|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا شباب اليوم جايبلكم فيديو ما بين سيفك و كورفت.....:
![]() http://www.youtube.com/watch?v=I5IXlJ32rOE و ما شاء الله ع السيفك ![]() ![]() ![]() ونقول هاردلك لعاشق الامريكي..
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لوووووووول ههه قنببببله السفك ومشكور بن عمي
__________________
G35 [/SIZE]
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسللم اخوي ع المرور.. صح كلامك انه السيفك قنبلة..
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ترا شباب الي ف امريكا
يعجبوك لما يضبطوا سيفك حتى شفت مقطع ريس ما بين سبفك وموستانح كوبرا ونفس السبفك مع سوبرا على البراد يطلع عليهم ترا خفة الوزن لاعب دووور.
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() وتسللم ع المرور...
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
وين الردرووود
؟ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مكرر!
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
|