|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
آخر تحرير بواسطة كنكون : 25/03/2010 الساعة 12:32 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ايش نوع الضمان وكم اخرك على الخاص ؟؟؟سعره حاليا جديد في كليوباتره 210 ريال ؟؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من وين تجيبو اسعاركم انا مشترنه ب235ريال كاش قبل اسبوع وضمانه فونو |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صاحبي مشتريه 225 ريال قبل أسبوعين
__________________
مالكأسُ لو لا الخمرِ غيرُ زجاجةٍ... والمرءُ لو لا الحُبِ إلا أعظُمَ
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
هيه قاصين
![]() ![]() حلوة الكلمة ![]() للرفع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
حشى هذا ما سونس اركسون بهالسعر
.......
__________________
OMAN IS SONG IN MY HEART
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اخي انا مشترنه من كليوباتره اللي في روي بهذي القيمه وضمان فونو الله يعينك على هذا الوكيل ؟؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
عزيزي ما حاب اضيع بيعتك بس بهالسعر ما بتبيع التلفون جديد ف السوق ب 212 ر خفض سعرك شوي عشان تتم بيعتك تحيتي لك |
|
#11
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ‘ إن شـاء الله .
..............................
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#12
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
تبيع بــ 200
__________________
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
للـرفع فوق فوق ^_^ اركسون
__________________
-------------------------------------------------
<<< للبيع GMC Yukon XL + هوندا اكورد خليجي >>> ------------------------------------------------- <<< برنامج " Online File Searcher " من تصميمي (النسخة المعدلة) >>> <<< برنامج " Visa Requirements Checker " من تصميمي (1DF) >>> ------------------------------------------------- \/\/\/\/\/\/ للـــبيع < لاب توب توشيبا ستلايت مستعمل > للـــبيع \/\/\/\/\/\/ ------------------------------------------------- |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تلفون سوني اريكسون ( ساتيو satio ) بضمانه | mohammed79 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 17 | 21/05/2010 01:20 PM |
| مطلوب)))))))))))))))هاتف سوني اريكسون الجديد ساتيو(((((((((((((((((((( | كنكون | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 0 | 14/03/2010 03:02 PM |
| للبيع نوكيا N86 أو للمبادله مع سوني اريكسون ساتيو | DELL | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 15 | 06/03/2010 07:30 PM |
| مطلوب تحفة السوني اريكسون الهاتف الجديد)))ساتيو((( | كنكون | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 6 | 17/11/2009 12:11 AM |
| الجديد::::::: سوني اريكسون الجديد للبيع :::::::: | ناعمة العود | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 8 | 12/05/2008 10:13 AM |