|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم يا شباب وبنات
عندي باص للنقل بل اجره الباص جديد مطلعنه قبل 3 ايام من الوكاله وبرقم الفحص من نوع تويوتا موديل 2009 والتكيف فيه ما عليه كلام (على كل كرسي مكيف فوق الراس) الي حاب يتعاقد انا حاضر ملاحظه : اذا حد يبغاه للرحلات انا حاضر والسعر ما راح نختلف عليه الرقم ع الخاص للي يبي يتعاقد |
|
#2
|
||||
|
||||
|
أشكرك على هذا الموضوع ....
أنا أدور الباصات حق الرحلات إن شاء الله سنتواصل في أيام القادمة...... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مووفق ...
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
__________________
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
انزين تقدر تجي صلاله الحين !
لو حددت اي قرنه انته
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up نساء وبس www.al-a7sees.com/sayedati توبيكات www.al-a7sees.com/topics شات دردشة www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php رهف الاحاسيس www.al-a7sees.com/vb |
|
#6
|
||||
|
||||
|
موفق اخوي
__________________
LeeNa فراشةٌ تُحلق في سماءِ الإبداع![]() .. اللهم حسّن خُلقي كما أحسنت خَلقي .. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
موفق اخوي
يعطيك الباص مبروك يعطيك خيرها ويكفيك شرها
__________________
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِ ِِِِِِِِِِِِِِِِِ اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
موفق للرفع؛)
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
موفق أخوي
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#10
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شالله
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
ومشكووورين ع المروور
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخوي
ممكن الرقم سبحان الله بكرة حد يسالني على الاقل يكون عندي للاحتياط
__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|