|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
![]() " 200 ألف ريال عماني تكفي كهدية لمسؤول في الدولة يستفيد منها لنفسه فقط....... و 200 ألف ريال عماني تكفي لبناء جسر صغير في مجرى وادي يستفيد منه مئات الألوف من المواطنين عند هطول الأمطار" أنت تختار...! مؤسسة عمان الخيرية لمكافحة الفساد... ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
متي متي متي متي ينتهي هذا لاشارع المودي الي العامرات ليش كذا السوال مدون جواب بس حد يخبراني متي والله تعبنا من هذا الخربطه مره هنا مره هنك يكفي
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تسلم على المشاركة عزيزي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
طبعا 200 الف لكل عضو مجلس شورى وكل والي ونائب والي اولى
وخلي الشعب يغرق ويموت |
|
#5
|
|||
|
|||
|
شكرا على ردك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
200 ألف ريال ياخذم مسؤول
و200 ألف دعاء عليه
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكرا أخي العزيز على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
دعوة المظلوم لا ترد
__________________
( اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض) |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بعدني ما دعيت ![]() انا اقول الهديه احسن .... وبعدين يبنوا تراهن واجد ... خير الله
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا على المشاركة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني يجيلك يوم يــا ظــالم
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
شكرا على الردود
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الله يعينكم على هذا الحال
لابد من إنشاء جسر لحل هذه المعضله إلى متى هذا الفساد إلى متى
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي " صـــلالـــة " F C برشلونه |
|
#16
|
|||
|
|||
|
متى تنقشع هذه الظلمــة عن هذا الوطن ..
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا على المشاركة سيدي الفاضل
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
200 ألف نقش ضروس فقط
__________________
ممنوع الاقتراب |
|
#20
|
||||
|
||||
|
والله صدقك
شكله كاتب الموضوع ما شاف الاعمال الاضافية المصاحبة للمناقصات تصل الى الملايين وهي الظاهرة التي بدأت تزيد مؤخرا !!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه |
|
#21
|
|||
|
|||
|
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
__________________
ظفار الاستكشاف - Dhofar Xploration - www.DhofarX.com
since: 11-1-11 My flickr My owned groups in flickr: DHOFAR ظفار SQU - Sultan Qaboos University Also an Admin in another group: غابة/Wald/Forest/Forêt/Foresta/Bosque |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المسئول له راتبه على حسب جهده اللي يسويه ماشي مسئؤل في بلاد الغرب يعطى 200 الف المسئؤول مسئؤل يوم الدين عن اموال الناس |
|
#24
|
||||
|
||||
|
وماذا عن العامة من الشعب ؟هل هم مجوس وعبدة الشيطان ؟.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهذه المكافآت مشروعة على أن يتم صرف مكافآت أقل منها طبعا لمن هم دونهم أسوة بهم، ولكن هل يتساوى القيادي والانقيادي؟ وطبعا هنا نتكلم عن المسؤولين الشرفاء فقط. ولما ذكرت مسألة أنهم من المجوس وغيرهم وهو كثرة التنكيل واللعن لهم كما لو كانت وظائفهم التي استحقوها "أو ربما لم يستحقوها وهذا موضوع آخر" هو خروج عن الملة وسرقة لأموال الناس!
__________________
ظفار الاستكشاف - Dhofar Xploration - www.DhofarX.com
since: 11-1-11 My flickr My owned groups in flickr: DHOFAR ظفار SQU - Sultan Qaboos University Also an Admin in another group: غابة/Wald/Forest/Forêt/Foresta/Bosque |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يااخي العزيز المكافأه هي المنحه اللي تعطى لشخص بسبب جهد استثنائي قام به دون غيره كيف تمنح اي شخص مكافأه 100000 او اكثر او اقل بس بسبب منصبه والي او نائب او عضو مجلس شورى اهم احق من الطبيب اللي يكدح طول الليالي ولم يجد من يقدره اهم احق من المدرس اهم احق من العامل الكادح على 120 ريال لما نطالب مطالب حاسده الحمد لله على نعمه المساواه في المكافأت او التوزيع طبعا ليست عادله ولكن نطالب بالعقلانيه في الاقتسام |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بغض النظر كانت 200 ألف أو مليون، يتفرض من وجهة نظري أن تكون مجزأة وسريعة في وفترات، يعني مثل نظام الـBonus، بدلما تكون دفعة واحدة يحسده القاصي والداني عليها ![]() وكلما قلت الفئة كلما سهل تكريمها، يعني 200 ألف لو توزع على المعلمين كلهم تحصلها تجي يمكن 5-10 ريال لكل شخص، بعكس مثلا وكيل الوزارة أو الوزير نفسه
__________________
ظفار الاستكشاف - Dhofar Xploration - www.DhofarX.com
since: 11-1-11 My flickr My owned groups in flickr: DHOFAR ظفار SQU - Sultan Qaboos University Also an Admin in another group: غابة/Wald/Forest/Forêt/Foresta/Bosque |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
تم الرد على أمثالك أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) | آدم | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 7 | 02/04/2010 01:45 PM |
| أرض سكنية بمرتفعات إزكي+هدية مجانية بمائة ريال عماني | عماني بن عماني | عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى | 20 | 24/08/2008 01:39 AM |
| ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة | فاقد الوعي | سبلة ترويح القلوب | 1008 | 23/08/2008 07:32 AM |
| 6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! | عميد المظلومين | سبلة السياسة والاقتصاد | 27 | 27/09/2007 01:28 AM |
| مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني | الخفاش الملكي | السبلة العامة | 13 | 09/09/2007 10:06 AM |