سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/09/2007, 02:02 AM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي الحل السهل لتسريع الأنتر نت وتخفيض التعرفه أدخل وتأكد بنفسك

كثرت المواضيع والشكاوي على شركة عمانطل ومنذ فتره طويله جدا
فهل تحرك ساكنا في هذا الموضوع ؟لا
بل على العكس تماما عمانطل كل نهاية سنه تعلن وبكل بجاحه عن أرباحها السنويه وكأنها تقول لنا نحن نربح منكم شأتم أم أبيتم ألستم توافقونني الرأي في ذلك ؟

إذن ويبقى السؤال الدائم هنا من سبب هذا ؟؟

ألسنا نحن ؟

ألسنا نحن أصحاب الألسن الطويله فقط (عذرا في هذا التعبير) فأنا واحد منكم
فقط نتكلم ونطالب ونكتب الموضوع تلو الموضوع لا أدري هل لزيادة عدد مشاركات فقط أم ماذا ؟

هل يعقل بأن شباب عمان غير قادر على صنع قرار بنفسه لتغيير هذا الوضع ؟

أقسم لكم بالله العظيم بأننا نستطيع ذلك في ليلة وضحاها

الحل وبكل بساطه تذهب إلى الأسماء ثم تحديد الكل ثم نسخ من البطاقه إلى ذاكرة الهاتف وبذلك تكون لديك نسخه كامله في هاتفك لجميع الأسماء وهذا هو الأهم 0 الآن أرمي بطاقة حياك

ثم بعد ذلك تذهب لشراء بطاقة النورس وعرضها الأخير تشتري بطاقه بخمسة ريالات وبها رصيد خمسه يعني ببلاش
نضع البطاقه في الهاتف ونقوم بإرسال رساله نصيه تقول( السلام عليكم هذا رقمي الجديد فلان )
ثم تقوم بإرسال الرساله إلى جميع الأسماء المهمه لديك
وصدقوني ستتلقون الأتصالات كالسابق تماما فلن يتغير اي شيئ في نقاوة الصوت أو ماشابه ذلك

ونظل بإستخدام بطاقة النورس إلى إشعار آخر

وإليكم النتائج المتوقعه فيما لو تكاتف جميع من يطالب بتخفيض وتسريع النت في عمان

ستتكبد شركة الطل خسائر فادحه جراء ذلك

ثانيا ستقوم شركة النورس رغبة منها بالمحافظه على زبائنها المنتقلين إليها بتخفيض تعرفة المكالمات وتخفيض تعرفة الأنتر نت ايضا

كما ستقوم عمانطل ورغبة منها بعودة زبائنها إليها بنفس ذلك الإجراء

وتأكدوا تمام التأكيد بأننا فيما إذا تكاتفنا نستطيع تغيير أي شيئ في صالحنا

عدى ذلك فلنظل ننبح وننبح إلى أن تبح حلوقنا ولا حياة لمن تنادي

من مستعد لذلك ؟

أنا أول واحد وأقسم بالله العظيم أن أفي بوعدي

يالله يا جماعه خلونا نبدا من بداية الشهر الفضيل ليكون فاتحة خير علينا

أرجوا من المشرف تثبيت الموضوع وذلك للأهمية القصوى

هيا فلنثبت لهم وللجميع بأننا نستطيع أن نفعل لا كما يعتقدون بأننا نتكلم فقط
  #2  
قديم 07/09/2007, 02:22 AM
صورة عضوية honest man
honest man honest man غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: My Little World
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,556
افتراضي


أنا معك أخي الكريم

وأنا استخدم حاليا النورس

وينكم شباب من الثالث؟؟؟؟؟؟:::::
__________________
كــــــــفاكم صمتـــأ،،،،،،، وطالبوا بحــقكم

اللهم أنها نهاية واحدة ودنيا فانية
اللهم ثبتني على قول كلمة الحق
اللهم أنك تعلم ما في صدري فوفقني ووفق كل
شريف على هذه الأرض. اللهم ابعثنا شرفاء غير جبناء .


  #3  
قديم 07/09/2007, 02:25 AM
صورة عضوية fire under ash
fire under ash fire under ash غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: Under ash
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,264
افتراضي

انا عندي بطاقتين نورس !!! وكانت عندي وحده مال عمانتل لكن خليت فيها ميت بيسة عن يغلقوها وعقيتها !!! هههههههههههههههههههههه
__________________
لكثير منّا .. قضيّة شخصية تناسوها .. و تركوها أدراج الرياح و السهول .. وابعدوها أو زحزحوها عن اصطدامات صمّاء الصخور .. فتلقاهم في ساعات الرحيل .. يهربون منها .. بل و يجاهدون حِرصا ً لدفنها بعيدا ً ..! أما البعض .. فقد إشترو تلك القضيّة للترويج عن سلعة رخيصة .. فـ تراهم منهزمين .. سُحُبا ً رُكامية منقشعة ظِلالها .. و عين ماء كانت تسقي الألوف من الظمئى .. فـ غدت مُسَوّره من بعد حين .. مجعولاً بها مزارا ً للمساكين يناظرونها من البعيد .. و يترحّمُونَ بها .. لدرجة إنه قد يترائى لك .. بأن عين الماء تحتاج لمن يُعطيها الماء ..! خسارة القضية ليست هنا فقط صدقوني .. بل أيضاً بتحوير " و لقد شغلني دون هموم الناس .. هم نفسي " .. لمفاهيم شخصية خارجه عن اطار الحقيقة المُؤتى بها ..!
النار تحت الرماد
  #4  
قديم 07/09/2007, 02:56 AM
رحال صريح رحال صريح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

رمينا بطاقة حياك ولغينا الخط ودخلنا النورس ..

خدمات اكثر ومصداقية
  #5  
قديم 07/09/2007, 03:36 AM
صورة عضوية عبقري العرب
عبقري العرب عبقري العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان/ الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 501
افتراضي

انا خلاص
بدلت الاسبوع الماضي من حياك الى نورس

وكل شي تمام التمام
__________________
زورونا لرؤية العروض المميزة
موقع خدمات العرب للاستضافة و التصميم
----- -----
مواضيع و مقالات متنوعه
موقع دار الأوائل
----- -----
  #6  
قديم 07/09/2007, 04:50 AM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

ياريت نتحد
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #7  
قديم 07/09/2007, 05:46 AM
صورة عضوية aseel242
aseel242 aseel242 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 983
افتراضي

ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
__________________
ليست الحُرية أن تفعل ما تحب *** إنما الحُرية أن تفعل ما يجب
  #8  
قديم 07/09/2007, 02:10 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..


عزيزي حتى وإن كانت هناك سلبيات بسيطه في النورس

نحن نريد أن نعالج مشكله أكبر بكثير من ذلك

لذلك يجب علينا أن نصبر وصدقني لن يطول إنتضارنا
  #9  
قديم 08/09/2008, 08:06 PM
ابن ياقوت ابن ياقوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2007
الإقامة: أكثر شي في المكتب
الجنس: ذكر
المشاركات: 400
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
انا معك اخي الكريم .. كل واحد لو سلبياته وايجابياته ..
انا عندي خط عمان موبايل من 8 سنوات ومرتاح وشبكة ممتازة .. صح شوية فواتير زيادة بس انا بعد اتكلم كثير والله اعلم .. وعندي نورس مسبق وبصراحة لما اتصل عمان موبايل يصرف بلا حدود وخليته ستاند باي ومن شهر اشتريت مودم النورس قلنا نجرب انترنت النورس وبصراحة شفته يقطع كثير واحيانا بطيء ومرات كثيرة يسطك لازم ابنده واشغله ،، وتو مصنف اشوفه هذا الشهر اذا استمر ببيعه وبنتقل انترنت عمانتل . والتجربة خير برهان .
  #10  
قديم 29/07/2009, 09:11 AM
السلام 31 السلام 31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 795
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
انا معاك أخي المشكله العــظمى في هيئــة الاتصالات وانا بصراحه لا اثق فيها بالمره بسبب تشكيلها غلط وحسبما يقال انهم مكونين من عمان تل وعمان موبايل كيف لهذه المجموعه ان تعمل ضد هذه الشركات ومصالحهم فيهن اذا تريد تعرف اكثر عن هيئة الاتصالات اسأل اصحاب المحلات عن والجور والظلم التي تقوم به هذه الهيئه ضد هولاء من ضرائب وغرامات ودفع مبالغ على محلات صغيره
  #11  
قديم 05/08/2009, 07:20 PM
صورة عضوية فتى الرحمه
فتى الرحمه فتى الرحمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: رايح جاي في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
والله كلامك صحيح المشكله في هيئة تنظيم الاتصالات لابد أن نجد حل لهذه الهيئه0
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
"نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
ويحرص على دينه "

وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**))
  #12  
قديم 07/09/2007, 06:39 AM
صورة عضوية نجم الجنوب
نجم الجنوب نجم الجنوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 421
افتراضي

والله كلام صحيح وارح يفيدنا وانا مغير النورس من زمان والحياك وغيره عاقنه في دبه السياره حاله حال

تاير السبير .. لازم نتحد والجميع يتعاون للمصلحه العامه تره هي نفس السالفه ولو الواحد يريد نفس الرقم

يروح ويغير الخدمه من عمان الي نورس بنفس الرقم والله الموفق
  #13  
قديم 07/09/2007, 06:55 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
  #14  
قديم 13/06/2008, 02:17 PM
صورة عضوية العراب2
العراب2 العراب2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: بين الثرى والثريا
الجنس: ذكر
المشاركات: 818
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البــــادي 2020 مشاهدة المشاركات
فكرة جيده .. اكثر من 10 سنوات وهالشركة تتربح منا بحق وبدون حق ونحن صامتون .
اما انا فغيرت من عماب موبيل الى النورس واحس اتصالاتي احسن . وبنفس الرقم . تحياتي وامنياتي نكون على يد واحده والله انه ماشي فرق ان لم يكن للاحسن بعد فالاماكن التي لا يوجد فيها شبكة عمان موبيلتفتح عندك شبكة النورس فالنورس تغطيه اكثر
  #15  
قديم 07/09/2007, 07:53 AM
Mercury10 Mercury10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عُـمــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,818
افتراضي

فكره حلوة ..
كلنا للنورس بإذن الله
__________________
@ الكلام يشبه النحل فيه العسل و فيه الإبر @
  #16  
قديم 07/09/2007, 08:18 AM
قاهر الخوف قاهر الخوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
المشاركات: 554
افتراضي

النورس أول من قال لا للإحتكار
  #17  
قديم 11/10/2007, 02:51 AM
صورة عضوية عنصر حر
عنصر حر عنصر حر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: ارض العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 169
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الخوف مشاهدة المشاركات
النورس أول من قال لا للإحتكار
رامز بعد صفعه في وجه الغلاء
__________________
صحيح البعد فرقنا.... وصرنا لزمن ذكرى

صحيح قلوبنا تقسى.... وتبقى للجفا مرسى

صحيح أنفطر قلبي من بعد ما وقعت هجري
  #18  
قديم 11/10/2007, 02:58 AM
صورة عضوية عسجد
عسجد عسجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنصر حر مشاهدة المشاركات
رامز بعد صفعه في وجه الغلاء
ماشي منه هذا الكلام ، رامز يبيع (الكشرة) بس.
  #19  
قديم 02/01/2008, 03:30 AM
صورة عضوية getcloser
getcloser getcloser غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,428
افتراضي

ياخي متى قال هذا انا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
__________________
للبيع جيب رانجلر صحارى 2006 الشكل الاكثر مرغوب
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=946272
  #20  
قديم 07/09/2007, 10:30 AM
الدوري العماني الدوري العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الإقامة: شبكة الدوري العماني
الجنس: ذكر
المشاركات: 246
افتراضي

معك أخي العزيز وأنا غيرت على النورس من فترة وكل العائلة

وخلك قريب مع النورس حتى تنظر لنا عمانطل بأهمية أكبر وأحترام أكثر
__________________
الدوري العماني هو هدفنا هو حلمنا تطوره يعني تطورنا ورقيه يعني رقينا.
هدفنا هو تطوير الرياضة العمانية والمسابقات الداخلية وبالتكاتف والعمل نحقق الإنجاز...لا تنتظر بل ساهم وأعمل للرقي
  #21  
قديم 07/09/2007, 10:32 AM
omanmeng omanmeng غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: ُعُمان
المشاركات: 1,052
افتراضي

المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
  #22  
قديم 07/09/2007, 02:13 PM
صورة عضوية العالم المجهول
العالم المجهول العالم المجهول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: خارج حدود العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,229
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا


لا يا أخي أعذرني فعمانتل تربح منا ملايين الريالات
  #23  
قديم 13/09/2007, 11:47 AM
ffff ffff غير متصل حالياً
رحمة الله عليه
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
المشاركات: 463
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
  #24  
قديم 13/09/2007, 04:17 PM
مهندس بلا شهاده مهندس بلا شهاده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: www.omanat.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,652
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا

هالبرتون حولت جميع خطوط النقال الى النورس...
  #25  
قديم 13/06/2008, 02:27 PM
صورة عضوية alnakoot
alnakoot alnakoot غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2007
الإقامة: ولاية السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmaniProgrammer مشاهدة المشاركات
المشكله انه ارباح عمانتل معظمها من الشركات وليس من المستخدمين العاديين ملثلنا
صحيح أخي ، ولكن نحن المستخدمين نلعب دورآ كبيرآ
__________________
ياليتني خيزرانه ... يلوحبي الأحمر
  #26  
قديم 07/09/2007, 10:37 AM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

وانا معكم
النورس وبس
  #27  
قديم 07/09/2007, 11:40 AM
صورة عضوية آسر القلوب
آسر القلوب آسر القلوب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: أرض السلاطين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,317
افتراضي

انا من اشهر رميت الحياك واستخدم حاليا خط نورس
ومرتاح ع الاخر
اشجع كل اللي اعرفهم يستخدموا نورس
لانه في خط النورس لما تتصل ل مشترك نورس (أي مشترك خط أو حتى مسبق)
الدقيقة بـ 19 بيسة
__________________
أعوذُ بوجهِ مَنْ خَلَقَ الجمالَ فكانَ كيفَ يشاءْ
وزانَ الأرضَ بالأزهارِ والأطفالِ والشهداءْ
أيُبدِعُ كلَّ هذا الشِّعْرِ ، ثم يخاصمُ الشعراءْ؟!
  #28  
قديم 07/09/2007, 11:43 AM
صورة عضوية Darkness
Darkness Darkness غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,844
افتراضي

__________________
Darkness covers all I see and all I touch
No feeling of pain just sorrow
My hand loses grip of the sword I held
And ...I turn to become a true shadow
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
7-11-2009
  #29  
قديم 07/09/2007, 11:54 AM
صورة عضوية 2b_or_not_2b
2b_or_not_2b 2b_or_not_2b غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: London
الجنس: ذكر
المشاركات: 794
افتراضي

صحيح ,,, بالمقارنة نجد ان النورس افضل بكثير من عمان موبايل
  #30  
قديم 07/09/2007, 12:00 PM
السفير العربي السفير العربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: عمان العز والفخر
الجنس: ذكر
المشاركات: 345
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السفير العربي
افتراضي

أنا معك أخي الكريم

وأنا استخدم حاليا النورس
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها