|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
شباب في سامان كالاتي انجكترات 440 دينسو اصليات توب فيد بــ 35 ريال ![]() انجكترات 550 دينسو اصليات توب فيد بــ 100ريال ---------- انباعت بوست كت جريدي لونجي بــ 25 ![]() جير اوتوماتيك للون جي بــ 40 ريال غير مستعمل ظفيرة وايرنج ونجي بــ 45 ريال كمبيوتر ونجي بــ 40ريال تونات ونجي وكاله السعر 50 ريال كمبريسر ونجي15 ريال و توجي بــ 30 دينمو ونجي بــ 15 ريال و تووجي بــ 20 باور ستيرنج بمب ونجي 20 ريال و توجي بــ 30 رجليتر بترول أصلي من شركة Mines جديد بـ 50 ![]() بلاكات NGK - Iriduim مال ريس 100 الف كيلو الحبة بــ 4 ريال ![]() دبة ريس HKS اصلية مستعملة بــ 50------- انباعت دبة ريس اتش كي اس دراجر بــ 40 ----------انباعت دبة ريس كاكيموتو بـ 35 ![]() دبة ريس 5ZIGEN بــ 30 ![]() دبو فوجيتسوبو بــ 35 انباعت ![]() دبات اصلية شركات يابانية اصلية بــ 25 و الاسعار نهائية لانها اصلية ![]() سسبنشن - معاونات ريس من شركة تين - TIEN المعروفه الخضر اصليات للمارك 3 الشكل الجديد بــ 100 ريال نهائي ![]() ![]() توربو تايمر اصليات : اتش كي اس ---- انباع جريدي ![]() ابكسي ![]() اف اي تي ![]() ![]() بايفوت ![]() الاسعار 15 ريال و نهائية و توربو سنجل T88 Greedy بس صنع تايلند مستعمل بــ 150 ![]() هيدرز للتوجي قاعدة T88 بــ 40 ![]() للتواصل الرقم ف الملف و الشحن علي ان شاء الله
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها آخر تحرير بواسطة Bleach : 02/12/2010 الساعة 10:28 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله أغراض حلوه
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلم اخوي
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#4
|
|||
|
|||
|
يستاهل الرفع لاحلى اغراض تزويد
يعطيك العافية اخووووووووووي واتمنى كل توفيق
__________________
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يعافيك اخوي و التوفيق من الله للجميع
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة... "طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة... "الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة... "والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اخي
ما شاءالله ع الاغراض بس عندي استفسار الانجكترات يركبن حال جيب شيروكي؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والله اخوي هو كل شي يركب ف عالم السيارات بس افضل تسأل خبير محركات جيب لانه في انجكترات توب فيد Top Feed و سايد فيد Side feed و الافضل انك تتاكد و تبلغني و ان شاء الله ما بقصر معك ^__^
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#9
|
||||
|
||||
|
مبدع دائما الاخ bleach.
موفق ف البيعة والاسعار حلوة كثير...
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
تسلم اخوي القناص
و الابداع يأتي بتحفيز منكم ^_^ موفق
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
شكرااااااا
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ســـبــــحـــان الـلـه .................
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي العزيز
ودائما تفاجائنا باغراضك واسعارك الحلوة
__________________
__________________ _____\_______/_____ (OO\............GTR..../OO) SE-TEAM モンスターロードGTR![]() N I S M O
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع اخوي و تستاهلوا اعضاء السبلة كل جديد تسلم
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#16
|
||||
|
||||
|
موفق اخوي ماشاء الله أغراض جيدة
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
يسلموا بيبي فوكس
و رديت عليك ع الخاص تمام ^_^
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#18
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخوي
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
يسلموا اخوي
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ســــبــحان الله ...................
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#21
|
||||
|
||||
|
و الحمد لله .....................
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#22
|
|||
|
|||
|
هلا اخوي ما عندك شئ لجيب شيروكي96؟؟؟؟؟؟
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
لا اخوي عذرا
بس ف كثير اخوان عندهم تزاويد للجيب هنا ^_^
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله أغراض حلوه
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#26
|
||||
|
||||
|
ســـبـــحـــان الله
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#27
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق...
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق صديقي والاسعار لا بأس بها
__________________
IF YoU WaNt My ReSpEcT ,, GeT On YoUr KnEeS AnD BeG FoR It !!
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
يسلمو اخوي سفير
و امريكن مسلز الاسعتر قبال للتفاوض لبعض القطع
__________________
إنما المكارم أخلاقٌ مطهـرةٌ --- الـدين أولها والعقل ثانيها والعلم ثالثها والحلم رابعها --- والجود خامسها والفضل ساديها والبر سابعها والشكر ثامنها --- والصبر تاسعها واللين باقيها والنفس تعلم أنى لا أصادقها --- ولست ارشدُ إلا حين اعصيها |
|
#30
|
||||
|
||||
![]() . ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() . .![]()
__________________
Black Heart |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| Jeep رانجلر صحارى 2006 اخر اصدار للبيع تزويد خفيف | getcloser | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 29 | 13/01/2010 11:05 AM |
| هل انت خفيف دم ام ثقيل دم؟؟؟((اكتشف شخصيتك)) | بو راشد 99 | سبلة ترويح القلوب | 1 | 09/04/2009 03:13 PM |
| اختبر نفسك انت ثقيل دم ام خفيف دم....؟؟!! | بن عويده | سبلة ترويح القلوب | 12 | 16/09/2008 03:37 PM |
| ادخوا واختبروا نفسكم هل انت خفيف دم او ثقيل دم؟؟؟؟ | الكيومي21 | سبلة ترويح القلوب | 25 | 19/06/2008 05:00 PM |
| أبحث عن وظيفة ( سائق ) خفيف أو ثقيل | ملك النور | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 2 | 16/11/2007 06:14 PM |