|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
شباب حبيت اعرض تلفزيون سامسونج للبيع بمبلغ 45 ريال تم شراه قبل 18 شهرا و السبب البيع لأني اشتريت شاشة LCD و أصبح هذا التلفاز زائد عن الحاجة والتلفاز بالحالة ممتازة و قليل الأستخدام للتواصل رقمي موجود بالملف الشخصي و أترككم مع الصورة
آخر تحرير بواسطة za3eem : 07/06/2009 الساعة 11:23 PM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بتووفيق بس ما اضن بتحصله بهسعر ..
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تم تخفيض السعر الى 45 ريال
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شوف الخاص أخي الكريم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز تابع الخاص للأهمية
__________________
افضل موقع في العالم http://www.tvquran.com سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته ورضاء نفسه لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين |
|
#6
|
||||
|
||||
|
التلفزيون أوكيه بالتوفيق صاحبي
__________________
وما زالت مهزلة سرقة الأرقام من عمان موبايل وعمانطل متواصلة ![]() ((((( المارد الأسود PS3 )))))![]() ((((( آل ســـعـــيـــد )))))![]() والـــــقـــــادم ( seeb-mafia-16 PS3 ID ) مـــــثـــــيـــــر حامد زيد العازمي:-![]() ![]() والله إني كل ما أسمع سيرته وعلومه قمت أشوف الموت الأحمر واقف بظلالي ![]() ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل ٢٠٠٩ بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))![]() ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))![]() |
|
#7
|
|||
|
|||
|
تم البيع...
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اذا فيه ريموت اعطيك 35 ريال راسلني على الخاص ؟؟؟؟
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|