سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/06/2010, 01:21 AM
صورة عضوية سيفين وخنجر
سيفين وخنجر سيفين وخنجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي ماهي طريقة حذف تقارير الكاشبر في ويندوز xp ؟؟؟

استخدم الكاسبر انترنت سيكيوريتي 2010 وحاب احذف التقارير لانه متروس تقارير بس ماعرفت الطريقة فياليت حد يخبرنا ماهي طريقة حذف تقارير الكاشبر في ويندوز xp ؟؟؟
__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/06/2010, 01:26 AM
صورة عضوية سيفين وخنجر
سيفين وخنجر سيفين وخنجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

عذرا على الخطا فالعنوان اقصد الكاسبر وليش الكاشبر

__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل
  #3  
قديم 14/06/2010, 01:44 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

لحضات عزيزي
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #4  
قديم 14/06/2010, 01:50 AM
صورة عضوية ن التقني
ن التقني ن التقني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: مسقط دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,653
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ن التقني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ن التقني
افتراضي

الاسم:  1.jpg
المشاهدات: 45
الحجم:  195.6 كيلوبايت

أولا في شريط المهام عطل الكاسبر وخروج

الاسم:  2.png
المشاهدات: 45
الحجم:  6.9 كيلوبايت

الاسم:  3.png
المشاهدات: 47
الحجم:  57.9 كيلوبايت

الاسم:  4.png
المشاهدات: 40
الحجم:  8.1 كيلوبايت

ثانيا من أدوات ثم خيارات المجلد يتم اظهار المجلدات المخفية

الاسم:  5.png
المشاهدات: 44
الحجم:  6.4 كيلوبايت

الاسم:  6.png
المشاهدات: 43
الحجم:  68.2 كيلوبايت

ثم فتح البارتشن c

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	7.jpg
المشاهدات:	27
الحجم:	9.8 كيلوبايت
المُعرف:	448676

ثم

الاسم:  8.png
المشاهدات: 40
الحجم:  7.2 كيلوبايت

ثم

الاسم:  9.png
المشاهدات: 43
الحجم:  21.0 كيلوبايت

ثم

الاسم:  10.png
المشاهدات: 39
الحجم:  27.8 كيلوبايت

واخيرا شغل كاسبر

الاسم:  11.png
المشاهدات: 52
الحجم:  211.1 كيلوبايت

وهذا مسار الملفات على وندوز اكسبي

اقتباس:
وهذا مسار الملفات على وندوز اكسبي
C:\Documents and Settings\All Users\Application Data\Kaspersky Lab\AVP9\Report
__________________
اقتباس:
سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم ،،
Computer problems solve
ميابين يونايتد
  #5  
قديم 14/06/2010, 01:42 PM
صورة عضوية سيفين وخنجر
سيفين وخنجر سيفين وخنجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ن التقني مشاهدة المشاركات
ملف مرفق 448670

أولا في شريط المهام عطل الكاسبر وخروج

ملف مرفق 448671

ملف مرفق 448672

ملف مرفق 448673

ثانيا من أدوات ثم خيارات المجلد يتم اظهار المجلدات المخفية

ملف مرفق 448674

ملف مرفق 448675

ثم فتح البارتشن c

ملف مرفق 448676

ثم

ملف مرفق 448677

ثم

ملف مرفق 448678

ثم

ملف مرفق 448679

واخيرا شغل كاسبر

ملف مرفق 448680

وهذا مسار الملفات على وندوز اكسبي



اشكرك جزيل الشكر
الوضوع واضح
__________________
أنا وان كنت الأخير زمانه لآت بما لم يستطعه الأوائل
  #6  
قديم 14/06/2010, 08:34 PM
صورة عضوية عبدالرحمن النعماني
عبدالرحمن النعماني عبدالرحمن النعماني غير متصل حالياً
مشرف سبلة البرامج
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: في شيء من السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالرحمن النعماني
افتراضي

شكرأ لك اخي ان التقني ........
__________________
إلى الأمام دوما ...........سبلة عمان
بكل فخر
" Do The Right Thing , People Make The Difference Real,
ToGeTHeR We CaN MaKe iT HaPPeN "

17/07/2010
Was The Best Day In My Life

Shell
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
>استفسار < طريقة تحويل الخطوط من ويندوز إلى Ubuntu keyman سبلة جنو/ لينكس (GNU Linux) 4 07/05/2010 04:34 PM
تغيير طريقة تجميع الصفحات على شريط المهام في ويندوز 7 مستحيل أنساك سبلة الشروحات والدروس 0 30/01/2010 12:35 AM
هل هناك طريقة لــ تنصيب ويندوز xp من الأنترنت ؟؟ هاكابي سبلة البرامج 2 19/08/2008 06:23 PM
شرح طريقة تنصيب ويندوز فيستا al-sohari سبلة الشروحات والدروس 4 31/05/2008 03:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:32 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها