|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
|
#2
|
||||
|
||||
|
حلوووة الصورة..
اممم حسيتها ..كأنه امام والباقي اللى وراء جالسين يصليوا ..^^ ثانكس وبالتوفيق ...
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
آحس آليي قداام اماام
والي وراا ناس يصليوا !. او في سينما خخ ~ |
|
#4
|
||||
|
||||
صــورة جميـــلة وفــكرةأجمـــل ![]() ملاااحظتي هي انه لو ركزت الكـااميرا على أول قطعه من الدومنــه لــ يكون الفوكسعليهـاا .. بعكس اللحين على السطر الأول وهو اوضح من القطعه الأولى ![]() تســلم وان شاء الله تكون أفضل في المرات القادمة ![]()
__________________
*** ||~ رساله خاصه لــــ كل [ خائن ] ومحتال ~|| ***
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا يا جلكساوي .. أنت تذكرني بهذا الإسم ,,أنا متعمد ذلك وراح أخبركم بالأسباب لاحقا ..
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اتصور انها تمثل قائد ,,
ومش موجوده فيه نقاط,, هو قدر يتخلص من " اشياء " عشان كذي هو القائد.. يعني قدر يكتسب الصفاء والتركيز بينما البقية لايزالون بعضهم في مراحل متقدمة وبعضهم لا ... كأنه وايد تفلسفت !! شكرا على الصورة..
__________________
في موطني وشلون أعيش يــا موطني.. أحيان ما أكذب عليك أموت جوع ولا أقول إني بلا خبز وعيش |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ My dream is to fly Over the rainbow so high Rise Up don't falling down again Rise Up Love to broke the chains,I try to fly a while so high direction:sky
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ليش خليت الصفر في الامام , مع انه الاصغر بينهم
لو خليت 6\6 كان ممكن نقول انه شيخ القبيله والاكبر والاحكم بينهم والبقية تتفاوت في العلم والحكمه حسب توزيع النقاط |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الملاحظة الأولى كانه واحد يلقي محاظرة ..
والملاحظة الثانية كانه واحد زعلان وذات قيمة عند ابناء قومه وجايين يراضونه هههههههههه
__________________
ما يهمني .. كلامك ..
ولا جرحك ولا ألفاظك .. تأكد إني قوية رغم الظروف ... وبوصل لحلمي والطموح .. وبثبت للعالم أجمع .. إني قادرة رغم كل معاناتي .. وأطياف الوحوش |
|
#10
|
||||
|
||||
|
شكراً لكم إخواني وسوف أخبركم لاحقاً بقرائتئ ,,
دمتم بود ..
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
القلب السخى
عندى لهذه الصورة قراءة أقولها ![]()
__________________
*** ياقمر مايغطى عليك السحاب اللى يعرفون لونك يرونـــــــــــــــك أن ظهر فى ألآفق نجم والا شهاب لاصفاتك ولا اللون لونك *** رجب السعدى
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
أن تكـون فـرداً في جمـاعة الأسـود .. خـيراً لك من أن تكـون قـائداً للنعــام ..
__________________
..
كَثـيرُون يَتَسَاقَطُونَ مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق بِتَفاصِيلَهُم ! لـِ ذَلك .. لآ تقتَرِب مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ تَفكِيرَه / كِتَابَاتِه دَعْه كَمَا هُوَ " وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ خَارِجَه ~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي دَاخِلَه : ) |
|
#14
|
||||
|
||||
|
صباح الطاعة ،
ماهي قرائتك لما طرحت ،، لماذا تركت الموضوع وذهبت !!
__________________
فلا بـــد لليـــــل أن ينجلـــي ولا بـــد للقيـــد أن "ينكـــســــر" |
|
#15
|
||||
|
||||
|
انت كنت جالس تلعب وبس !!
او .. الجماعة احسن من الفرد او الشخص الواحد .. ^^ يعني القوة والتعاون ..والصفر عشان هوا وحده محد معاه ؟! صح ؟!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
صباح الطاعة ،،
هذي الصورة شفتها فالسبلة ولكن فالعامة ، علقت عليها وكتبت وجهة نظري ، ولكن مايمنع أعيد القراءة ، ذهبت بعيدا في هذه الصورة وأحسست أنها تمثل أوتشبه الإمام والمصلين خلفه ، قلوبهم أعمالهم ذنوبهم ، أما الإمام يجب أن يكون صافي القلب والنيه بلا نقاط ،،،،،
__________________
فلا بـــد لليـــــل أن ينجلـــي ولا بـــد للقيـــد أن "ينكـــســــر" |
|
#17
|
||||
|
||||
|
قراءه جدا رائعه ..
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
|
#18
|
||||
|
||||
|
واضح
صورة ترسم المصلين في جماعة شكرا لك
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#19
|
||||
|
||||
|
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
|
#20
|
||||
|
||||
|
سأكـون مختلفة عنكـم
![]() خـُـيّـل لي فـي هذه الصــورة .. أن ّ قطـع الدومينــو المتراصــة في الخلف كأنهـا قطـع شريــرة وتملك ميـزات وإمكانيــات مـا لا تملكلهـا القطعـة الوحيــدة المسكينــة .. فـ الدوائــر السـوداء رمـز للقـوة والسيطـرة والتحكـم .. وبـ تعـاون وتماسـك القطـع.. بإمكانهــن السعـي للقضـاء على " قطــعة دخيلـة " ليست من ضمـن القطيـع مجــرد استنتــاج ~ ![]()
__________________
. [ يـــا مـظـلـــوم ] " وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179) |
|
#21
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=روعـة;7982149]
سأكـون مختلفة عنكـم [/QUOT![]() خـُـيّـل لي فـي هذه الصــورة .. أن ّ قطـع الدومينــو المتراصــة في الخلف كأنهـا قطـع شريــرة وتملك ميـزات وإمكانيــات مـا لا تملكلهـا القطعـة الوحيــدة المسكينــة .. فـ الدوائــر السـوداء رمـز للقـوة والسيطـرة والتحكـم .. وبـ تعـاون وتماسـك القطـع.. بإمكانهــن السعـي للقضـاء على " قطــعة دخيلـة " ليست من ضمـن القطيـع مجــرد استنتــاج ~ ![]() ما يحتاج يتراصوا لانها ما تملك القوه .. إستنتاج جيد
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
شكراً للجميع .. القراءه .. هذا حال أمتنا العربيه في المقدمه ولكن ....
__________________
المراجل ف الاشراف تبقى مراجل .. والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه .. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|