|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
ههه صباح الخير بغيت هذي الهوائي للكمارو اللي واضح في الصورة ![]() اللي يقدر يجيبها ممكن يرد بالتفاصيل والسعر بس ما يكون تفصيل بالفيبر جلاس اهم شي تركب في الكمارو ![]() 2001 والماركة اعتقد انها GTS . ههه ما حصلت صورة اكبر عن هذي
__________________
...>
كمارو ،،، ولا تدور غيره <... |
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتـــوفـــيق أخـــي العـــزيـــز إن شــــــــاء الله ـــــــ،،،
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#3
|
||||
|
||||
|
زين نبا نشوفه اذا يضبط حال مودل 96
__________________
التمس لأخيك عذرا الى سبعين عذر, فأن لم تجد فقل لعله له عذرا,
وعش سعيدا صافيا نزيها ... فأنت عبد يعطيك الله ما يريد وليس ما تريد, |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي الكريم ان شاء الله...،،،...(^ـ^)
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|