سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/04/2010, 08:17 PM
DARK PRINCE DARK PRINCE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: في بيتنا ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
Post مدير عام التــــــــــــــــــــــ ـــــــــــعداد

يغلق ......

آخر تحرير بواسطة DARK PRINCE : 03/04/2010 الساعة 09:04 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/04/2010, 08:30 PM
The1 The1 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,092
افتراضي

أها !!

رغم عدم إنكاري لخبرته وتقديري لشخصه فلا أعتقد أن وظيفة المستشار فيها انتقاص من منزلته.

على الأقل بيرتاح ولو كنت في مكانه وبنشاطه -ما شاء الله عليه- فهذا القرار سيفتح لي مجالات واسعة جدا وآفاق رحبة للعمل الخاص.
__________________
---------------------------------------------------------------------------------
*الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط*
---------------------------------------------------------------------------------
  #3  
قديم 03/04/2010, 08:34 PM
zadjali888 zadjali888 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,180
افتراضي

لي عودة للمشاركة
  #4  
قديم 03/04/2010, 08:40 PM
صورة عضوية عضو متميز جدا
عضو متميز جدا عضو متميز جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2009
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عضو متميز جدا
افتراضي

وشو فايدة هذا التعداد
تخسير فلوس ببلاش
__________________
عـمـان الأبية أرض الشمـــم
ومهـــد البطــولات منذ القـدم
لقد فاز مجدك بين الأمم
فعيشي فباسمك يحلو القسم
لنا دمتي حصنا منيعا وذخرا
وللعرب عزا رفيعا وفخرا
وللمارقين وبالا وقهرا
ونارا ستلهب من رام شرا
  #5  
قديم 03/04/2010, 08:45 PM
صورة عضوية Sniperman
Sniperman Sniperman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,549
Question

خريج MIT ، اول عماني اعرف انه خريج هذا المعهد الشهير

هذا يستحق وكيل وزارة الا اذا يعاني من مشاكل صحية وطلب الاعفاء ؟!!!!!!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه
  #6  
قديم 03/04/2010, 09:20 PM
صورة عضوية الزين والمعروف
الزين والمعروف الزين والمعروف غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,000
افتراضي

وظيفة مستشار احسن بكثير عن مدير عام وخاصة بالتصنيف الجديد بالوظائف
  #7  
قديم 03/04/2010, 09:23 PM
صورة عضوية صن فلاور
صن فلاور صن فلاور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,389
افتراضي

لا تعليق .. متابعة للردود
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
  #8  
قديم 03/04/2010, 09:39 PM
صورة عضوية الرمال
الرمال الرمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 928
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الرمال
افتراضي

شو اسمه مدير عام التعداد ممكن
تعرفنا اسمه ؟؟؟؟؟
__________________
أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟!
  #9  
قديم 03/04/2010, 09:51 PM
صورة عضوية Sniperman
Sniperman Sniperman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,549
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة DARK PRINCE مشاهدة المشاركات
يغلق ......
حال موه حذفت الموضوع ؟؟؟

اذا خايف من الصورة فشلها بس خلي الخبر لانه طرح وتساؤولات منطقية

والا بنضربك بباند
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه
  #10  
قديم 04/04/2010, 08:59 AM
DARK PRINCE DARK PRINCE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: في بيتنا ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The1 مشاهدة المشاركات
أها !!

رغم عدم إنكاري لخبرته وتقديري لشخصه فلا أعتقد أن وظيفة المستشار فيها انتقاص من منزلته.

على الأقل بيرتاح ولو كنت في مكانه وبنشاطه -ما شاء الله عليه- فهذا القرار سيفتح لي مجالات واسعة جدا وآفاق رحبة للعمل الخاص.
اخي العزيز

كلنا ما ننكر خبرته لكن انك تجرد من صلاحياتك وتصير مجرد مستشار يطلبونك وقت الحاجه قويه..

المشكله لو انه في سبب يصير هالشي كان الواحد قال اوكي يرتاح بس الرجل ما اشتكى ولا قال ياجماعه انا تعبت ...
  #11  
قديم 04/04/2010, 09:17 AM
DARK PRINCE DARK PRINCE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: في بيتنا ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عضو متميز جدا مشاهدة المشاركات
وشو فايدة هذا التعداد
تخسير فلوس ببلاش

أخي العزيز عمره ما كان التعداد تخسير فلوس ...

بالعكس ...

يعتبر التعداد 2010 من انجح التعدادات ف العالم لانه ادخل فيه اشياء جديده تعتبر السلطنة اول دوله سوتها ...

يعني لا نقول خسارة فلوس ونسكت ....

اهداف التعداد:
1- توفير معلومات حديثة حول تركيبة السكان وتوزيعهم الجغرافي وخصائصهم الثقافيه والاجتماعية والاقتصادية والتى تعتبر الاساس لوضع سياسات ديموغرافية واقتصادية.
2- توفير الاطار العام من وحدات المباني والمساكن والمنشأت حسب مناطق العد.
3- توفير بيانات حول المباني والمساكن ومدى توفر الخدمات فيها..

الخ الخ الخ الخ

هذي يا اخي العزيز بعض اهداف التعداد يعني لاتقول مافي منه فايده
  #12  
قديم 04/04/2010, 09:18 AM
DARK PRINCE DARK PRINCE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: في بيتنا ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
Red face

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزين والمعروف مشاهدة المشاركات
وظيفة مستشار احسن بكثير عن مدير عام وخاصة بالتصنيف الجديد بالوظائف
ممكن اعرف التصنيف هذا متى نزل ؟؟؟
او ترسلي نسخه منه
  #13  
قديم 04/04/2010, 09:21 AM
DARK PRINCE DARK PRINCE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: في بيتنا ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sniperman مشاهدة المشاركات
حال موه حذفت الموضوع ؟؟؟

اذا خايف من الصورة فشلها بس خلي الخبر لانه طرح وتساؤولات منطقية

والا بنضربك بباند


اخي العزيز


ما حذفت الموضوع اغلقته لفتره بس لتعديل اشياء فيه وراح ارجع انزله من جديد.....


ووعلى تعليقك على MIT <- ف الرجال فعلا متخرج من هذا المعهد ويعتبر من اوائل العمانين الي تخرجو منه

وعن سؤالك اذا كان يعاني اي امراض او جائه اعفاء بسبب صحته فهو حمدلله مايعاني من اي شي ...

وبعد عن سؤالك عن ترقيته ..... ترى هذي المكافاه الي حصل عليها بعد تشريف عمان انه يسحبو صلاحياته ويصير بس متى مابغوه يجي

وبعد تقولو مو مظلوم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:58 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها