|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
استخدم الكاسبر انترنت سيكيوريتي 2010 وحاب احذف التقارير لانه متروس تقارير بس ماعرفت الطريقة فياليت حد يخبرنا ماهي طريقة حذف تقارير الكاشبر في ويندوز xp ؟؟؟
__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عذرا على الخطا فالعنوان اقصد الكاسبر وليش الكاشبر
__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لحضات عزيزي
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
__________________
اقتباس:
ميابين يونايتد
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكرك جزيل الشكر الوضوع واضح
__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكرأ لك اخي ان التقني ........
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان بكل فخر " Do The Right Thing , People Make The Difference Real, ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN " 17/07/2010 Was The Best Day In My Life Shell
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| >استفسار < طريقة تحويل الخطوط من ويندوز إلى Ubuntu | keyman | سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux) | 4 | 07/05/2010 04:34 PM |
| تغيير طريقة تجميع الصفحات على شريط المهام في ويندوز 7 | مستحيل أنساك | سبلة الشروحات والدروس | 0 | 30/01/2010 12:35 AM |
| هل هناك طريقة لــ تنصيب ويندوز xp من الأنترنت ؟؟ | هاكابي | سبلة البرامج | 2 | 19/08/2008 06:23 PM |
| شرح طريقة تنصيب ويندوز فيستا | al-sohari | سبلة الشروحات والدروس | 4 | 31/05/2008 03:51 PM |