|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
أن متابعتنا للجرائد والتلفاز والإذاعة حول معالجة والحد من أنفلو نزا الخنازير تجعلنا نشكر كل من ساهم للحد من أنتشاره في بلدنا الطيب ولكن الحاصل يا سادة ويا سيدات الكرام يختلف تمام عن ما نراه ونسمعه طيب .. لندخل في الواقع المرير ولو للحظات لدي صديقة اصابت بمرض ( ليس انفلونزا الخنزير ) فتم نقلها إلى غرفة العناية وجلست بجانب وافده تعاني من كحه وإسهال وحمى شديدة وغيرها من الأعراض فبعده بأيام انتقل المرض للفتاه ولازالت إلى الأن في العناية الشديده ماذا نحن فعلون الأن يا وزاره يا صحة؟! من المفترض ان تضعي حدا لأنتشار المرض ..ولكن المرض ينتشر ويلعب في عقر دارك !! فـــهل هنالك تخبط في مواجهة هذا المرض؟!! الكل يعلم بأنه المرض ينتشر في الأجواء البارده والرطبه والكل يعرف بأنه هنالك أفواج من السياح من كل بقاع سيزورون المحافظة من كل فج عميق ومع هذا استمروا في الإستعداد لاستقبالهم واستمرت الدعاية والتخطيط لقيام الحفل ابو المليونيين فإنتشر المرض وأنتشر الأوبئة. جشعون أنتم ومدى الحياة جشعون الهذه الدرجه المال اهم من الشعب ؟! كم هي حياتي رخيصة!
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
رفقاً بمحبوبتنا وزارة الصحة
اعتقد انها شاخت فلا تحملوها فوق طاقتها |
|
#4
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
بن علي هرب
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله يرحم وزارة الصحة ووزارة السياحة
__________________
من ظـــفــــار الــعـــز لـــبـــينـــا الـــنــــداء لك يقابــــــــــــوس المعزه منزله وسط الضمير
ومــــــن لباس العز نلبس بالفخر والخير ضافي يا وطـــــــن تسكن فقلبي وتسكن قصور النظير ولو أقول أنـــــــــــي فدالك ما أضن العمر كافي سيدي مــــــن فكـــرك ألــــــي يجبر العالم تغير لك نظر بالفكــــر يدرس حكمـــة العقل السنافي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الشكوى لغير الله مذله
حسبى الله ونعم الوكيل
__________________
اخاف قاعد تـفــكــر تـلـوي ذراعـي ..هذي ولا الحلم سولفها على رقادك..وش لون تبغي تسويها وانـا واعـي ..لو دمعتك سولفت لك بــود حسادك ..كان الرعيـه تــقـيـم قـيـمـه الراعي ..من اربع شهور وانت مطـول عـنـادك ..اسمع ترى صدق ما للي حصل داعي .. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ما نقول غير الله يكون في عوننا
دعواتكم في هذه الأيام المباركة |
|
#8
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
يعني الصحه حتى في المستشفى مش موجوده ؟
![]() زين ليش مسمينها وزارة الصحه ؟
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اسمها صحه .. يعني صحه وعافيه .. وتعني كل واسكت .. وتعني عشان صحتك لا تهتم بصحه الناس لانهم بيرفعوا لك الضغط والسكري خخخخخ
اهم شيء الوزير يكون في صحه جيده وربي يشفي المرضى
__________________
18-12-2010 يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() تسلم ع التعريف الجميل للصحه
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان |
|
#12
|
||||
|
||||
|
يقام العزاء في قسم العظام - مستشفى السلطان قابوس .ووالدعوة عامة للجميع
__________________
لا- تحقرن من المعروف شيئا
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خير ما أخترت , المكان واسع هناك
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان |
|
#14
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله؟؟
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الموت الموت للمرأة التي تلبس البنطلون ! | الحطاب | سبلة الثقافة والفكر | 150 | 09/08/2009 08:54 PM |
| وبدأ مهرجان هلا فبراير ... وقبله مهرجان مسقط ولكن ما الفرق؟ | سنو وايت | السبلة العامة | 32 | 01/02/2009 02:02 PM |
| الموت هين والبلى وش ور الموت && عند الحساب يهون سهم المنايا | alrahal | السبلة الدينية | 0 | 10/05/2008 06:21 PM |
| مهرجان لوى كاراثونج (loi krathong) . مهرجان تايلندى عجيب | رحلات تايلاند | السبلة العامة | 3 | 10/05/2008 01:54 AM |
| حصل مهرجان خريف صلالة على جائزة افضل مهرجان على مستوى الشرق الاوسط | دار الخريف | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 15/07/2007 01:45 PM |