|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اتمنى منكم دراسة فكرة عمل المزادات بالسبلة لأنها في رأيى ورأي كثيرين جدا غيري هي فكرة رائعة وجديدة ..انا بالفعل قمت بعمل مزادين من قبل ولم اكن اعلم انها ضد قوانين السبلة,لكن المزادات نجحت ماشاء الله جدا وكان عليهم اقبال شديد.
وبعد انا اشوف ان كل اللي شاركوني كانوا مشجعين الفكرة جدا وعاجبتهم والكل دايما يراسلوني عالعام والخاص ينتظرون المزاد اللي بعده, وفي اخوات ماكانوا عضوات وسجلوا عضويات جديدة علشان يشاركون بمزادتي.. مثلا انا اشتري فساتين زفاف اسعارها رخيصة جدا وبعد ابيعهم بسعر رخيص جدا لكن في فستان انا مثلا اقدره بثمن معين من وجهة نظري لأنه عاجبني بس ممكن غيري ما يشوفه مثلي وبالعكس, وفي المزاد انا احط سعر قليل جدا- -طبعا اقل كثير من اللي انا شاريه فيه الفستان--واترك تقدير الثمن اللي يستحقه للأعضاء, ممكن يرتفع للأعلى من ثمنه وممكن يجيب ثمنه بصعوبة,لكن انا في كل الأحوال التزم بكلامي ان آخر رقم بيغلق عليه المزاد بيتم البيع فيه حتى لو ما وصل لثمنه.. انا مقيمة بقطر ومشاركة في العديد من المواقع القطرية وكلهم يسمحون بالمزادات والحمد والشكر لله شغلي بقطر ناجح جدا..لكن حصلت فساتينكم بعمان غالية جدا وحبيت اني افيد واستفيد واعرض فساتيني عندكم والحمد لله كانت تعاملاتي مع اهل عمان والسبلة كلها اكثر من ناجحة..فأتمنى منكم السماح لي بعمل مزادات على الفساتين وخاصة ان العضوات الكريمات يرسلونلي باستمرار وبشكل مكثف لعمل مزاد جديد..لكن انا استئذنكم اولا وثانيا ممكن تسوون استطلاع للرأي وتشوفون هل اعضاء السبلة مع او ضد المزادات.. اسفة جدا للاطاله بالشرح ولكم جزيل الشكر كل عام وانتم بخير |
|
#2
|
|||
|
|||
|
الاخت العزيزة samarelgamal
مرحبا بك في بلدك الثاني عُمان واهلا وسهلاً بك في سبلة عُمان وسوقها البنود والضوابط في سوق السبلة ماوجدت الا للتنظيم ... قبل سن هذا البند اقتباس:
واخر يعرض بضاعه بنظام المزايدة لمعرفة اعلى سعر تصل له بضاعته فقط من ثم يعتذر للجميع بأن البضاعة لم تصل للسعر المطلوب مع ان المتعارف عليه في المزادات اذا وصلت لسعر معين ولا أحد استطاع كسر هذا السعر يلزم على صاحب البضاعة بيعها لأخر سعر - ونحن في سوق السبلة كامشرفين او إدارة لا نستطيع الزام احد بالبيع . فوجدنا افضل حل هو تطبيق البند الذي يسمح بنظام التفاوض بدل نظام المزايدات وبخصوص عمل أستطلاع في هذا الخصوص او بخصوص باقي الضوابط الموجوده لاوجدنا ان الاغلبية تطالب بعمل المزايدت وبالسماح بكتابة ارقام الهواتف في صلب المواضيع وبرفع اكثر من موضوعين وبكتابة اكثر من موضوعين ...الخ الخلاصة كل ماهو محظور مرغوب ... لا غنى عن الضوابط والبنود لتنظيم الية الطرح في سوق السبلة آخر تحرير بواسطة ماجد الوهيبي : 25/09/2009 الساعة 10:38 PM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أعجبني عنوان الموضوع
وتحمست كثير وكان دبت الروح فيني من جديد ولكن!!!!! بامانه لم اكمل قراءته ولا حتى الردود.............. ولا انوي احباطك ولكن اتمنى اقتراحك ان يرى النور دمتم بكل ود |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| المزادات الحكومية والوافدين | ابن العروبة | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 24/09/2008 09:58 AM |
| اسئلة حول المساحات المجانية | telecom.eng | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 5 | 22/07/2008 03:56 AM |
| مزارع بمختلف المساحات | سيف العلم | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 29/01/2008 12:37 PM |
| سوق المزادات | Alhadi6 | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 4 | 23/07/2007 07:30 PM |