سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/04/2010, 11:32 PM
صورة عضوية الخضراوي
الخضراوي الخضراوي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2010
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 126
افتراضي الأختناق المروري في دوار صحار

دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي
معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما
الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف
سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي
من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه
ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا
المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....
  #2  
قديم 03/04/2010, 11:35 PM
صورة عضوية الغروب المندثر
الغروب المندثر الغروب المندثر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2009
الإقامة: عمان المجد
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,104
افتراضي

صح والله
  #3  
قديم 04/04/2010, 09:25 AM
صورة عضوية بن جداو
بن جداو بن جداو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخضراوي مشاهدة المشاركات
دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي
معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما
الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف
سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي
من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه
ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا
المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....
صباح الخير للجميع / حسب ما قرانا في الصحافة المحلية من فترة ان مناقصة الدراسات الاستشارية والبدائل الممكنة قد تم اسنادها الى بيوت الخبرة في هذا المجال حيث ان هناك احتمالية انشاء جسر للعابرين او استحداث طريق جديد بموازات خط الغاز للعابرين الى دول الجوار والمتجهين الى محافظة( مسكد) العاصمة 00 من البديهي ان تنفيذ بعض المشاريع يستغرق بعضا من الوقت اما ان تكون لاسباب فنية او مالية او ان هناك اولويات في سلم المشاريع في المدينة وعموما من صبر ظفر بإذن اللة 0 شكرا لطارح الموضوع ودمت بود ونهارك سالك صحار 00
__________________
ولا تمشي فوق الارض الا تواضعا000 فكم تحتها قوما هم مثلكا ارفع @اذا افتخر الاقوام يوما بمجدهم 0000 فأنك من قوما بهم يفتخر المجد0@
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها