|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــــــ ــة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــاته هبصراحة قبل يومين حلمت حلم غريب جدا تفصيلة كالتالي...... حلمت بيوم القيامة.. فالبداية حلمت بأمطار غزيرة على منطقتنا حتى ارتفع مستوى المياه الى مستوى كبير وهبطت الوديان.. بعدين جنب بلدتننا كان يوجد جبل كبير معروف فالسلطنة (لا داعي لذكر الجبل) المهم انه الجبل تناثر الى حصا صغيرة . أصيح وكأنة لا يوجد جبل هنا من قبل , بعد ذللك سمعنا في التلفاز اانه في كثير من الجبال تهدمت وتناثرت وان هذه من العلامات الكبرى ليوم القيامة ولاتنفع معها التوبة بعد ذللك سمعنا بخبر ظهور المسيح الدجال .. (رايته فالحلم بالضبط كما وصفه الرسول) أخذا يطارد الناس والناس تهرب الى المساجد ... بعد أن سمع أهلي بخبر ظهور يوم القيامة فرحو جدا بهذا الخبر وأخذو ياخذون أكلهم وشربهم ألى جيرانهم واهلهم للقضاء معهم قبل فترة الرحيل وكنت انا الوحيد اللذي ندمان ومتاثر واصرخ : ماللذي فعلته في حياتي , ما اللذي أعددته لهذا اليوم خلال الحلم تمنيت أن يصيح هذا الحلم حلم حتى أستعد لهذا اليوم وبالفعل رن جرس المنبه وقمت من النوم وحمدت الله كثيرا وبعده صليت ركعتين....... الحلم كان مخيف كثير مما تتصور .. لكن للاسف ماقدرت اكتبه باسلوب جميل أرجو عدم التخميس ... وأفادتي بتفسير الحلم وجزاكم االله خيرا |
|
#2
|
||||
|
||||
|
الموضوع يغلق منعا من التأليف في تفسير الأحلام
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
من افتى بشي ولا علم له بذلك فكانما تقذف روحه من السماء السابعه
![]() اتمنى من اعضاء عدم تفسير أي حلم إلا اذا كانوا على درايه بتفسير الاحلام ![]() بالنسبه لطارح الموضوع افضل شي انك تروح عند شخص عنده دراية بتفسير الاحلام او اقراء كتاب تفسير الاحلام
__________________
إذا لم يعجبكم أي رد أو موضوع من مواضيعنا فما عليكم سوى كتابة ( م . س ) جميع الحقوق محفوظه للجوهرة المفقودة هلم معنا الى حملة فجر لجمع الملابس المستعملها وإيصالها الى مستحقيها http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=630460[/QUOTE] |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا ما طلبت التفسير الا اذا كان الشخص على علم ودراية أو عنده خبره بتفسير الاحلام...... و |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أحمد ربك أنه مجرد حلم
بس يمكن كأن لك تنبية والله أعلم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بعض الشباب جزاهم الله خير . عطوني نفس النتيجة أنه هذا تنبيه من رب العالمين......
تكرم ع المرور والمداخلة الطيبة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
الله اعلم,,,
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
تصدق انا حلمانه بشء شبيه منه بس ماعرف استعفرت ربي كثير وبس
__________________
أتركني هكذا وحدي..علمني كيف يكون الانتصار علمني أن أهجر خوفي..أن اقتل ألم الانتظار دعني وحدي أسترجع تاريخي وحيدة.. غريبة لا أملك الا كلماتي *********************** لو نظرنا إلى أنفسنا نجد أننا نعيش الماضي في الحاضر!! أموات على هيئة أحياء..! ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
المووووووووووووضوع يغللللللللللللللللللللللل لللق
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك |
|
#11
|
||||
|
||||
|
تريد تفسير
أقرا في كتب التفسير
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك |
|
#12
|
||||
|
||||
|
مو جديدك؟؟
توك صح وتستاهل حد يرد عليك ......... بس بعدك مخبق أكتب صح, وباللغة العربية عشان نفهمك |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ليش الأخ ماتفهم عربي انت
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك |
|
#14
|
|||
|
|||
|
!!!!!! حلم مخيف فعـلأا!!!
!! ولا ادري تفسير هذا الحلم !! وشكراا ! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شكرا عا المررور
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
ياا مشرفين ووووووووووووووووينكم
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك |
|
#17
|
||||
|
||||
|
لا السبله صارت لتفسير الأحلام
أسمينا ما بنخلص
__________________
معاك عرفت الحزن ومن سمك ارتويـت وخليتني امشـي فـي طريق الهـلاك ووعـد منـي مـا انـساك ابـد مـا حيـيـت وما انسى كم ذقت المر لاجل اكسب رضاك لـكـن حـساااافـه مـن حـياتـي انتهيـت وصرت لي ذكرى تفـضل خـذهـا معاك |
|
#18
|
||||
|
||||
|
انا صابني نفس هالحلم تقريبا وسالت عنه وقالو لي انه تدكير و تنبيه
__________________
سئل حكيم : عن أي الرجال أفضل ؟
فقال : من إذا حاورته وجدته حكيما ، وإذا غضب كان حليما ، وإذا ظفر كان كريما ، وإذا استمنح منح جسيما ، وإذا وعد وفى وإن كان الوعد عظيما ، وإذا شكى إليه وجد رحيما . |
|
#19
|
|||
|
|||
|
لا إله إلا الله.
هذه رؤيا صادقة من عند الله مفادها اقتراب يوم القيامة وهي كما هي ليست بحاجة إلى تفسير. على جميع الناس الآن أن ينيبوا إلى الله قبل أن يغلق باب التوبة، ويبدو أن الوقت متأخر جدا لذلك. اللهم نعوذ بك من فتنة المسيخ الدجال ونعوذ بك من فتن المحيا والممات. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله
لو تتصل ببرنامج تفسير الاحلام اللي يطلع في سما دبي
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه.. وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب.. وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب.. وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!! كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!! صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني! وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة.. ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....! |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز
حاسب نفسك قبل ان تحاسب قد تكون اقترفت ذنب ويجب ان تعود لربك وتتوب اغلب الاحلام المشابهه لحلمك مفادها تحذير من الله سبحانه وتعالى والله اعلم للاسف يا اخوان نحن والجميع في غفلة ويجب ان نحاسب نفسنا قال تعالى ( اقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون) صدق الله العظيم وبخصوص تفسير الاحلام دائما اذا كان حلم مخيف يجب ان نذكر الله ونقول عسى خير الرؤيا كالطير ان اولت سقطت
__________________
غالـــــيتــي الـــحبـــيـــبــــة عــــــــــــــمـــــــــ ــــان ![]() أبي الـحـبـيـب![]() قـــــــابــــــوس:ن? ?وط: |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|