|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أعرف أن العنوان غريب بس ماعرفت أعبر إلا بهذي الطريقة
المهم .. بشرح الموضوع بإختصار : أنا حضرت حفل قرعة دورة في كرة القدم وكانت طريقة عملية إجراء القرعة جدا فريدة وجميلة كان الشخص يطبع أسماء الفرق بواسطة اللابتوب الخاص به ولكن الصورة كانت تظهر لنا على شاشة خارجية بيضاء كبيرة معلقة على الحائط وكان يضيف ويمسح بطريقة يدوية وعلى كيفه وبكل سهولة أتمنى أنكم فهمتوني ..... الحين لأصحاب الخبرة كيف ممكن أتعلم هذي الطريقة؟؟ وبإحترافية عالية؟؟ وأيش من الأجهزة يلزمني؟؟ وعندي سيديات كيف أقدر أشغلهم على الشاشة الكبيرة؟؟ اللي مستعد يعلمني أنا جاهز ومابنختلف في الأجر إن شاءالله. |
|
#2
|
|||
|
|||
|
الذي فهمته منك انك تريد عرض شاشة الكمبوتر عللا شااشة كبيرة او عرضها على الحائط ابيض .
اذا كان هذا ما تقصده: اولا: يجب ان يكون لديك (كمبوتر, حائط ابيض , بروجيكت(جهازال سي دي بروجيكت) هو الذي يقوم بنقل الصورة من الكمبوتر الى الحائط وتكبيرها.) ثانيا: قم بتوصيل جهاز ال سي دي بروجيكت مع الابتوب و اظغط يعتمد على نوع الابتوبFn + f1_f8 |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا ممكن أوفر هذي الأجهزة بس محتاج للتدريب ولو لمدة بسيطة على كيفية الأستخدام |
|
#4
|
||||
|
||||
|
البرجكت غالي شوي بس في أنواع أسعاره رخيصة
__________________
شفته ومن شوفته هز كياني
تراه مو غريبه على الدلالي نظرته تشفي وتنمي جوارحي وتبعث في الحب همامي لانه ما ينوصف الغالي ون الذي يوصفه ما ينلامي ولانه عسل والعسل حلالي والعسل يشفي كل علالي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أشكرك عزيزي..........
أتمنى أن تذكر لي بعض الأجهزة التي تقصدها وأنا أبحث عن الجودة بغض النظر عن السعر تحياتي الحارة لك وللجميع....................... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|