|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يغلق ......
آخر تحرير بواسطة DARK PRINCE : 03/04/2010 الساعة 09:04 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أها !!
رغم عدم إنكاري لخبرته وتقديري لشخصه فلا أعتقد أن وظيفة المستشار فيها انتقاص من منزلته. على الأقل بيرتاح ولو كنت في مكانه وبنشاطه -ما شاء الله عليه- فهذا القرار سيفتح لي مجالات واسعة جدا وآفاق رحبة للعمل الخاص.
__________________
--------------------------------------------------------------------------------- *الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط* --------------------------------------------------------------------------------- |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لي عودة للمشاركة
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
وشو فايدة هذا التعداد
تخسير فلوس ببلاش
__________________
عـمـان الأبية أرض الشمـــم
ومهـــد البطــولات منذ القـدم لقد فاز مجدك بين الأمم فعيشي فباسمك يحلو القسم لنا دمتي حصنا منيعا وذخرا وللعرب عزا رفيعا وفخرا وللمارقين وبالا وقهرا ونارا ستلهب من رام شرا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
خريج MIT
، اول عماني اعرف انه خريج هذا المعهد الشهير ![]() هذا يستحق وكيل وزارة الا اذا يعاني من مشاكل صحية وطلب الاعفاء ؟!!!!!!!
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
وظيفة مستشار احسن بكثير عن مدير عام وخاصة بالتصنيف الجديد بالوظائف
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا تعليق .. متابعة للردود
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شو اسمه مدير عام التعداد ممكن
تعرفنا اسمه ؟؟؟؟؟
__________________
أن تبوح بسرك لصديقك المقرب وتوصية بأن يسجنه في قفص صدره وتشرح له أهمية المحافظة على الأمانة .. وتنام مطمئناً متخففاً من همك وسرك .. ثم تستيقظ في الصباح على صوت أسرارك ينطلق كالأغنية من أفواه الآخرين ؟؟! |
|
#9
|
||||
|
||||
|
حال موه حذفت الموضوع ؟؟؟
اذا خايف من الصورة فشلها بس خلي الخبر لانه طرح وتساؤولات منطقية والا بنضربك بباند
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلنا ما ننكر خبرته لكن انك تجرد من صلاحياتك وتصير مجرد مستشار يطلبونك وقت الحاجه قويه.. المشكله لو انه في سبب يصير هالشي كان الواحد قال اوكي يرتاح بس الرجل ما اشتكى ولا قال ياجماعه انا تعبت ...
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز عمره ما كان التعداد تخسير فلوس ... بالعكس ... يعتبر التعداد 2010 من انجح التعدادات ف العالم لانه ادخل فيه اشياء جديده تعتبر السلطنة اول دوله سوتها ... يعني لا نقول خسارة فلوس ونسكت .... ![]() اهداف التعداد: 1- توفير معلومات حديثة حول تركيبة السكان وتوزيعهم الجغرافي وخصائصهم الثقافيه والاجتماعية والاقتصادية والتى تعتبر الاساس لوضع سياسات ديموغرافية واقتصادية. 2- توفير الاطار العام من وحدات المباني والمساكن والمنشأت حسب مناطق العد. 3- توفير بيانات حول المباني والمساكن ومدى توفر الخدمات فيها.. الخ الخ الخ الخ هذي يا اخي العزيز بعض اهداف التعداد يعني لاتقول مافي منه فايده
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() او ترسلي نسخه منه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي العزيز ما حذفت الموضوع اغلقته لفتره بس لتعديل اشياء فيه وراح ارجع انزله من جديد..... ووعلى تعليقك على MIT <- ف الرجال فعلا متخرج من هذا المعهد ويعتبر من اوائل العمانين الي تخرجو منه وعن سؤالك اذا كان يعاني اي امراض او جائه اعفاء بسبب صحته فهو حمدلله مايعاني من اي شي ... وبعد عن سؤالك عن ترقيته ..... ترى هذي المكافاه الي حصل عليها بعد تشريف عمان انه يسحبو صلاحياته ويصير بس متى مابغوه يجي ![]() وبعد تقولو مو مظلوم ![]()
|
|
|