سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/08/2008, 05:17 PM
basim2 basim2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: musct
الجنس: ذكر
المشاركات: 336
افتراضي ليش يا عمان طل هذي الحركات البايخه وتسكروا Skype

صح انه كل يوم نرجع الى وراء بدل ما نتقدم في خدمات الاتصالات
اريد واحد من هيئه الاتصالات او عمان طل يجاوبني على سؤالي ليش قطعتوا خدمة الاتصال عن طريق Skype وباقي السيرفرات يعني تريدوا تحتكروا كل الاتصالات الي في العالم ولا ايش قصدكم ؟ لاني لما اتصلت على رقمكم 1313 ردوا علي ان المكالمات من الموقع نفسه مجانا . شكلها ما تعرف عن الموقع اي شي . احنا نشتري شحن ونتصل وهذا سيرفر عالمي وكل الدول المتقدمه وغيرها تستخدمه للاتصالات الدوليه والمحليه بعد . يعني تتوقعوا ان الدول لو كانت فكرت مثلكم كانت وصلت الى هذي التقنيات ؟ لاكن ما قول الا حسيبى الله على الشخص الي طرح فكرة قطع هذي الخدمات. والله يعين المواطن على ظلمكم . اتمنى لو واحد يرد علي ويكون رده في مصلحه المواطن ما في مصلحه الشركه .
__________________
تحويل((نفجيشن)) Navigation لسيارات اللكزس وارد أمريكا الى خليجي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=92640
  #2  
قديم 01/08/2008, 05:22 PM
صورة عضوية أم جويريه
أم جويريه أم جويريه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: أرض الأحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 514
افتراضي

خدمة الاتصال عن طريق Skype

كيف هذى الخدمه

اذا بفلوس ليش تمنع
  #3  
قديم 01/08/2008, 05:27 PM
basim2 basim2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: musct
الجنس: ذكر
المشاركات: 336
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم جويريه مشاهدة المشاركات
خدمة الاتصال عن طريق Skype

كيف هذى الخدمه

اذا بفلوس ليش تمنع
الخدمه بفلوس بس عشان انها ارخص شوي
والي زايد علي الطين بله ان لي رصيد وما قادر ارجعه ولا استفيد منه
__________________
تحويل((نفجيشن)) Navigation لسيارات اللكزس وارد أمريكا الى خليجي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=92640
  #4  
قديم 01/08/2008, 05:28 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: نزوى مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 769
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AL-Nazwi
افتراضي

الجواب بكل بساطة:
حتى لا تخسر في الإتصالات وخاصة الدولية.
فرجعوا للإتصالات يا شعب بواسطة الهاتف كعهدكم القديم.


الموقع من زمان مقفل للعلم
__________________
تنبيه:
الأدعية التي تقال عند غسل أو مسح أعضاء الوضوء باطلة موضوعة، فلا ينبغي الإشتغال بها، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم.

كتاب تحفة الأبرار
تأليف الشيخ العلامة سعيد بن مبروك القنوبي
ص123

.
  #5  
قديم 01/08/2008, 05:32 PM
basim2 basim2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: musct
الجنس: ذكر
المشاركات: 336
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-Nazwi مشاهدة المشاركات
الجواب بكل بساطة:
حتى لا تخسر في الإتصالات وخاصة الدولية.
فرجعوا للإتصالات يا شعب بواسطة الهاتف كعهدكم القديم.


الموقع من زمان مقفل للعلم
عزيزي الموقع امس مسكر قبل كذا انا استخدمه تقريبا بشكل يومي او كل يومين
__________________
تحويل((نفجيشن)) Navigation لسيارات اللكزس وارد أمريكا الى خليجي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=92640
  #6  
قديم 01/08/2008, 05:44 PM
صورة عضوية غريب في موطنه
غريب في موطنه غريب في موطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: بين دفاتري وأقلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
افتراضي

الله يعين المواطن من الاحتكار العمانتلي
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 01/08/2008, 06:15 PM
cashmoney cashmoney غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 34
افتراضي

الله يعينك

لو منك انتحـر والله ماشي فايده تعيـش ف هالدولــه


بعده بتروح نار جهنم سيـده بدل الغـم الي فيكــ


انا الحمد لله معي تلفون بس نورس :$
  #8  
قديم 01/08/2008, 06:16 PM
صورة عضوية Love Ink
Love Ink Love Ink غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: عبري
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,184
افتراضي

انسخ توقيعي و حطه في توقيعك...
__________________
من باعني برخيص
بتراب ينباع
..
و من عافني
كل الجوارح تعافه


أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .. ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع

a.a.s.m
  #9  
قديم 02/08/2008, 12:08 PM
صورة عضوية فتروس
فتروس فتروس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2007
الإقامة: ۝ وسـط ۩ حـارة ۩ الـفرح۝
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,041
افتراضي

اكيد الشركة الوطنية الموقرة قفلته خخخخخخخخ!!!!!



لا تنتظر خير من هذي الشركة السكرابية
  #10  
قديم 02/08/2008, 12:47 PM
صورة عضوية abuturki101
abuturki101 abuturki101 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 404
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abuturki101
افتراضي

يا اخي العزيز لان الأتصال بالنت ارخص من الأتصال بالثابت او الجوال
عشان كان عمان تل خسرت كثيييير من هذي الاتصالات
وعشان ترجع تربح ماشي حل إلا حظر هذي المواقع
__________________
الحيــاة حلـــوة بــس نفهــمها
  #11  
قديم 02/08/2008, 12:52 PM
صورة عضوية عبـــــادي
عبـــــادي عبـــــادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: أرض العرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 403
افتراضي

أنتوا حمدو ربكم على هذي النعمة
عمانطل لو تبي بتخليكم على زمان التحويلات اليدوية
الله يعين
__________________
الهمة يا صاحب القمة
من كان همه القرآن
كفاه الله باقي همه
_____________
نحتاج عقول, نحتاج إدارة, نحتاج تسوية
لبناء بلدنا
_____________
تفضل بزيارتنا في التأمل.نت
  #12  
قديم 02/08/2008, 12:57 PM
صورة عضوية جونو عمان
جونو عمان جونو عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الفردوس الاعلى بأذن الله تعالى ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جونو عمان
افتراضي

في طرق عديدة لأختراق عمان تل ... شغل عقلك والانترنت عندك .. وراااح تحصل الحل .. انا الموقع يفتح عندي ومثلها مثل جميع المواقع إلي عمان تل اغلقتها .. جميعها تفتح والامور طبية
  #13  
قديم 02/08/2008, 04:15 PM
الناموس الناموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جونو عمان مشاهدة المشاركات
في طرق عديدة لأختراق عمان تل ... شغل عقلك والانترنت عندك .. وراااح تحصل الحل .. انا الموقع يفتح عندي ومثلها مثل جميع المواقع إلي عمان تل اغلقتها .. جميعها تفتح والامور طبية
نعم في طرق عدة منذ فترة لم استطع فتح البرنامج وبعدين حصلت طريقة كيف تخترق عمان طل وتنزل البرنامج وحصلت اكثر من بروكسي تقدر تفتح اي موقع محظور من قبل سكراب تل
__________________
.. ( لا عزة لنا الا بالاسلام ) ..

  #14  
قديم 02/08/2008, 04:24 PM
العملاق 2 العملاق 2 غير متصل حالياً
مميز العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: دنيا العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,560
افتراضي

وأنا أقول ليش ما يفتح عندي السكاي من أمس...

أتريه سوتها عمان الطل...

حرام عليهم كل شي يريدوا يحتكروه لأنفسهم... والله المستعان..
__________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان
تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران
فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا
  #15  
قديم 02/08/2008, 01:28 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

اول مره اسمع عن هذه الخدمه ؟؟!!

بس ليش سكروهااا ؟؟؟
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #16  
قديم 02/08/2008, 01:39 PM
MNB4800 MNB4800 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

Is it legal for them to block Skype? That is a more important question. Maybe send a letter to TRA about this.
  #17  
قديم 02/08/2008, 03:04 PM
من كوكب اخر من كوكب اخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

الحمدالله عندي برنامج اتصل به للاتصال الدولي وعاد عمانتل خله صيده
رخيص جدا وتكلم علي راحتك
  #18  
قديم 02/08/2008, 03:10 PM
الفوتون الفوتون غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: سيوح عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
افتراضي

فعلا انا مستغرب
من هذه الشركة

من كم سنه وهي كذا ؟؟؟

شوفوا لما جاءت شركة النورس ويش أستوى
شويه خف الهجوم
الله يستر لو ماشي شركة النورس

نطالب الجهات المختصة ف البلاد بدعوة شركات أخرى لها باع ممتاز في نطاق الاتصالات

ملينا من الاحتكار
  #19  
قديم 02/08/2008, 03:17 PM
صورة عضوية أبوحسين اللواتي
أبوحسين اللواتي أبوحسين اللواتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: مسقط الشموخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,901
افتراضي

الناس والعالم قدام وعمان كل مالها الى الخلف

ياعمان طل وين عقول التكنولوجيا عندكم ياخي مرة وحدة في حياتكم اتحضروا على الاقل و استفيدو من عقولكم لخدمة المواطن و ليس لمصالحكم الشخصية
__________________
اللمعة المميزة للتأمين
وكيل معتمد لاحدى الشركات العالمية في السلطنة
كاف انواع التأمين ماعدا التأمين على الحياة
افضل خدمة و اسرع خدمة و سلاسة في التعامل
تخليص المعاملة و تسليمها يدا بيد
للحصول على خدمات التامين ارسل رسالة بطلبك على الخاص فقط
وجدنا لنكون الافضل
  #20  
قديم 02/08/2008, 04:42 PM
البدران البدران غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 118
افتراضي

كته إحتكار
__________________
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
  #21  
قديم 02/08/2008, 04:46 PM
صورة عضوية المهرية
المهرية المهرية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: السلطنة الحبيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 106
افتراضي

ناقص بعدهم يمنعو عليكم الانترنت اكسبلورر
__________________
حسبت الروح
ماتهجر جسد
إلا بجيه الموت .. لقيت الروح
من جسمي تفارق
لحظه غيابك
..!
  #22  
قديم 02/08/2008, 07:14 PM
صورة عضوية F.B.I
F.B.I F.B.I غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: القوات الفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,325
افتراضي

هلا شباب

عندي انا االحل

عندي برنامج يغير البروكسي وما تروم عمان طل تسوي شيء خخخخخخخخخخ

برنامج صغير بس سويلة كنكت واسبح في عالم النت

تفضلو البرنامج وادعولي

http://anchorfree.com/downloads/hotspot-shield/
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
  #23  
قديم 02/08/2008, 07:42 PM
صورة عضوية أبو شهد
أبو شهد أبو شهد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الإقامة: الجاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو شهد إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو شهد
افتراضي

الله المستعان
الله يعينكم الي تتصلوا دولي كثير
بالفعل هذا الموقع رخيص وفي أمريكا تشتري أجهزة نقالة خاصة لهذا الموقع لتسهيل الاتصال
اشوفنا نرجع لايام ألف وتسعميه وحطبه
__________________
" وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِّمَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحاً ثُمَّ اهْتَدَى " (طه، 82)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها