 أسطوانات |
|
#10
|
|||
|
|||
|
عندنا واحد فيه رنجات وبه فتحة ..
عموما متواصلين على الخاص |
|
#11
|
|||
|
|||
|
تمام ياملك الزمان
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
up up up
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
|