|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
أخواتي الحوامل العزيزات :
هل أحد منكن أخذ لقاح إنفلونزا الخنازير ؟ شي حسيتي بعد أخذك للقاح ؟ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بصراحة ما ناوية اخذه
المرض ما خطير ليش اعرض نفسي لتجربة ما اعرف نتايجها
__________________
http://www.shbab1.com/2minutes.htm |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شكرا أختي صحاريه على الرد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مااخذته ولا باخذه.. الله سبحانه وتعالى الحافظ
امي نصحتني اخذ اليسون.. اشربه كل يوم يساعد كثير واهم شيء انك تبتعدي عن اماكن فيه زحمه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أشكرك أختي نبض الحنين على النصيحة والله يحفظ الجميع
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ما أخذته ولا باخذه
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الله اعلم
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أنا أخذته وتوكلت على الله والحمدلله ما حسيت بشي،،
شوية دوار لمدة 5 دقائق،، وألم عادي في اليد نفس لما ناخذ حقنة التيتانوس لمدة يومين،، ومعظم الأطباء نصحونا باللقاح، وفيه دكتورات أخذوها أمام عيوننا،، وجهة نظـــــــر: كل هالاشاعات ليست أكثر من مجرد تنافس شركات على مناقصات تصنيع الدواء أتمنى الصحة والعافية للجميع
__________________
كن جمــيلا ً تـرى الوجود جمــــــــيلا![]() معا" للمطالبة بدرجات وظيفية للمهندسين والفنيين
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=164699 استقالات بالجملة للمهندسين والفنين http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=541463 |
|
#9
|
|||
|
|||
|
والله ما أدري حيرونا معاهم
![]() أنا عن نفسي ما ناوية آخذه.. خايفة.. أخت صديقتي طبيبة تنصح بأخذه.. تقول لأن المرض يضرب الرئتين والبيبي يضغط على رئتي الأم في الشهور الأخيرة فيصير خطر على حياتها.. بس ما أحس المرض لهالدرجة خطير.. يعني حُمى وكحة وزكام عادين!!! أنا صادني مرض قبل أسبوعين وبالأدوية البيتية الحمد لله شفاني الله.. خبرونا شو بتسوون عسى خير |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اتمنى ان تكون قد اتخذت قرارا بعد ما ورد من رأي الاخوات
وهنا ايضا ستجد بعض الاراء http://www.s-oman.net/avb/showthread...E1%E6%E4%D2%C7 واعذرني سأغلق الموضوع لان القسم حصري فقط للإناث
__________________
مع بهارات فاطمة مائدتك أطيب وأشهى ![]() http://www.s-oman.net/avb/showthread...1#post20577660 مطرزات جاهزه للتثبيت على الشيل والعبايات وغيرها رووووعه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1019170 |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تحذير للحوامل | طائر الكناري 229 | قسم مواضيع التثقيف الصحي والمعلومات الطبية | 6 | 14/10/2009 01:14 PM |
| دعاء للحوامل | dura | سبلة حواء | 1 | 02/06/2009 02:37 PM |
| عبايات للحوامل | زوجة رجل مهم> | سبلة حواء | 3 | 09/03/2009 07:55 PM |
| فساتين سهرة للحوامل | sweet one | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 4 | 11/11/2008 01:34 PM |
| أريد فستان للحوامل | جنة الخلد | أرشيف سبلة العطور والملابس والمجوهرات | 4 | 18/06/2008 05:51 PM |