سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/01/2010, 03:16 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي عمل فورمات (windows xp ) و (windows 7 ) بأرخص السعر و مع الكثير من البرامج

أعمل فورمات لكل الكوبيوترات واللابتوبات فقط بـــــ ريالين

و الصور :
winodws xp :





windows 7





البرامج :
حماية :
Avast
Avira antivira
Nod_32
Norten 360
panda anitvirus 2008
Kaspersky
ESET Smart security

مشغل صوتيات:
realplayer
FLV player
K-Lite Mega codec pack
Akram Audio
AIMP
Winamp
Power DVD
Windows media player

نضام الكومبيوتر :
Ashampoo Win optimizer
Acrobat reader
CCleaner
Vitral PC 2007
XP tools Pro
your uninstaller PRO

الأنترنت :
Hide IP PLAtinum
Internet explorer 8
Skype

Cd و DVD

alchohol 120%
Ashampoo burning Stodio
Deamon tools
Nero 8
Ultra iso

و بعض :
photo shop cs4
photo shop cs3

آخر تحرير بواسطة abdullah104 : 14/01/2010 الساعة 08:49 AM السبب: خطأ في الكتابة
  #2  
قديم 13/01/2010, 03:44 PM
صورة عضوية فنتاستك
فنتاستك فنتاستك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: ع الكرنيش يسار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,084
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فنتاستك
افتراضي

بكم هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واي مكان انت ؟؟
__________________
  #3  
قديم 13/01/2010, 04:22 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

الفورمات بـــ ريالين و
البرامج تدفع نص ريال و تختار الي تريدة

ساكن في العذيبة
  #4  
قديم 14/01/2010, 02:15 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #5  
قديم 14/01/2010, 06:50 PM
صورة عضوية المعتمد العريمي
المعتمد العريمي المعتمد العريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: صـــور العفيـــه( بيت الخمياسي )
الجنس: ذكر
المشاركات: 469
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتمد العريمي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المعتمد العريمي
افتراضي

وين مكانك أخوي؟
  #6  
قديم 14/01/2010, 07:46 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

العذيبة
  #7  
قديم 14/01/2010, 08:25 PM
صورة عضوية pepe15
pepe15 pepe15 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2009
الإقامة: ما اذكر بس بعدين بخبركم اوكي ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,097
افتراضي

بالتوفيق ان شاء الله ..
  #8  
قديم 14/01/2010, 09:53 PM
صورة عضوية snow1989
snow1989 snow1989 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: Oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 800
افتراضي

بكم برنامج الفوتو شوب ؟؟ووين المحل؟؟
__________________
SnOw





  #9  
قديم 14/01/2010, 10:36 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

بسبعة مئة فقط
  #10  
قديم 16/01/2010, 09:00 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع .....
  #11  
قديم 18/01/2010, 06:56 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع .....
  #12  
قديم 18/01/2010, 07:15 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

رد علي في الخاص

لاني تو بمر صوب العذيبه
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #13  
قديم 19/01/2010, 01:56 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #14  
قديم 19/01/2010, 06:47 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع .....
  #15  
قديم 19/01/2010, 06:48 PM
غرام الشوق غرام الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: ف وسط قلب ميت ف اعالي القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 711
افتراضي

مووووووووووووووووفق
__________________
تريد اي تلفون صيني ادخل هنا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=648624
  #16  
قديم 20/01/2010, 01:37 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #17  
قديم 22/01/2010, 03:50 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #18  
قديم 24/01/2010, 04:52 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #19  
قديم 25/01/2010, 01:04 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #20  
قديم 26/01/2010, 09:32 AM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

للرفع
  #21  
قديم 27/01/2010, 01:43 PM
abdullah104 abdullah104 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: مسقط العذيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

up up up
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
فورمات ( XP ) __ (Vista) __ (Windows 7)__ مع تحميل كل البرامج ........ فقط 5 ريال ن التقني إلكترونيات وألعاب 415 05/08/2010 03:24 AM
windows 7 Ultimate 32bit نسخة للبيع بأرخص سعر على الإطلاق أسد عمان إلكترونيات وألعاب 28 15/01/2010 08:04 PM
حصريا على السبلة ... سيدي يحتوي على 1000 برنامج + سيدي windows vista + سيدي windows 7 + سيدي windows xpsp3 ب4 ريالات فقط omany4ever إلكترونيات وألعاب 98 08/08/2009 01:28 PM
مقارنه بين(windows xp pro) و (windows xp home) win-75 سبلة الشروحات والدروس 3 27/05/2008 02:13 PM
ممكن برنامج يخلي Windows XP نفس Windows Vista ضنكاوي وبس سبلة البرامج 2 13/04/2008 09:41 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها