سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/12/2009, 08:07 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي 200 ألف ريال عماني هدية ل....... و 200 ألف ريال عماني تكفي ل....



" 200 ألف ريال عماني تكفي كهدية لمسؤول في الدولة يستفيد منها لنفسه فقط.......
و 200 ألف ريال عماني تكفي لبناء جسر صغير في مجرى وادي يستفيد منه مئات الألوف من المواطنين عند هطول الأمطار"


أنت تختار...!

مؤسسة عمان الخيرية لمكافحة الفساد.
..










__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #2  
قديم 28/12/2009, 08:18 AM
صورة عضوية كاتم الجروح
كاتم الجروح كاتم الجروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 874
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى كاتم الجروح
افتراضي

متي متي متي متي ينتهي هذا لاشارع المودي الي العامرات ليش كذا السوال مدون جواب بس حد يخبراني متي والله تعبنا من هذا الخربطه مره هنا مره هنك يكفي
  #3  
قديم 28/12/2009, 09:10 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كاتم الجروح مشاهدة المشاركات
متي متي متي متي ينتهي هذا لاشارع المودي الي العامرات ليش كذا السوال مدون جواب بس حد يخبراني متي والله تعبنا من هذا الخربطه مره هنا مره هنك يكفي
تسلم على المشاركة عزيزي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #4  
قديم 28/12/2009, 09:15 AM
فريناندو 23 فريناندو 23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: ارض العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 208
افتراضي

طبعا 200 الف لكل عضو مجلس شورى وكل والي ونائب والي اولى

وخلي الشعب يغرق ويموت
  #5  
قديم 28/12/2009, 09:54 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريناندو 23 مشاهدة المشاركات
طبعا 200 الف لكل عضو مجلس شورى وكل والي ونائب والي اولى

وخلي الشعب يغرق ويموت
شكرا على ردك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #6  
قديم 28/12/2009, 09:45 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

200 ألف ريال ياخذم مسؤول

و200 ألف دعاء عليه
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #7  
قديم 28/12/2009, 09:55 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
200 ألف ريال ياخذم مسؤول

و200 ألف دعاء عليه
بارك الله فيك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #8  
قديم 03/01/2010, 07:02 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
200 ألف ريال ياخذم مسؤول

و200 ألف دعاء عليه
شكرا أخي العزيز على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #9  
قديم 28/12/2009, 10:29 AM
مدمن شاي كرك مدمن شاي كرك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 705
افتراضي

دعوة المظلوم لا ترد
__________________
( اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض)
  #10  
قديم 28/12/2009, 12:24 PM
صورة عضوية *المظلوم*
*المظلوم* *المظلوم* غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقـــط العامــره
المشاركات: 7,685
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمن شاي كرك مشاهدة المشاركات
دعوة المظلوم لا ترد

بعدني ما دعيت


انا اقول الهديه احسن ....

وبعدين يبنوا تراهن واجد ... خير الله
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني


يجيلك يوم يــا ظــالم
  #11  
قديم 28/12/2009, 10:02 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *المظلوم* مشاهدة المشاركات
بعدني ما دعيت


انا اقول الهديه احسن ....

وبعدين يبنوا تراهن واجد ... خير الله
شكرا على المشاركة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #12  
قديم 28/12/2009, 09:56 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمن شاي كرك مشاهدة المشاركات
دعوة المظلوم لا ترد
صحيح

بارك الله فيك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #13  
قديم 02/03/2010, 10:01 AM
صورة عضوية *المظلوم*
*المظلوم* *المظلوم* غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقـــط العامــره
المشاركات: 7,685
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدمن شاي كرك مشاهدة المشاركات
دعوة المظلوم لا ترد

متأكد

واذا المظلوم ما يصلي ولا كافر
__________________
محظــوظــ الي سكـــــن قلبــك عرف كيــفــ يمحيني


يجيلك يوم يــا ظــالم
  #14  
قديم 03/03/2010, 11:33 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

شكرا على الردود
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #15  
قديم 28/12/2009, 10:40 AM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

الله يعينكم على هذا الحال
لابد من إنشاء جسر لحل هذه المعضله

إلى متى هذا الفساد
إلى متى
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #16  
قديم 28/12/2009, 10:45 AM
قرار شجاع قرار شجاع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 287
افتراضي

متى تنقشع هذه الظلمــة عن هذا الوطن ..
  #17  
قديم 28/12/2009, 09:58 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أروقة مشاهدة المشاركات
متى تنقشع هذه الظلمــة عن هذا الوطن ..
بارك الله فيك سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #18  
قديم 28/12/2009, 09:57 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دايم الترحال مشاهدة المشاركات
الله يعينكم على هذا الحال
لابد من إنشاء جسر لحل هذه المعضله

إلى متى هذا الفساد
إلى متى

شكرا على المشاركة سيدي الفاضل
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #19  
قديم 28/12/2009, 10:44 AM
OpenSource OpenSource غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
المشاركات: 1,575
افتراضي

200 ألف نقش ضروس فقط
__________________
ممنوع الاقتراب
  #20  
قديم 28/12/2009, 08:40 PM
صورة عضوية Sniperman
Sniperman Sniperman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,549
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OpenSource مشاهدة المشاركات
200 ألف نقش ضروس فقط
والله صدقك

شكله كاتب الموضوع ما شاف الاعمال الاضافية المصاحبة للمناقصات تصل الى الملايين وهي الظاهرة التي بدأت تزيد مؤخرا !!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه
  #21  
قديم 28/12/2009, 09:57 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OpenSource مشاهدة المشاركات
200 ألف نقش ضروس فقط
شكرا على مشاركتك الفاضلة سيدي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #22  
قديم 28/12/2009, 10:48 AM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
  #23  
قديم 28/12/2009, 03:24 PM
فريناندو 23 فريناندو 23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: ارض العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
سمع نته!!!

المسئول له راتبه على حسب جهده اللي يسويه

ماشي مسئؤل في بلاد الغرب يعطى 200 الف

المسئؤول مسئؤل يوم الدين عن اموال الناس
  #24  
قديم 28/12/2009, 04:24 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
وماذا عن العامة من الشعب ؟هل هم مجوس وعبدة الشيطان ؟.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #25  
قديم 28/12/2009, 04:45 PM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريناندو 23 مشاهدة المشاركات
سمع نته!!!

المسئول له راتبه على حسب جهده اللي يسويه

ماشي مسئؤل في بلاد الغرب يعطى 200 الف

المسئؤول مسئؤل يوم الدين عن اموال الناس
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
وماذا عن العامة من الشعب ؟هل هم مجوس وعبدة الشيطان ؟.
المسؤول يستحق، وعامة الشعب يستحقون، فالمطالبة بالمساواة مشروعة، والمطالبات الحاسدة مرفوضة، فهؤلاء المسؤولين لهم أعباء غيرهم في أغلب الأحيان وأعمالهم لا توفر لهم الكثير من الوقت "النسبة الغالبة"، وهم غالبا ما يكدحون من أجل أن تنعم عوائلهم من الناحية المادية على حساب تقضية جل وقتهم سواء في الدوام أو خارج الدوام "عن طريق الهاتف والمكالمات التي لا تنقطع" في تسيير أمور الدولة ومن دونهم، وهم من يتحملون الملامة أو الشكر في النهاية.

وهذه المكافآت مشروعة على أن يتم صرف مكافآت أقل منها طبعا لمن هم دونهم أسوة بهم، ولكن هل يتساوى القيادي والانقيادي؟ وطبعا هنا نتكلم عن المسؤولين الشرفاء فقط.

ولما ذكرت مسألة أنهم من المجوس وغيرهم وهو كثرة التنكيل واللعن لهم كما لو كانت وظائفهم التي استحقوها "أو ربما لم يستحقوها وهذا موضوع آخر" هو خروج عن الملة وسرقة لأموال الناس!
  #26  
قديم 28/12/2009, 06:07 PM
فريناندو 23 فريناندو 23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: ارض العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
المسؤول يستحق، وعامة الشعب يستحقون، فالمطالبة بالمساواة مشروعة، والمطالبات الحاسدة مرفوضة، فهؤلاء المسؤولين لهم أعباء غيرهم في أغلب الأحيان وأعمالهم لا توفر لهم الكثير من الوقت "النسبة الغالبة"، وهم غالبا ما يكدحون من أجل أن تنعم عوائلهم من الناحية المادية على حساب تقضية جل وقتهم سواء في الدوام أو خارج الدوام "عن طريق الهاتف والمكالمات التي لا تنقطع" في تسيير أمور الدولة ومن دونهم، وهم من يتحملون الملامة أو الشكر في النهاية.

وهذه المكافآت مشروعة على أن يتم صرف مكافآت أقل منها طبعا لمن هم دونهم أسوة بهم، ولكن هل يتساوى القيادي والانقيادي؟ وطبعا هنا نتكلم عن المسؤولين الشرفاء فقط.

ولما ذكرت مسألة أنهم من المجوس وغيرهم وهو كثرة التنكيل واللعن لهم كما لو كانت وظائفهم التي استحقوها "أو ربما لم يستحقوها وهذا موضوع آخر" هو خروج عن الملة وسرقة لأموال الناس!

يااخي العزيز المكافأه هي المنحه اللي تعطى لشخص بسبب جهد استثنائي قام به دون غيره

كيف تمنح اي شخص مكافأه 100000 او اكثر او اقل بس بسبب منصبه

والي او نائب او عضو مجلس شورى


اهم احق من الطبيب اللي يكدح طول الليالي ولم يجد من يقدره

اهم احق من المدرس اهم احق من العامل الكادح على 120 ريال

لما نطالب مطالب حاسده

الحمد لله على نعمه

المساواه في المكافأت او التوزيع طبعا ليست عادله

ولكن نطالب بالعقلانيه في الاقتسام
  #27  
قديم 28/12/2009, 08:58 PM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فريناندو 23 مشاهدة المشاركات
يااخي العزيز المكافأه هي المنحه اللي تعطى لشخص بسبب جهد استثنائي قام به دون غيره

كيف تمنح اي شخص مكافأه 100000 او اكثر او اقل بس بسبب منصبه

والي او نائب او عضو مجلس شورى


اهم احق من الطبيب اللي يكدح طول الليالي ولم يجد من يقدره

اهم احق من المدرس اهم احق من العامل الكادح على 120 ريال

لما نطالب مطالب حاسده

الحمد لله على نعمه

المساواه في المكافأت او التوزيع طبعا ليست عادله

ولكن نطالب بالعقلانيه في الاقتسام
أخوي مع احترامي لرأيك وتأييدي النسبي له، ولكني أرى أن هذه الفئة التي سأكون قريبا واحدا منها لا تستحق أكثر من رفع المعاشات بشكل يليق مع المعيشة الحالية، أما المكافآت تأتي لأمور ومراكز حساسة، ولكن المعلم لو فشل فهو فشل جزئي ويروح ويجي غيره، وكذلك العامل العادي يجي مليون غيره، بس أصحاب المناصب القيادية لو فشلوا فشل ضلع من ضلوع الدولة، ولو أتقنوا عملهم فراح يحققون قفزة نوعية في هذا المجال، فهي أمور تستدعي الذكاء والعلم أكثر من المجهود البدني لمن دونهم، فأكيد هذه الحوافز تفتح "عقولهم" كما تفتح "بطونهم".

بغض النظر كانت 200 ألف أو مليون، يتفرض من وجهة نظري أن تكون مجزأة وسريعة في وفترات، يعني مثل نظام الـBonus، بدلما تكون دفعة واحدة يحسده القاصي والداني عليها

وكلما قلت الفئة كلما سهل تكريمها، يعني 200 ألف لو توزع على المعلمين كلهم تحصلها تجي يمكن 5-10 ريال لكل شخص، بعكس مثلا وكيل الوزارة أو الوزير نفسه
  #28  
قديم 28/12/2009, 10:22 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
المسؤول يستحق، وعامة الشعب يستحقون، فالمطالبة بالمساواة مشروعة، والمطالبات الحاسدة مرفوضة، فهؤلاء المسؤولين لهم أعباء غيرهم في أغلب الأحيان وأعمالهم لا توفر لهم الكثير من الوقت "النسبة الغالبة"، وهم غالبا ما يكدحون من أجل أن تنعم عوائلهم من الناحية المادية على حساب تقضية جل وقتهم سواء في الدوام أو خارج الدوام "عن طريق الهاتف والمكالمات التي لا تنقطع" في تسيير أمور الدولة ومن دونهم، وهم من يتحملون الملامة أو الشكر في النهاية.

وهذه المكافآت مشروعة على أن يتم صرف مكافآت أقل منها طبعا لمن هم دونهم أسوة بهم، ولكن هل يتساوى القيادي والانقيادي؟ وطبعا هنا نتكلم عن المسؤولين الشرفاء فقط.

ولما ذكرت مسألة أنهم من المجوس وغيرهم وهو كثرة التنكيل واللعن لهم كما لو كانت وظائفهم التي استحقوها "أو ربما لم يستحقوها وهذا موضوع آخر" هو خروج عن الملة وسرقة لأموال الناس!
شكرا على المشاركة أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #29  
قديم 28/12/2009, 10:19 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
وماذا عن العامة من الشعب ؟هل هم مجوس وعبدة الشيطان ؟.
بارك الله فيك على المشاركة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #30  
قديم 28/12/2009, 09:59 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوحازم الشنفري مشاهدة المشاركات
هل يعني ذلك أن المسؤول حقا لا يستحق 200 ألف ريال؟ في الحقيقة أن نسبة منهم يسوون أكثر من 200 ألف شخص ثرثار لا يعي ما يقول، ومنهم من قدم التضحيات، كفانا مبالغة كما لو كان المسؤول من المجوس وعبدة الشيطان!
تم الرد على أمثالك أخي
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
منتدى عماني .. للبيع بـ 10 ريال عماني .. مع مساحة .. 200 ميجا .. ( سعر مغري جدا ) آدم أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 7 02/04/2010 01:45 PM
أرض سكنية بمرتفعات إزكي+هدية مجانية بمائة ريال عماني عماني بن عماني عقارات محافظات ومناطق السلطنة والدول الأخرى 20 24/08/2008 01:39 AM
ريال تزوج حرمة ب 20 ألف ريال عماني ورجعهن 30 ألف ريال في سنة فاقد الوعي سبلة ترويح القلوب 1008 23/08/2008 07:32 AM
6 مليون ريال عماني نصيب مواطن عماني ابتسم له الحظ !!!!!! عميد المظلومين سبلة السياسة والاقتصاد 27 27/09/2007 01:28 AM
مواطن عماني يربح 800 ألف ريال عماني الخفاش الملكي السبلة العامة 13 09/09/2007 10:06 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:28 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها