|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد أروح رحلة مع الأهل الى الشرقية وعاد قلت مافي غير السبلة والشباب اللي فيها يساعدونا ممكن تخبرونا عن الأماكن الجميلة في الشرقية ؟؟ |
|
#2
|
|||
|
|||
|
الشرقية ترحب بكم
الاماكن الجميلة مثيرة منها رأس الحد و الاشخرة و وادي بني خالد و ابراء ور مال الشرقية ممكن تشوف السياحة البحرية و الجبلية و البدوية
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مرحبا .. عندي خبره في الشرقيه روح رمال ال وهيبه وااايد روعه .. ووادي بني خالد وصور وروحو هوه نجم وروح راس الجينز وراس الحد وروح الاشخره بس هذيلي الي اذكرهم
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
راس الحد وراس الجنز ووادي بني خالد ورمال الوهيبة وجعلان بين بوحسن عند الرمال والاماكن الغربية وكذالك الاشخرة والساحل بشكل عااااام
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
تعالي من شارع قريات و مري ب
هوية نجم وادي شاب صور الاشخرة راس الجنز راس الحد وادي بنى خالد رمال الشرقيه . يعني لفة كاااملة .. با التووفيق
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شو رايكم بجزيرة مصيرة ؟
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
روعه روح والله رهيبه نحن رحنا وبالعاده ما احب السمك بس هناك السمك طازج روح المصنع وخذو سمك طازج وشو واهم شي الولفه والربع الي وياك
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
كيف نوصل لمصيرة ؟
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=صوت الالم;14181838]كيف نوصل لمصيرة ؟[/QUO
عن طريق سناو _ شنة و بعدين عبارة الى جزيرة مصيرة
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#10
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=سعد99;14183343]
اقتباس:
تعرف المسافة كم ؟ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=صوت الالم;14198279]
هلا ومسهلا اختي
في طريقين اختي الاول // من سناو الي محوت وبعدها شنة ومن شنة الي مصيرة الوقت // من مسقط الي سناو ساعتين ومن سناو الي محوت 3 ساعات ومن محوت الي شنة نص ساعة ومن شنة الي مصيرة وعن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين جمع الساعات // 6 ساعات ونص الي 7 ساعات هذا بتقريب يعني يمكن اقل ويمكن اكثر الثاني // من الاشخرة الي شنة وبعدها مصيرة الوقت // من مسقط الي الاشخرة 3 ساعات ونص ومن الاشخرة الي شنة ساعة ونص ومن شنة الي مصيرة عن طريق العبارة ساعة ونص الي ساعتين جمع الوقت // من 6 الي 7 ساعات يعني تقريبا نفس المسافة بس يفضل الشارع الثاني لمرورك علي اكثر من ولاية ومناطق بحرية اما الشارع الاول من سناو الي محوت قطعة بوسط الصحراء بتوفيق ان شاءالله ورحلة سعيدة لك ولي العائلة الكريمة اختي واي استفسارات الشباب مابيقصرو بس انتي سئلي ![]()
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول )) الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال ومهابط الأودية العاتية صال وجال مابين شرق وغرب عمان هنيئاً لهم هذي الانجازات ![]() |
|
#12
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=من اولاد شمس;14198762]
اقتباس:
وادعيلي
__________________
سبحان الله وبحمده
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين |
|
#13
|
||||
|
||||
|
كلا لشكر لكم جميعا
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
مجرد تصحيح
من سناو الى محوت ساعتين فقط وليس 3 ساعات مثل ما ذكره احد الاعضاء |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ممكن تساعدوني | تحت الصيانة | سبلة الشروحات والدروس | 2 | 08/02/2010 09:42 PM |
| ممكن تساعدوني... | dark moon212 | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 20/06/2009 11:29 AM |
| هل ممكن تساعدوني في عمل برنامج رحلة الى اوروبا | صريح الرأي | قسم الاستفسارات السياحية | 3 | 09/11/2008 12:36 AM |
| أرض سكنية تجارية بالسن الذهبي للشرقية | البرق الحضرمي | عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى | 0 | 29/07/2008 02:50 PM |
| ممكن تساعدوني | alsamer 20 | سبلة البرامج | 4 | 14/07/2008 05:44 PM |