|
||
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. من منا لاتضايقها رائحة العرق وبالاخص فى الصيف الحار .. ونظراً لاننا لانستطيع التعطر اثناء الخروج ولافى كل الاماكن ... تزعجنا كثير الرائحة...ولقد جربت الكثير والكثير من الخلطات والكريمات والبودرات وخذ وهات... ومافى نتيجة دائمة....الا ان وجدت الحل الاكيد بعون الله ..وقلت ماأقولكم عنه الا بعد تجربة طويلة... وفعلا بعد هذه التجربة...وجدت انه الحل الامثل لمشكلة رائحة العرق... انه... كريم فيبكس...وبالانجليزىVEBIX طريقته مريحة جدا.. وهو دهن المنطقة بعد الاستحمام لمرة واحدة خلال اسبوع... تخيلى اسبوع وانتى لاتشعرين بضيق وحرج من الرائحة... وهذا مش كلامى يا بنات ده كلام احد البنات الى جربو هذا الكريم الرائع وهو كريم طبيعى وطبعا انا كمان من مجربين هذا الكريم الرائع والاحلى ما فيه ان مكوناته طبيعيه والحمد لله بيجيب نتائج هايله وبيخلصك من رائحة العرق المزعجه من 4 ايام الى اسبوع كريم فيبكس الإيطالي و المصنع في جمهورية مصر العربيه بترخيص من الشركه الأم والحائز على شهادة الجوده العالميه الأيسو (ISO 9001) هذا المنتج طبيعي فلهذا فهو لا يسبب اي نوع من الحساسيه و لا يغير لون الجلد إلى اللون الأسود كما تفعل بقية مزيلات العرق الصناعيه المتوفره في الأسواق إستخدم كميه بسيطه منه بعد الإستحمام ليدوم مفعوله لمدة أسبوع كامل حتى مع الإستحمام المتكرر كريم فيبكس اامن الاستخدام فهو لا يقوم على منع خروج العرق من الجسم كباقى المنتجات الخطيره التى تقوم بسد مسامات الجلد مما يسبب امراض خطيره كحساسية الجلد وسرطانات الجلد والاعوذ بالله اما فيبكس فيقوم بالتفاعل مع البكتريا المسببه لرائحة العرق ويقضى عليها فيمنع ظهور اى رائحه غير مستحبه دون ان يسد المسام حجم العبوه 25 جرام وتكفي لأكثر من 3 أشهر من الإستخدام والسعر 2.5ريال عمانى +مصاريف الشحن وفى منه ثلاث انواع الاخضر والزهرى والازرق [COLOR="Blue"] تجارب البنات للكريمم[/COLOR] طيـــف بسم الله الرحمن الرحيم حبيتي الكروان يالله من شفت العنوان قلت بدي اجي اقولك جربي فيبكس من منتجات ايفا بس سبحان الله قلوب عند بعضها انا من اربع سنوات وصفته لي مدربة الرياضه فيبكس صناعة مصريه100% فعلا رهيب رهيب اختك مابتسغني عنه وبعض الصديقات يستخدموه للعرق مابين الصدر وكتير برضو بمدحو فيه والحمدلله ماله اي مضار سلبي خصوصا هالايام الواحد ماعاد يعرف المفيد من الضار بس هادا الحمدلله صناعه عربيه وطبي الله يحميكم جميعا مع فيبكس مافيش مشاكل ![]() تحياتي soso فعلا هو رائع انا علاطول بستعمله من سنين جربت البليه الدوارة بس رجعت لفيبكس لانه اريح بكتيير وما بيسيبش اثر علي الملابس اشكي بصمت مزيل العرق ~{فيبكس~ رائحته حلوة متوفر 3 الوان تحطيه مفعوله مستمر خمس ايام ويتركك تعرقى بحريه بس عرق بدون ريحه حتى لو استحميتى مفعوله سارى bnootaq8ia الكـــــــــريم ممتاز فعلا وانا استخدمته من عامين ولا يسبب أي سواد والحمد لله ، ويستخدم بعد ما تتروشي لثاني إستحمام وعجييييييييييييييب لكن استمر اسبوع من غير استحمام جريمه لوووووووووووول كريم فيبكس فعلا رائع _____ وطبعا هناك تجارب اكتر من كده دى بعض تجارب البنات الى استخدموا الكريم وحاضره لطالباتكم باذن الله
__________________
[ آخر تحرير بواسطة اسيرة حنانه : 19/05/2008 الساعة 12:05 AM |
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفقه الغلا ...
__________________
اللهم أدمها من نعمه ... واحفظها من الزوال اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وذريتي واهلي وبيتي في ديننا ومالنا وخواتيم اعمالنا |
|
#3
|
||||
|
||||
|
كم
آخر
__________________
مسبق |
|
#4
|
|||
|
|||
|
هلا بالجميع ان شاء الله اقل طلب للكريم 5 عبوات وسعرهم 12.5ريال +مصاريف الشحن
والشحن من مصر بيصلك المنتج خلال 4 ايام من الشحن ان شاء الله وبيتم تحويل المبلغ بالويسترون يونيون ولكم منى كل تحيه جميعا
__________________
[ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
لا اله الا الله
__________________
[ |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ياريت لو يكون عندش مندوبة
__________________
D o n "t![]() S a y I c a n "t B u t S a y I w i l l T r y |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله جارى البحث عن مندوبه حبيبتى
__________________
[ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اول ما تلاقي مندوبة خبرينا
مشكورة ^_^ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
انا استخدم هذا المنتج وبصراحة ممتاز جداً وبالفعل كما تقول الأخت الطارحة واشتريته من محل في الخوض ب 3 ريالات
ممكن التفاصيل على الخاص وعن كيفية التواصل
__________________
رجال حملوا طموح الأمة الإسلامية ، ضحوا بحياتهم ومصالحهم الدنيوية ليحملوا ويحققوا هذا الطموح والأمل ، بذلوا الدم والروح من أجل النصر ومن أجل هذه العقيدة ، ومن هؤلاء : الشيخ أسامة بن لادن الشيخ أيمن الظواهري القائد المجاهد خطاب أبو الوليد الغامدي أبومصعب الزرقاوي
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
مشكور اخى على عرض تجربتك وحاضره لطلباتك باذن الله
__________________
[ |
|
#11
|
|||
|
|||
|
يا هلا بالجميع الحمد لله توفرت لدى الان مندوبه بعمان لتوفير الكريم اواى منتج من منتجاتى الى تحب تطلب برسلها رقم مندوبه عمان
والان تجارى تجميع طلباتكم علشان يتم تحويلها للمندوبه لتسليمها لكم
__________________
[ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخوي عنده مشكله يتعرق وايد من باطه بس بدون ريحه ..
هالكريم بيفيده ولا لأ ... ارجو الرد للضروره لانه جرب كل شي وما نفع |
|
#13
|
|||
|
|||
|
هلا اختى لكريم لا يمنع العرق حبيبتى بل يمنع رائحة العرق لانه من الخطا جدا استعمال منتج يمنع التعرق لانه بكده بيسد المسام وده بيجيب اضار وحشه والاعوذ بالله
ولكن الكريم هذا يعمل على القضاء على البكتريا المسببه لرائحة العرق
__________________
[ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
سعر الكريم عند المندوبه 4ريال شامل مصاريف الشحن ويا هلا بالجميع الى يحب يطلب برسله رقم المندوبه
__________________
[ |
|
#15
|
||||
|
||||
|
هل هذا كريم نسائي فقط او يوجد نوع للرجال؟
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
راح نجيبه من مصر مباشرة .. يعطيك العافيه أختي |
|
#17
|
|||
|
|||
|
جارى تجميع طلبات لتوصيلها للمندوبه ياريت الى ترغب تطلب رقم المندوبه لتحجز عنها
__________________
[ |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|